اليوم العاشر

2.7K 155 130
                                    

تمسك بأحلامك مهما اخبرك الجميع انها مستحيلة فالاحلام خلقت لتتحقق ولاشىء مستحيل💫
_______________________

كانت مايا تجلس فى غرفتها منتظرة اتصال نيكولاس لكى تفهم منه ما حدث قبل قليل فهى حتى الان لم تستعب ان والدها وافق على ارتباطها بنيكولاس ومئات الاسئلة تدور فى رأسها الان منتظرة ان يتصل نيكولاس ليجيبها على جميع اسئلتها.

واخيرا اتصل نيكولاس لترد سريعا وقبل ان تتحدث سمعته يقول:افتحى نافذتك.

ثم انهى المكالمة لتتجه مايا سريعا نحو نافذتها لتفتحها لتجد نيكولاس يقف اسفل النافذة وكالمرة السابقة بدأ فى تسلق الانابيب حتى وصل الى نافذتها ودخل الى غرفتها لتقول مايا سريعا غير معطية له الفرصة ليستريح:ماذا حدث فى الاسفل؟ كيف اقنعت ابى؟ وكيف تصالحت مع والدك؟ اخبرنى كل شىء فأنا رأسى سينفجر من كثرة التفكير.

قهقه نيكولاس وهو يقول:حسنا حسنا اهدأى ، سأخبرك كل شىء بالتفصيل.

Flashback

انطلق نيكولاس بدراجته بعدما اوصل مايا متجه نحو شركته وفور وصوله اتصل على سكرتيرته ليقول بسرعة غير معطى الاخرى فرصة للحديث:اريد كل الصفقات الخاصة بشركات عائلة روبرت على مكتبى فى الحال.

انهى الاتصال ليدخل الى مكتبه ويجلس منتظر قدوم السكرتيرة التى دخلت بعد ساعة وفى يدها العديد من الملفات ليأخذها منها نيكولاس قائلا:هل لديهم اى تعاملات مع اشخاص نعرفهم؟

صمتت السكرتيرة لينظر لها نيكولاس منتظر اجابتها لتقول بتردد:حسنا سيدى ، لديهم محاولات لعقد صفقة مع شركة السيد ريتشارد ، ويبدو انها صفقة مهمه للغاية فالسيد روبرت يحاول بشدة لاتمامها رغم عدم موافقة السيد ريتشارد.

اومأ نيكولاس سامحا لها بالخروج ليظل يحدق فى الفراغ بشرود ، الان مستقبله العاطفى متعلق بعلاقته بوالده ، اما ان يختار التنازل والذهاب الى والده لاجل مايا او يتخلى عن مايا ويدع والدها يزوجها بهارى كما يريد ، وهذا بالتأكيد ما لا يستطيع نيكولاس تحمله لذا نهض سريعا خارجا من مكتبه ثم من الشركة بأكملها وهو يتصل بأحدهم والذى رد بعد عدة دقائق قائلا:مرحبا؟ من معى؟

صمت نيكولاس قليلا يقبض يده الاخرى بقوة على ما هو متجه لفعله الان ، اغمض عينيه بشدة وكأنه هكذا يسيطر على مشاعره التى تضفقت بقوة ليقول بصوت بالكاد يسمع:هذا انا....نيكولاس.

الهدوء ولا شىء غير الهدوء لدرجة ان نيكولاس شعر ان الاخر انهى المكالمة ولكنه سمع صوته اخيرا والذى يبدو متفاجئ وسعيد للغاية:بنى أهذا انت؟ هذا انت حقا نيكولاس؟ بنى كنت متأكد من انك ستعطينى فرصة ، اقسم انك اغلى من حياتى بأكملها وما حدث كان مجرد ضعف منى ارجوك سامحنى ارجوك.

10 Daysحيث تعيش القصص. اكتشف الآن