ركائز مزورة || Forged pillars

84 5 0
                                    

فتحت الباب و بقيت ازحف و ازحف  لنصف ساعة تقريبا ، قبل ان انطلق اغلقت الباب ورائي ، سبب زحفي هو ضيق النفق ، الوان النفق جميلة و تريح النظر و النفس ، رغم صعوبة المرور لكن ضياء اللون الاخضر قد انساني الضيق و الخوف كذلك ، بقيت على هذا الحال الى ان وصلت الى باب صغير آخر ، كررت الكلمة السرية و فتح ، سمعت صوت باب آخر فتح كذلك ، خرجت في غرفة كبيرة و مظلمة كالمكتبة ، سقفها عالي و رفوف الكتب كثيرة و عالية ، و قد كان المكان مظلما و يحجب رؤيتي ، سمعت صوتا مألوفا يقول : من هناك .
انه صوت جوشوا .

ايفلين : هذه انا .
جوشوا : يا الاهي حمدا لله .

كنا نتكلم حتى دون ان نرى بعضنا ، اذا بضوء اخضر ساطع يتسلط نحونا ، استدرنا الى مصدره اذا بنا نرى اقزام يحملون مصابيح .

الاقزام : اهلا بكم ، لا تخافوا لن نؤذيكم ابدا ، نحن نعلم من تكونون ، و دمكم سولاني فلن نؤديكم .
جوشوا : من تكونون ؟!
الاقزام : نحن حكماء قبيلة Arukina .
ايفلين : ماذا تفعلون هنا و لما ترك معضمكم تلك القبيلة .
الاقزام : تعالوا معنا .

تبعنا الاقزام نحو طاولة مستديرة ، جلس الجميع بعدها و قد عم الصمت المكان موحيا ان ما سيقال هو كلام مهم .

الاقزام : كما علمتم من قبل ، نحن السولانيون قد كنا معروفين باحترافنا فنون العلاج ، و يعود هذا الى سرنا الكبير و هو لجوؤنا الى السحر بالاعشاب ، اي قراءة تعويذات على كل انواع الاعشاب و جعلها في خدمتنا في ما ينفعنا و ينفع من نخدم ، لكن قبيلتنا قد كانت ضعيفة و مفتوحة على كل ارجاء الكون ، لذا ارتحل كل المحترفين من القبيلة نحو اماكن آمنة اكثر و بقي المتدربون مع بعض المحترفين لإتمام نقل هذا الفن الذي نستعمله ، و لا احد غيرنا يعلم هذا ، اكتشافكم لهذا الامر ليس صدفة ، فهذا يعود الى عرقكم الذي ينتسب تقريبا الينا .
ايفلين : و لماذا يجب علينا حفظ هذا السر .
الاقزام : سؤال في محله ، هذا السحر هو مخترع للخير فقط ، لكن الطبيعة لا تخلو مما قد يضر البشر بصفة خاصة ، و يمكن ان يستعمل هذا السحر كذلك في غايات خبيثة قد تقول العالم الى هلاك شامل ، فبمجرد القاء تعويذة سيئة على نبتة سامة ، سينتشر السم في كل مكان و قد يعم وباء او حتى موت فوري ، الى جانب شيء آخر ، اذا رقع هذا السحر في ايدي خبيثة بيدها الحكم ، فلن تكون مدطرة لجمع جيش و شن حرب على دولة ما لغزوها ، فمجرد تعويذة قد تنشر سما او تفسد ماء او زرعا ، و كهذا سيكون الظلم اسهل عندهم من شرب الماء .
جوشوا : لكن كما قلتم لا يستطيع اي احد استعمال هذه التعويذات باستثنائنا ؟!
الاقزام : و المشعوذون كذلك ، رغم ان الامر صعب عليهم لكنهم يستطيعون فك هذه التعويذات و تحويلها الى اخرى سيئة ، غير هذه الطريقة فلن يستطيعوا ، فقد احرقنا منذ زمن كل مخطوطات التي تحتوي على تعويذات شريرة .

