٢.

4.9K 160 86
                                    

مشاري: صاحبتج ذي ترا مصختها!.

فرح وهي تشرب قهوتها: شي حصل بين صاحبك وبينها انا شدخلني فيها؟.

مشاري بعصبيه: شكو شدخلج مو ذي صاحبتج!!.

فرح: جوان تسوي اللي تبي مثل ما تبي عندك مشكله كلمها.

مشاري: ترا أخرتها بأفنش كل شي وأنفصل عنج.

فرح بهدوء: تفضل أنهي كل شي.

انصدم مشاري من هالرد وطلع من كافتريا الجامعه دون ما يقول شي.

اخذت جوالها وارسلت لأرجون" انا فالكفتريا اذا خلصت تعال أحتاجك".

____________________

-كانت كل محاولاته بالتركيز فاشله لأن فيه شخص بأخر الكلاس يطقطق بالقلم له نص ساعه، بدا التوتر يتسرب له ومع نهايه مفعول الدوا زاد الموضوع سوء حاول أكثر من مره يسحب كوب الشاي ويشرب منه عشان يصفي ذهنه بس ما فاد لما وصل لحده...

أرجون بصوت عالي وهو يطالع بالولد: بــــــــــــس!..

-صدح صدى صوته بالكلاس وألتفت الكل لأرجون اللي كان واقف من على كرسيه بالصفوف الأخيره.

الدكتور : excuse me? -عفوا؟-

-أرجون بعد ما وقف صوت طقطقه القلم تمالك أعصابه وأستجمع قوته ونزل من المدرج للدكتور وهمس له .

أرجون بهدوء: - أعتذر كان ذاك الفتى فالصف الأخير يصدر صوتاً أفقدني صوابي، أعتذر منك مره أخرى دكتور ريتشرد لا يمكنني إكمال المحاضره-.

-طلع أرجون من الكلاس وهو عارف أن حضوره ما بينوخذ رغم ان بقى ع نهايه المحاضره ١٠ دقايق رفع جواله وأتجهه لفرح بعد ما شاف رسالتها ...

_____________________

-اخذ كتابه بعد المحاضره وراح للدكتور.

جواد: أعتذر دكتور اذا بأخرك شوي.

الدكتور: مفيش مشكله يابني.

ابتسم جواد مجامله وسأل: مثل ما قلت اللثيوم علاج الإضطراب , لكن الهوس؟.

الدكتور: ع حسب الحاله بعض الهوس بيكتفي المريض بأخد المنومات لكن فيه حاله بتتطلب زانكس.

جواد وهو يعقد حواجبه: زانكس؟ مو لمرضى الفصام؟.

الدكتور: اه، وبرضك بيستعملوه فالحالات الحرجه عند مرضى الاضطراب.

إضطرابّ.TBxBحيث تعيش القصص. اكتشف الآن