اِستمتعوا ~
___________
بدأ الأمر حينما اِلتقت لوسي بِـكارلا في أول يوم لهُما في المرحلة المتوسطة.
حيث كانت لوسي مِن نِسل الجنيات النقيّ بينما كارلا كانت مِن نِسل الشياطين، حسنًا الجنية لَم تهتم حقًا بذلِك الأمر و قررت التحدث للفتاة اللطيفة -بنظرها-.
" مرحبًا! هل يُمكنني الجلوس بِجانبكِ ؟ "
سألت بِلُطف، تُميل رأسها لتنسدل خُصلاتها الشقراء اللامعة مِن فوق كتفِها.ولِلمُفاجئة.. كارلا اِبتسمت بِوسع وأومأت للفتاة الجنية.
و تِلك كانت بداية صداقة وثيقة وقوية بين نسلين مُتضادين.
أنهيا المرحلة المتوسطة والثانوية مع كثيرٍ مِن الذكريات والمُشاجرات، كانت أوقاتًا جميلة وصعبة على كليهُما لكنها لَم تكُن قوية كفاية لكسر علاقة الصداقة بينهم.
في حين لوسي وقعت ولأول مرة في حُب أحد الشُبان مِن نسل الملائِكة في الجامعة،
كانت كارلا تُعاني مع طوفان صديقتها الواضح وظهور أجنحتها بشكلٍ مُفاجئ.كانت تتذمر دومًا حول صعوبة العناية بِـلوسي حينما تفقد التحكُم بنفسِها كُلما غمرتها المشاعر.
لكن لَم يستمِر الأمر طويلًا حتى اِعترف الشاب بمشاعره لصديقتها المُغرمة، كانت سعيدة جدًا مِن أجلها لكن مِن الجانب الآخر..
كان هُناك اِحدى أولئك الشُبان الذين يتصرفون بشقاوة دومًا، يُطارد الفتاة ذات الشعر الأسود، يعترف لها بمشاعره كُلما سنحت له الفرصة لكنها كانت تتجنبه ظنًا بأنه يتلاعب بِها لا أكثر.
" أوه هيا كارلا ~ أُخرجي معي في موعد "
تذمّر الشاب الذي يحمل كُرة سلة في يده بينما يُطارد كارلا التي قلّبت عينيها." لا أُريد ثُم توقف عن مُلاحقتي روس! "
أجابته بصرامة ونظرت له بغضب، عبس روس الشاب ذو نسل الغيلان." لكنني مُعجبٌ بِكِ! فقط أعطيني فُرصة واحِدة، حسنًا ؟ "
توقف أمامها ليوقفها عن المشي، ملامحه جادة هذه المرة خالية تمامًا مِن اللعوبة والإبتسامة الجانبية.
أنت تقرأ
Floating Wings
Romanceفي عالم خيالي حيث بيكهيون الجِنيّ يطفو كُلما غُمِر بالمشاعر. مدرسي ، خيالي ، رومانسي.