مسح أرجون بيده عوجهه بعد ما سمع كلام جواد الجالس قدامه وخشمه احمر من البكي: ذكرني اذا شفت ذا الراشد اكسر يده الثانيه.
جواد وهو ضام حاله من البرد: اصلا معرف ليش سوا كذا
أرجون وهو يطالع فيه: باجيب لك ملابس ثقيله شوي الجو بارد.
جواد بسرعه: لاعادي اصلا تعبتك معايا..
ما اهتم ارجون لكلامه ودخل غرفته يسحب له بلوفر من عنده وشراب لرجله عشان ما يبرد " ماني مصدق اني سمحت له يجي اصلا عندي ، مع ان كل شي يثبت ان راشد هو البلا لكن لسى..... لوعرفوا مكاني بسببه باحفر قبره ذا الجواد"...
طلع من الغرفه ولقاه ساند حاله عالكنب قرب منه وهمس باسمه.
أرجون: جواد؟
فتح عيونه بثقل وهو يتنرح وعدل جلسته: انا مانمت!
أرجون: تقدر تمشي؟
تنح فيه جواد وهو يفتح عيونه ويسكرهم .
تنهد ارجون وسحب نفسه عميق وانحنى لمستوى جواد وهو يلبسه البلوفر اللي طالع واسع عليه.
شال له جزمته ولبسه الشراب بعدها شاله عشان يحطه بالسرير بما انه ما ينام بغرفة النوم اصلا.
سحب ورقه ملاحظات وقلم بعد ما غطاه كويس وكتب عليها ولصقها بااللمبه اللي جنب السرير عشان اذا صحى جواد قبله يشوفها.
وراح يكمل شويه الشغل اللي باقيه له.
_____________
مشاري وهو يصارخ: وانت تحسبها شقتك وحدك يوم تسوي كذا!!
راشد بتأفف: وبعدين معاك قلت لك ضيعت مفتاحي!
طار الشرار من عيون مشاري وهو يروح ويسحب المفتاح اللي عالطاوله اللي جنب الباب ويرميه بوجه راشد: وذا مفتاح مين!
ضحك راشد ببلاهه: اوه مفتاحي كنت ادوره!
قوب له مشاري ومسكه من ياقته: انا مدري مخك شفيه لكن والله العظيم لو ما تترك حركاتك ذي يا راشد ليصير لي تصرف ثاني معك.
راشد وهو يبتسم: شبتسوي؟
صك على اسنانه مشاري ودف راشد عنه وهو يدق على جوال جواد للمره المليون لين ما رد.
مشاري بخوف : جواد وينك!
أرجون بهدوء: جواد نايم عندي.
أنت تقرأ
إضطرابّ.TBxB
Random" نوع الروايه تومبوي x بوي"⚠️ " قد يظن الجميعّ أننِي بخير كما أدعي، أو أني طبيعِي، لا يعلمون عن ما يحدث فالليل، أو عندما ينقلب عالمي مئه مرهّ فالثانيه، لا يعلمون أي شيء مما يحدث لِي سوا ما أُريديهم أن يعلموه"...