صحى جواد وهو يحس بشويه صداع من البكى اللي بكاه امس وطلع برا ما لقى احد فيه.
جواد" كلهم عندهم محاضرات اليوم بس لسى لازم اروح ادورها"
سوا له اكل عالسريع وراح يلبس، رفع راسه بالمرايه " يا حظ البنات يخفون ملامح التعب بالمكياج وانا مقدر"..
تأفف وسحب اغراضه ونزل
__________________لف بعد ما اخذ كوب الشاي من الكافتريا ولقى جواد بوجهه.
جواد بهدوء: عندك وقت؟
رفع أرجون حاجبه وطالع بملامح جواد اللي مبين عليها التعب.
أرجون: خلصت محاضراتي اذا حاب تكمل بمكان برا.
ابتسم جواد: طبعا!!
طلع مع أرجون وتم ساكت شوي لما نطق: قد فكرت تنتحر؟
شرب أرجون من كوب الشاي: قد حاولت...
جواد بصدمه: بسبب مرضك صح؟
ألتفت له ارجون وابتسم : نسبه عاليه من المصابين حاولوا ينتحرون، الافكار الانتحاريه مو شي مُستبعد بالنسبه لثنائي القطب.
جواد: ما فيه شي يقدر يوقفها؟
أرجون: زي ما قلت لك قبل الأدويه وحدها ما بتسوي شي تحتاج دعم أسري ومن الاشخاص اللي تحبهم لانها معركه خاسره لو حاربت وحدك بس وبتهلك فيها..
سكت جواد وهو يفكر" بس انا كنت حولها دايم ما عمري خليتها تحس انها وحدها كيف عانت كذا دون ما تبين او تقول؟ "
لف عليه أرجون: إهتمامك بس لانه بحث تخرجك؟
جواد وهو يتذكر كل شي: ما.. ما بجاوب ممكن؟
أرجون : ما بجبرك...
جواد بهمس: يقدر المريض يخبي مرضه قدام الناس؟
أرجون: إي بكل سهوله دام الموضوع ما وصل للادويه لان هنا يبدا يفقد قدرته على التحكم بنفسه..
بلع جواد ريقه والعبره خانقته وصار مو شايف شي قدامه لما تجمد مكانه اول ما سمع صوت بوري سياره وصراخ أرجون.
: جواد!!
حس بأحد يسحبه بسرعه وعلى صوت السياره اللي كانت مسرعه لما اختفى الصوت.
وقف قدامه أرجون ورفع راسه لقى عيونه دموع و وجهة لسى عليه معالم الصدمه ، تنهد أرجون بهدوء وقرب أكثر له وهو يخبي راس جواد بحضنه.
أنت تقرأ
إضطرابّ.TBxB
Acak" نوع الروايه تومبوي x بوي"⚠️ " قد يظن الجميعّ أننِي بخير كما أدعي، أو أني طبيعِي، لا يعلمون عن ما يحدث فالليل، أو عندما ينقلب عالمي مئه مرهّ فالثانيه، لا يعلمون أي شيء مما يحدث لِي سوا ما أُريديهم أن يعلموه"...