لورا

2.1K 156 98
                                    

افعل ما يجعلك سعيد💫
____________________

استيقظت مايا بكسل بسبب صوت ضجة حولها لتنظر نحو مصدر الضجة لتجد نيكولاس يقف امام خزانته يبحث فيها عن شىء ما لتقول بانزعاج:هل انت مزعج دائما هكذا؟

نيكولاس بهدوء:صباح الخير.

نهضت مايا لتجلس باعتدال فوق السرير لتقول وهى تفرك عينيها محاولة ان تبعد النعاس:ماذا تفعل؟

نيكولاس بهدوء وهو يكمل بحثه:ابحث عن قلادتى ، لقد احضرت لكى بعض الملابس لاننا سنخرج.

مايا بتساؤل:الى اين؟

نيكولاس:لنمرح قليلا ربما.

اومأت مايا لتنهض متجهه نحو ذلك الكيس البلاستيكى الذى اشار له نيكولاس لتنظر الى ما بداخله ثم اعادت نظرها الى نيكولاس لتقول:لديك ذوق جيد فى اختيار الملابس.

لم يرد عليها نيكولاس وظل يكمل بحثه عن قلادته تلك لتأخذ مايا الملابس ثم دخلت الى الحمام المتصل بالغرفة لتدهش من ضخامته لتقول باعجاب:انه مدهش!!!!

وضعت ملابسها جانبا ثم نزعت الملابس التى ترتديها وهى تملأ حوض الاستحمام بالماء الدافئ ثم وضعت سائل الاستحمام داخل الحوض لتتكون رغوة كثيفة ثم جلست اخيرا داخله لتبتسم لشعور الدفئ الذى تخللها لتغمض عينيها مستمتعة بذلك الشعور.

نهضت بعد مرور ساعة لتجفف جسدها وشعرها ثم ارتدت الملابس التى احضرها نيكولاس وكانت عبارة عن شورت رصاصى قصير وتيشيرت اسود يصل الى منتصف معدتها ذو اكمام طويلة لتخرج اخيرا لتجد نيكولاس يجلس على السرير بعدما غير ملابسه الى شورت رصاصى يصل الى ركبته وتيشيرت اسود بنصف كم لتنظر له مايا قليلا قبل ان تقول بمزاح:نبدو كالثنائى الان ، هل خططت لهذا؟

قلب نيكولاس عينيه ليقول:هيا اسرعى لما انت بطيئة هكذا؟

وهنا حان دور مايا لتقلب عينيها ثم اتجهت الى طاولة الزينة (التسريحة) لتأخذ مجفف الشعر وبدأت فى تجفيف شعرها لتقول اثناء ذلك وهى تمسك شعرها:لقد اصبح مزعج اريد ان اقصه ، وربما اصبغه ايضا.

نيكولاس بهدوء:لاتفعلى ، انه رائع هكذا.

اومأت مايا ولم تقتنع بما قاله وتفكر فى الذهاب لصالون التجميل الليلة.

نهض نيكولاس ليقف امام مايا يشاهدها وهى تصفف شعرها بهدوء لتنظر له بتساؤل ولكنه لم يقل شىء لتقول هى:ماذا؟

نفى نيكولاس ليقول:لاشىء.

اومأت مايا وهى تنظر له بشك ثم اكملت تصفيف شعرها والذى رفعته ذيل حصان مع ترك بعض الخصلات على وجهها لتنظر الى نيكولاس وهى تقول بابتسامة وحماس:لقد انتهيت.

10 Daysحيث تعيش القصص. اكتشف الآن