اِستمتعوا ~
___________
" بيكهيون! أخفض الصوت قبل أن يغضبوا الجيران! "
صاحت لوسي مِن الطابق الأرضي لكنها تنهدت حيث و بوضوح أن صوتها لَن يصل لإبنها البِكر ليس و صوت الموسيقى عالٍ هكذا.مُنذ أن عاد بيكهيون مع هانيول و هو يجلِس في غُرفته يستمِع للموسيقا بصوتٍ عالٍ ، حسنًا ديمي لوفاتو مُغنية رائِعة لوسي تتفق مع ذلِك لكنها أيضًا تعرف بأن الشُرطة سـتطرق الباب في أي لحظة.
" هانيول عزيزي اِذهب و أخبر أخاك بأن يُخفض الصوت قليلًا "
نادت على إبنها الصغير الذي يلعب باِحدى ألعابه في غُرفة المعيشة.أومأ لها ليركض بساقيه القصيرة للأعلى حيث غُرفة بيكهيون و يُطرق الباب أولًا ثُم يفتحه ،
" هيون! ماما تقول أخفِض الصوت قليلًا "
نظر بأعيُن واسِعة لشقيقه الذي يُمثل الغناء أمام المرآة مع مِشطٍ في يده." يا إلهي هانيول! لقد أرعبتني "
صرخ بيكهيون حينما فتح عينيه و وجد شقيقه الصغير ينظر إليه." ما الأمر ؟ "
سأل يُطفئ الموسيقى فورًا." ماما قالت أخفِض صوت الموسيقى قبل أن يغضبوا الجيران ،
هيون لنذهب لشراء المُثلجات! "
اِحتضن ساق الأكبر لينظر له بأعيُن لامعة." حسنًا دعني أُبدل ثيابي أولًا "
" مرحى!~ "
هتف هانيول ليجري رافعًا يديه بالأعلى ،
" ماما! سـنذهب لشراء المُثلجات! "
قهقه الجنيّة على حماس شقيقه الأصغر ليُغلق الباب و يتجه لتبديل ثيابه بينما يُدندن بكلمات الأغنية التي كان يستمع لها.تذكر كيف كان تشانيول هادئًا جدًا في طريق عودتهم للمنزل مع هانيول و جينا ، هو حتى لم يتذمر حينما كانت جينا تركض في كُل مكان.
" هل هو غاضب ؟ "
همس بتساؤل يعض على شفته بقلق.اِرتدى اِحدى بناطيله القصيرة و قميص قصير الأكمام مع قُبعة بيسبول زرقاء ، اِبتسم لهيئته في المرآة ليأخذ خُطاه للأسفل بسرعة.
أنت تقرأ
Floating Wings
Romanceفي عالم خيالي حيث بيكهيون الجِنيّ يطفو كُلما غُمِر بالمشاعر. مدرسي ، خيالي ، رومانسي.