اِستمتعوا ~
__________
وقفت كارلا بغضب في وسط غُرفة تشانيول، تُكتف ذراعيها بسخط بينما تنظر لبيكهيون الجالس أرضًا بذنب.
كانت خُصلاته مُتبعثرة بفوضوية ويرتدي قميص تشانيول الواسع بالنسبة لجسده، عينيه مُنتفخة لكثرة بكاءه بالأمس ويشعر بالألم إثر صداع الثمالة الذي يُعاني مِنه.
" فسّر، الآن "
قالت بصوت غاضب ليجفل وينظر لها بأعيُن الجراء خاصته،
" ولا تفكر حتى بأن تنظر إلي بهذه الطريقة بيكهيون! "
وبخته بينما تُشير له بسبابتها ليعبس وينظر لتشانيول الذي يجلس فوق سريره ويتصفح هاتفه." وتشانيول لن يُنقذ مؤخرتك هذه المرة أيضًا "
عادت لتكتف ذراعيها، تستمع للتنهيدة الحزينة الصادرة مِن ابن صديقتها." أنا آسف، لقد أخطأت "
أحنى برأسه بذنب، يقبض على قُماش السُترة بقوة.نظرت له كارلا مطولًا، وجزء مِنها شعر بالذنب للصُراخ على هذا الطفل الصغير بنظرها لكنها تماسكت بصعوبة لتظل غاضبة.
" لن أُخبر والديك لكنك مُعاقب "
قالت بتنهيدة لينظر لها الأصغر بسرعة،
" حقًا ؟ "
لمعت عينيه بسعادة، يستقيم لاِحتضانها بقوة.هو يعلم بأن أمره سـينتهي لو علِمت والدته بأنه شرِب الكحول طوال الليل وثمِل،
" سعيد بأنك سـتُعاقب ؟ "
سألته بحاجب مرفوع ليتوقف فجأة حينما أدرك الجزء الآخر مِن جُملتها." س-سأفعل أي شيء! فقط لا تُخبري أمي "
تراجع للخلف لينظر لها بترجي ونظرات جراء مُضاعفة،
" أي شي ؟ "
سألته باِبتسامة ليبتلع بِبُطء بينما يومئ." عليك أخذ علامة مُمتاز في كُل موادك هذا العام، إذا لَم تفعل لن أتردد بالإتصال بِـلوسي "
لوّحت بهاتفها أمامه، مُستمتعة بالنظرة الشاحبة على وجهه." والآن، اِذهب للإستحمام حتى أُحضّر لك بعض الحساء "
ربتت فوق رأسه بِلُطف لتخرج مِن الغُرفة أخيرًا.
أنت تقرأ
Floating Wings
Romanceفي عالم خيالي حيث بيكهيون الجِنيّ يطفو كُلما غُمِر بالمشاعر. مدرسي ، خيالي ، رومانسي.