١٥.

3K 130 79
                                    

دخل أرجون القسم وجلس وهو حاط رجل على رجل.

ويطالع راشد بسخريه هو وصالح.

سال الضابط عن هويه ارجون واذا راشد تعرف عليه .

الضابط: عندك خيارين السجن لمده سنتين او دفع غرامه.

أرجون بهدوء: مستعد ادفع الغرامه.

خلص أرجون الاجراءات ودفع الغرامه وبعدها قال بكل هدوء: بما ان كل الطرفين موجودين حاب ارفع شكوى على الاخ راشد وصالح.

الضابط: بسبب؟

أرجون: ترصد وتجسس، راشد الجالس أمامك بأمر من صالح كان يراقب تحركاتي ووصل الموضوع لانه يوصل رقمي الشخص بعد ما تم سرقته من هاتف صديق لي دون أذني ونشره لاشخاص اخرين ، بحيث تعتبر جريمه إلكترونيه من جهه ومن جهة اخرى أهداف الترصد مجهوله ممكن كانت للشروع بجريمه قتل او إيذاء.

تفهم الضابط ولف على راشد : جريمه انك اخذت الرقم دون اذنها بعد ما تجسست على هاتف الشخص المؤخذ الرقم منها وحده توصل عقوبتها ل ٥٠٠ ألف او السجن .

بلع راشد ريقه ولف على صالح اللي وجهه له الضابط كلامه: كوننا دوله نهتم بسلامه المواطنين وحتى المقيمين مثل ما ذكرت اخت جوان اسباب مراقبتكم لها كانت مجهوله وممكن تسببون لها ضرر.

صالح: بس هذي اختي!

الضابط: أختك وصلت العمر القانوني اللي يخليها حره بتصرفاتها والموضوع لو بنتعمق فيه بحسب القانون يرجع لولي الأمر واتوقع الوالد حي صحيح؟

هز راسه صالح وطلب الضابط من ارجون يطلع وهو بيكمل كلامه مع صالح وراشد اللي أنخطف لونهم لان أرجون طيحهم بورطه.

__________________

مشاري: وهذا سبب كافي يطلعك من الشقه!

جواد : مشاري يرحم لي اهلك المجنون اللي عندك ما ينفع اجلس معاه.

مشاري : راشد انا اهجده لك وصالح ذا كم يوم ويرد للسعوديه.

جواد: مو سالفه كذا بس انا مرتاح هنا المكان هادي اكثر.

مشاري: طيب مثل ما تبي لكن طمني عنك كل شوي.

جواد وهو يضحك: شعندك عايش دور الأب.

ضحك معه مشاري: شسوي عاد تبقى ياهل، ووقت ما تحب تجي حياك.

جواد: حاضرين.

مشاري: اخليك الحين مع السلامه.

إضطرابّ.TBxBحيث تعيش القصص. اكتشف الآن