-04-

5.3K 462 220
                                    

اِستمتعوا ~







__________



أشعة الشمس تسللت مِن بين الستائِر لِتُنير الغرفة الهادئة ،
تقلّب الفتى على سريره بِراحة لا يُلقي بالًا لِما حوله.

تثائب و نظر للسقف لبضعة ثوانٍ ثُم للساعة بجانب سريره ليعود و يُغمض عينيه..

" يا إلهي! "
صرخ برعب حينما أدرك بأن الساعة كانت تُشير للسابعة و النِصف صباحًا..

هو مُتأخر، و جدًا.

" لِما لَم توقظني أمي! "
اِنتحب بيكهيون يتعثر بغطائه بينما يُحاول الإستيقاظ بشكلٍ كامل ، يركض لدورة المياه ليغسل وجهه و يُنظف أسنانه.

اِرتدى ثيابه بفوضوية حتى أنه كاد يسقط أكثر مِن مرة عندما كان يقفز ليلبس بِنطاله ،
" الحقيبة الحقيبة! "
سحبها و أخذ هاتفه لينزل مُسرعًا.

" بيكهيون الإفطار— "
صاحت لوسي حينما رأت هيئة بيكهيون تمُر بسرعة مِن أمام المطبخ.

" أنا مُتأخر! "
اِرتدى حذائه بِسرعة بينما يُفكر بأن تشانيول بالطبع ذهب بدونه.

توقف عِند شُرفة المنزل بتفاجؤ حيث جينا و هانيول كانا يجلِسان على السلالِم القصيرة بملل رفع رأسه ينظر لوالدِه و والِد تشانيول الذين يرتديان ثياب نومهم و يبدو كأنهُما يناقشان قضية مُهمة.

نزل السلالِم بهدوء مع ثيابه المُبعثرة و أزرار قميصه التي لَم تُغلق جيدًا في مكانها و أربطة حذائه المفتوحة يتوقف بجانب تشانيول المُتكتف.

" ما الأمر ؟ "
سأل بهمس حينما كانا الرجُلين يلعبان حجرة ورقة و مِقص.

نظر تشانيول للأقصر لوهلة يتفحص هيئته المُبعثرة بينما يُجيبه ،
" أوه اِستيقظت ؟ اليوم هو إجازة لكليهما لذا هُما يتناقشان مَن يجب عليه أخذ الأطفال للمدرسة "

" مالذي.. "
قال بيكهيون بملامِح غريبة ، يبدو و كأنه عاجز عن الحديث.

" ثيابك مُبع— "

" لنذهب نحن مُتأخرين بالفعل! "
أمسك بيكهيون بذراع تشانيول يسحبه وراءه باِنزعاج ليعقد تشانيول حاجبيه و ينظر لساعة يده.

Floating Wings حيث تعيش القصص. اكتشف الآن