-02-

5.1K 438 483
                                    

اِستمتعوا ~







___________



مرّت الحصص بِلا اِنتباه الجنيّة الذي يحسب الساعات و الدقائق التي تفصله عن مُقابلة تشانيول في حصة التقييم.

لَم يشعُر يومًا بهذا الملل في حياته فـغالبًا حينما يكون الأطول معه في نفس الصف فـسينشغل بالنظر له و تأمله أو مُضايقته و تشتيت إنتباهه بعيدًا عن الدرس.

رنّ الجرس مُعلنًا نهاية الحصة ليبتسم بيكهيون بحماس ،
يُرتب أغراضه في دِرج مكتبه ليستقيم مُستعدًا لمُغادرة الصف.

" سـأذهب أولًا! "
هتف بذلك لآدم ليُغادر بسرعة.

" كيف له أن يكون بهذا النشاط ؟ "
تذمر أحد الطلبة الذي يجلس وراءهم ليُقلّب آدم عينيه و يُجيب ،
" أنت حقًا لا تُريد أن تعرف "

مشى بيكهيون على طول الممر بينما يقفز بخطواته و يُدندن بسعادة ،
يجذب أنظار الجميع بهالته المُشعة.

كان نِسل الجنيات نادرًا سابقًا بسبب الحرب القديمة حيث تَم قتلهم جميعًا و إنتزاع أجنحتهم بِعنف ، لكن الآن كان يوجد عدد كبير مِنهم يعيشون في شرق البِلاد.

بينما في المدرسة الثانوية الغربية.. كان بيكهيون الجنيّة الوحيدة الموجودة بِها.

و ذلِك كان سببًا لشعبيته بين الطُلاب.

بعيدًا عن هيئاتهم الجميلة و المُشعة كان نِسل الجنّ السحري قويّ جدًا و يمتلك قُدرات مُبهرة مُختلفة عن باقي الأنسال.

اِرتعشت شِفاه بيكهيون حينما وصل لصالة رياضية واسعة حيث تُقام حصة التقييم و رأى تشانيول يقِف في وسطها مع باقي أعضاء فريق كُرة السلة خاصته.

بِلا خجل هو نظر لهيئة الأطول عن كثب حيث كان يرتدي بِنطالًا قصيرًا و قميص بِلا أكمام خاص بالفريق.

" هل يُعجبك ما ترى ؟ "
همس كلاوس في أذن بيكهيون بينما يميل مِن وراءه و ينظر أيضًا لتشانيول.

" توقف عن إرعابي! قد أموت بسببك كلاوس! "
صرخ بيكهيون بِرُعب بدايةً ليعود و يصرخ بغضب في وجه مصاص الدماء مُحاولًا ضربه.

Floating Wings حيث تعيش القصص. اكتشف الآن