بقي الاقزام يشرحون لنا طويلا ، و قد فهمت الكثير .

الاقزام : تتذكرون الاحلام اليس كذلك .
ايفلين : مهلا ماذا تقصدون ، الديكم علاقة بها ام ماذا ؟!
الاقزام : اجل ، نحن من فعلنا ذكل كي تستعجلوا في المجيئ الى هنا .
جوشوا : حرام عليكم ، ما كل تلك الاحجيات ، اشرحوا لنا الان .
الاقزام : مستحيل .
ايفلين : يال سوء الحظ !
الاقزام : لكننا نمتلك شيئا يهمكم كثيرا !
ايفلين : ما هو ؟!
الاقزام : ادلة ...
جوشوا : ادلة ماذا ؟!
الاقزام : ادلة تتبث ان السبب الحقيقي في انقسام المملكتين هو وسوسة من طرف دخيل .
ايفلين : ماذا !!!!!
الاقزام : اجل ، ادلة تنفي كل ما اخبركم والداكم و اجدادكم الذين يجهلون السبب الحقيقي للانقسام الذي حصل .
جوشوا : طرف دخيل ؟!
الاقزام : اجل ، كان دوره هو التحريض و هذا الطرف معكم الى الان و هو متعدد كذلك ، انتهى الوقت ، يجب ان تعودوا الان قبل ان تعلقوا هنا .

نهضت بسرعة انا و جوشوا و ركضنا نحو الابواب ، اخيرا عدت الى المملكة ، لكن بوجه ابيض دون لون .
توجهت نحو سريري و بقيت مستلقية حتى الصباح افكر في حياتي و معتقداتي التي هي من اساسها كذبة .
في الصباح ، سمعت صوت ابي و هو يزمجر ، يا الاهي ما الذي يجعله يصرخ هكذا !!
خرجت من الغرفة لأسمعه يقول ...

الملك ليو : هذا اللعين ، كيف يرسل لي مكتوبا  يهددني به بالابتعاد عن شعبه ، ما كل هذا الظلم و الوقاحة !!!
ايفلين : ماذا ابي ؟!
الملك ليو : حظرة ملك المملكة الجنوبية الملك لاي ارسل لي مكتوبا يهددني فيه بانه سيهاجمني اذا لم ابتعد عن شعبه ، ماذا يقصد بهذا ؟!!!!!

{في مملكة الجنوب}

استيقظت على صوت صراخ ابي الذي كسر زجاج القصر بصراخه ، خرجت مذعورا .

الملك لاي : عشت طول عمري و رأيت شتى اشكال الوقاحة ، لكن لم في حياتي وقاحة هذا  السافل ، كيف يتجرأ و يهددني بمكتوب كهذا ؟!!!
جوشوا : بالله عليك ابي ماذا هناك ؟!
الملك لاي : حظرة الملك ليو ارسل لي مكتوبا يهددني به و يتهمني بقتل بعض رجاله !!!

{الراوي}

بقيت الامور مستمرة هكذا و قد ضعفت قوة المملكتين قليلا بسبب موت افراد الجيوش في ضروف مجهولة ، و الكره قد ازداد يوما بعد يوم بين المملكتين ، منذ ذلك اليوم لم يدخل اي من ايفلين و جوشوا الانفاق ، فالوضع قد كان متوترا بشكل فضيع .
و الكارثة الاكبر ، هو ان الملك لاي قد علم بلقاء جوشوا بايفلين ، اي انه قد اكتشف تسلل ابنه الى تلك الحديقة .
لم يفعل به شيئا و تعامى عن الموضوع مخافة ان يدمر ابنه ، لكنه اصبح يشدد عليه الحراسة و يمنعه من الخروج ، و السؤال المطروح ، من اخبره ؟! انه حارس جوشوا الشخصي كارل الذي تلقى ضربا مبرحا من جوشوا و قد تم ازالته من وظيفة حارس ولي العهد الشخصي .

__________________
__________________

انتهى البارت

The Garden (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن