الانتظار في المَجهول، هُو أقسى قاتلٍ لَنا.

14.1K 826 110
                                    

السّابع عَشر

---

الانتظار في المَجهول، هُو أقسى قاتلٍ لَنا.

في المَمر الأبيض الطّويل، الذي يَبدو بلا نهاية.. والذي يمرّ فيه أناسٌ كثيرون بلباسٍ أبيض مُوحّد

على هذين الكُرسيين الأزرقين

في المُستشفى..

يجلُس هُوسوك وجيمين بجانِب بعضهما البَعض، أمام غُرفة الإسعاف بعدما نَقلوا يُونغي إليهَا..

الدّموع ما توقّفت عن السّيلان على خُدود جيمين، والإحباط والخوف والنّدم لَم يُفارقا هُوسوك..

كلاهما كَان مُحطّماً.... بطريقته.


أنفاسهما كادت تنفذ، بسبب طيلة انتظارهما لخروج طبيب الإسعاف. لا يَزال هُوسوك مَصدوماً بسبب إخفاء يُونغي حقيقة مَرضه عَنه، وشيطانه يُخبره أن يُونغي فَعل ذلك بسبب تأثّره بابتعاد جيمين عَنه، وبالتّالي فإن هُوسوك يلوم نَفسه، باعتقاده أنّه أذى نفسه بإبعاد يُونغي عَنه..

وجيمين، الذي لَم يَكن يَعرف بمرض يونغي أساساً، والذي إن عَلم بَه، سينفطر قَلبه تماماً.


خَرج طَبيب الإسعاف لينهض الاثنان مَرّة واحدة سَويّاً، مُندفعين نَحو الطّبيب وعلى وجههما الكثير من الاستفهامات القلقة.

"للأسف، وَضع المَريض الصّحّي مُتدهورٌ جِدّاً، الكتلة السّرطانية تتموضع تحت الدّماغ ويبدو أنها تكبُر بسرعة، أخشى أن أقولها لَكن المَرض بَدأ ينتشر إلى باقي جَسده" قَال ليفقد الاثنان المَقدرة على الكَلام.


"كَان عَليه أن يتلقّى العلاج مُنذ زَمن، لو أخذه لَما وَصل إلى هذه المَرحلة.." أكمَل ليصرُخ هُوسوك رَادّاً على الطّبيب..

"ولِم لا نُعطِيه العِلاج مُنذ الآن؟ سيمكننا إنقاذَه حَتّى لَو تَأخّرنَا!"

"أعتذر لَكن لن يُمكنني البدء بأيّ علاج ما لَم أحصل على مُوافقة المَريض الشّخصية، ثُمّ إنّي أخشى أن يكون وَقتُه مَحدوداً، أرجُو منكما أن تُقنعاه بتلقّي العِلاج"


رَكَض جِيمين بِلا وَعي إلى دَاخل الغُرفة ليجلس قبالة سرير يُونغي الذي مازال نائماً، ويَدفن رأسَه بصدره بَاكِياً، شَهقاتَه مَلَأت المَكان وآلمت كُلّ مَن يَسمعها..

مَــلَاذِي الآَمِـــنْٖٓ• ڤِــ؛گُ| مُكتَمِلَةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن