ولادة مشاعر جديدة

2.1K 150 58
                                    

لا تؤثر سعادة الآخرين فوق سعادتك💫
______________________

كانت مايا تجلس فى الكافتيريا الموجودة فى جامعتها تنتظر قدوم هارى والذى ارسلت له قبل عدة دقائق تخبره ان يلقاها هناك.

جاء هارى اخيرا ليجلس امامها ليقول ببرود:ماذا؟

اخذت مايا نفس عميق لتقول:هارى انا اريد الانفصال عنك.

نظر لها هارى بصدمة فهذا كان اخر ما توقعه ليقول بغضب:هل جننتى؟ هل هذا بسبب ذلك المسخ؟

مايا بهدوء:كلا لم اجن ولا ليس بسببه ، انا لا اتحمل ان اكون فى علاقة مع شخص لا يتفهمنى ولا يشعرنى بالامان هارى.

هارى بغضب:اللعنة على تلك الجملة ، يا فتاة انا كنت اصمت حتى لا اسبب لكى المزيد من المشاكل ، لم اكن ارغب فى ان يكرهك احد او يغضب منكى احد ، هل انا مخطئ لهذا الان؟

مايا بسخرية:هل تخدع نفسك بهذا الحديث ام تخدعنى انا؟ من الذى لا تريده ان يكرهنى؟ ميليسيا العا*رة؟ ام ابنة خالتك التى تكرهنى بالفعل؟ ام عائلتك التى تسخر من شقيقتى؟ انت فقط كنت تفكر بالاخرين ، ما يريدوه وما يغضبهم وما يسعدهم ، لم تفكر فى انا مطلقا.

هارى بانفعال:مايا لا يمكن ان ننهى كل شىء بيننا لاجل تلك الامور السخيفة ، يمكننا التحدث والتوصل لحل معا ولكن لاي مكننى ان ادعكى ترحلين ، مايا انا احبك لما لا تفهمين؟

مايا بانفعال:لان تلك الامور السخيفة بالنسبة لك هى اهم شىء بالنسبة لى ، الحديث لن يفيد هارى ، لقد وصلنا الى طريق مسدود بالفعل.

عم الصمت بينهما قليلا حتى قطعه هارى بقوله:كل هذا بسببه ، ذلك العا*ر منذ ان دخل حياتك وعلاقتنا فى تدهور مستمر ، مايا انه يؤثر عليكى ، لما لا تفهمين ان كل تلك الاشياء يمكن حلها ولكن وجوده فى حياتنا هو الذى سيدمرها؟

مايا بانفعال:فقط ما مشكلتك معه؟ انا احدثك اننى لا اشعر بالامان معك وانت تتحدث عن نيكولاس؟ فقط كيف تفكر هارى؟!

كاد هارى ان يتحدث ولكن اوقفته مايا وهى تقول:لقد انتهى كل شىء هارى ، يجب ان ارحل الان.

ثم نهضت وخرجت مسرعة غير مهتمه بندائه عليها متوجهه نحو محاضرتها القادمة محاولة ان تشغل عقلها بثرثرة البروفيسور.
_____________________

انهت مايا محاضراتها اخيرا لتخرج من جامعتها متجهه نحو محطة الحافلات وفى طريقها رن هاتفها لترد عندما وجدت ان المتصل هو نيكولاس لتقول بمزاح:هل اشتقت لى؟

10 Daysحيث تعيش القصص. اكتشف الآن