اِستمتعوا ~
___________
" بيكهيوني اِحتضن تشانيولي أقوى "
شجّعت لوسي صغيرها بينما تنظر للكاميرا بيدي كارلا التي تلتقط الصور للصغيرين في يومهم الأول بالمدرسة الإبتدائية.حيث الطفل الأشقر اِحتضن الأخر أقوى باِبتسامة واسِعة ومُشرقة.
نظر تشانيول لبيكهيون يُلاحظ الفراشة التي حطّت على رأسه، بملامح مُنبهرة هو حاول إخبار صديقه بأن لا يتحرك حتى يُمسك بِها.
وكُل ذلِك يتِم اِلتقاطه بعدسة الكاميرا التي تحملها كارلا.
" يا إلهي هل اِلتقطتِ ذلِك ؟ "
سألت لوسي بحماس لـتومئ لها كارلا باِبتسامة جانبية.بعد النظر بحماس وإنبهار للفراشة التي هبطت على يد تشانيول لاحظ الطفل الجنيّ تحول عينيّ صديقه للسواد ليُقهقه بلطافة.
" عينيّ تشانيوري تحولت ~ "
قهقه بينما يضع كفيه الصغيرة على أعيُن صديقه المُتفاجئ لِتضحك والِدته،
" أُذُنيّ بيكهيوني أيضًا تحولت "
تُمسك بأطراف أُذنيّ إبنها تشدُها بِلطف." أمامهم وقت طويل حتى يعتادوا على التحوّل "
تذمرت كارلا بينما تُساعد إبنها لإعادة عينيه الخضراء." أذكُر بأن والدتي كانت تتذمر حول كوني صعبة الإعتياد على ذلِك "
عبست لوسي لتشخر كارلا بسخرية." أجل ذلِك كان واضحًا جدًا "
مُشيرة للأوقات التي فقدت بِها الجنيّة التحكم بنفسها." ذلِك لا يُحتسب! "
" أجل أجل مهما تقولين "
نظرت كارلا كيف أسرع بيكهيون للإمساك بـيد تشانيول ليمشيان معًا باِتجاه البوابة الرئيسية للمدرسة حيث كان هُناك الكثير مِن الأطفال و الأباء.تنهدت براحة بينما تتذكر ذلِك اليوم، الآن إبنها الصغير اللطيف سـيبدأ عامه الأخير في الثانوية، نظرت له بعاطفة وكأنها على وشك البكاء.
أنت تقرأ
Floating Wings
Romanceفي عالم خيالي حيث بيكهيون الجِنيّ يطفو كُلما غُمِر بالمشاعر. مدرسي ، خيالي ، رومانسي.