دموع

1.9K 138 79
                                    

فلتكن انت القبطان على سفينة حياتك💫
___________________

كانت مايا تجلس متربعة على الارض فى شقة نيكولاس الذى يجلس امامها متربع مثلها متخذين وضعية اليوجا للاسترخاء لتقول مايا:والان فلتأخذ نفس عميق.

نفذ نيكولاس لتكمل مايا:والان اخرجه ببطئ.

نفذ نيكولاس مجددا ثم فتح عين واحدة وهو يقول:هل انت متأكدة ان هذا يساعد على الاسترخاء؟ لاننى اشعر اننا نبدو كالحمقى بهذا الشكل.

فتحت مايا عينيها لتقول:انا ايضا اشعر كذلك ، ولكن هذا ما تفعله روزى عادة لكى تسترخى.

نيكولاس:يبدو ان هذا ينفع معها هى فقط ، سأطلب البيتزا.

اومأت مايا بحماس وهى تقول:اجل واكثر من الجبن.

اومأ نيكولاس وهو يجلس على الاريكة ويضع الهاتف بجانب اذنه بعدما اتصل بمطعم قريب من شقته يطلب ما يريده بينما مايا نهضت تجلس بجانبه وتعبث بهاتفها حتى رن هاتفها فجأة وظهر اسم والدها على الشاشة لتفتح عينيها بصدمة وهى تقول:اللعنة لما الان؟ اهدئى اهدئى.

انهى نيكولاس المكالمة لينظر لها ويقول:ما الخطب؟ لما لا تردى؟

مايا:ابى يتصل ، بالتأكيد هارى اخبره عن انفصالنا.

اومأ نيكولاس بتفهم ليقول:اجيبى وكأن شىء لم يحدث ودعى الامور تسير بهدوء.

اومأت مايا لتأخذ نفس عميق قبل ان ترد على اتصال والدها لتسمع صوته يقول بغضب:لما كل هذا التأخير فى الرد؟

مايا بهدوء:لقد كان الهاتف بعيد ، كيف حالك ابى؟

والدها بغضب:وكيف سأكون وانا لدى ابنة لعينة مثلك؟ اين انت الان؟ لما لستى فى منزلك؟

مايا بذات النبرة الهادئة:انا فى منزل صديقة لى.

والدها بغضب:اريد رؤيتك فورا هل فهمتى؟ يجب ان اعيد تنظيم الامور بنفسى من جديد ، لقد كان خطأى عندما سمحت لكى بالعيش بمفردك ، فلتأتى الى منزلى فورا.

انهى المكالمة لتتنهد مايا محاولة تمالك اعصابها والا تنفجر الان فى وجه نيكولاس الذى سأل بهدوء:كيف سار الأمر؟

مايا بنبرة هادئة:سأذهب لرؤيته الان ، أراك غدا حسنا؟

نيكولاس:حسنا سأقوم بايصالك.

مايا:لا داعى.....

قاطعها نيكولاس وهو يقول:لا اعتراض بالتأكيد لن اتركك تذهبين بمفردك فى هذا الوقت من الليل.

اومأت مايا لتنهض وهى تأخذ اغراضها وتضعها فى حقيبة يدها بينما نيكولاس اخذ هاتفه ومفاتيح دراجته ليقول:هيا بنا.
_____________________

10 Daysحيث تعيش القصص. اكتشف الآن