ليلة تحت ضوء النجوم || Night under the starlight

171 7 0
                                    

[{( في مملكة الجنوب )}]

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

[{( في مملكة الجنوب )}]

جلست في مجلس الوزراء قرب ابي ، و قد كان الجميع مجتمعا الى فرد واحد ، فمنزله كان بعيدا قليلا عن قصرنا ، اتى بعد وقت ليس بطويل من الانتظار ، جلسنا و قد كانوا يناقشون موضوع رئيس مجلس الوزراء ، و قد كان كل واحد يقترح شخصا مع اعطاء ميزاته ، اما ابي فقد اكتفى بالأيماء و التفكير عميقا في اقوال اعضاء المجلس ، بعدها انتقلوا الى موضوع البلدة المصابة بالجراد .

الملك لاي : بني ما رأيك في الموضوع ، ماذا تقترح كحل .
جوشوا : بعد ما بحثت في الموضوع ، فقد علمت ان المجاعة قد ادت الى ارتفاع نسبة البطالة بالبلدة ، و كذلك انتشرت السرقة و الوضع الامني هناك اصبح متذهورا ، ففي كل مرة تهدأ الاحوال هناك تقوم مشكلة اخرى تقلب البلدة .
الملك لاي : هكذا اذن ، و ماذا تقترح كحل .
جوشوا : بإعتبارها بلدة تابعة لنا فمن واجبنا ان نقدم لهم يد العون ، بحيث اقترح ارسال مساعدات مالية و غدائية الى كل الاسر المتضررة و كذلك ارسال موكب للقضاء على الجراد ، فالتخلص من الجراد سيحل مشكلتين ، مشكل تلف المحاصيل و كذلك لن ينتقل الجراد الى مناطق اخرى .
الملك لاي : حل منطقي و سيكون فعالا .
عضو من المجلس : لدي اقتراح آخر ، ارى ان نرسل موكبا من الشرطة العسكرية لتشديد الحراسة في البلدة و الحد من الجرائم المتكررة .
الملك لاي : بالطبع ، لكن بقاءه هناك سيكون مؤقتا ، ففور ان تنتهي الازمة سينتهي الاجرام ، حسنا هكذا نكون قد ختمنا اجتماع مجلس الوزراء ، سأعلن عن رئيس المجلس غدا بعد ان افكر جيدا في اقوال كل واحد منكم ، فليخبر احدكم المسؤول عن خزنة المملكة بأن يأتي و معه مرسال ، كي ندون القرار .

خرجت من جناح الاجتماع و قد كنت احس بشيء من الفخر تجاه نفسي ، كوني اصبحت في عين ابي رجلا يتخد قرارات صائبة .

[{( في مملكة الشمال )}]

دخلت الحديقة مجددا و قد كان جوشوا موجودا .

جوشوا : اوه ، اهلا بك .
ايفلين : اين كنت ، لم ارك في الحديقة ؟!
جوشوا : اسف ، لقد كنت في اجتماع مع ابي ، تبدين سعيدة اليوم .
ايفلين : اجل جلالة الملكة حامل .
جوشوا : رائع ، اليس من الغريب اننا من مملكتين مختلفتين و نتكلم بكل عفوية و راحة .
ايفلين : اعلم ، لكن انا على يقين انه ليس كل من في مملكتك اشرار ، تماما مثلك ، لو كنت شريرا لطبقت مخططا من زمن بعيد على هذه الحديقة التي لا تبعد عن القصر الا بامتار معدودة .
جوشوا : صحيح ، نفس الشيء بالنسبة لك ، لو كنتي سيئة لما بقيتي صامتة .

The Garden (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن