١٢.

2.9K 117 70
                                    

حاول يبتسم وقام لها: كيف حالك جوان؟

ما تغيرت ملامح أرجون وهو يعيد نفس السوال.

تنحنح صالح وطالع برا: نطلع عشان اقدر اخذ راحتي بالكلام؟

طلع هو و أرجون  برا الكافتريا وقال صالح بحنيه: ما اشتقتي لي؟ ما فقدتي اخوك؟

أرجون ببرود صدم صالح: لا.

ألتفت على راشد اللي طلع وراهم وهو يبتسم لارجون.

أرجون " اذا ما مات على يدي ما أكون أرجون "...

صالح ربت على كتفها وهو يكلمها مما خلى ارجون يرجع على ورا بتلقائيه: ولا تفكر تلمسني!

تنهد صالح : جوان حبيبتي لازم ترجعين معي تكفين..

أرجون بسخريه وهو يتكتف: ليش؟ عشان أنحبس بحكم أني فيني مس؟ ولا عشان تدورون فيني من شيخ لشيخ وتحسبوني مجنونه؟
اوه صح بتربطوني قبل انام بعد بالسرير عشان ما اهرب!

صالح بحزن على حاله اخته: انتي عارفه اني كنت دايم ضد هالاشياء بس ابوي الله يصلحه ما كان فاهم اش اللي معاك .

أرجون بحده وانفعال وهو يقرب لصالح : محد كان فاهم! قعدت اتراجكم تودوني طبيب نفسي محد عبرني واهتم - دف كتف صالح باصبعه- انت بكيت عندك ليل نهار يا اخي الحنون ولا فكرت فيني وتكرر كلنا مرينا بكذا فترة المراهقه ويوم رحت بنفسي وطلبتكم تشوفون الدكتور ووريتكم الادويه اش صار؟ - شد على اسنانه- انرمت ادويتي وهددني ابوك الفاضل عشان ما افضحه مو الناس كانوا اكبر همه مايبي احد يقول بنتي مجنونه لكن بنته؟ بستين داهيه.

صالح وهو بدا ينفعل: ابوي كان جاهل! كلنا كنا جاهلين وانتي ما وضحتي لنا شي! والحين كلنا فهمنا حالتك وجاين نساعدك وحدك ما بتقدرين تعيشين مع ذا المرض.

ضحك ارجون بسخريه: اي صح نقطه الدعم الاسري الحين صحت فيكم؟

مسح صالح على وجهه : جوان حبيبتي تكفين.

أرجون باشمئزاز: بلاش قرف الكلام الفاضي ذا لا بيودي ولا يجيب ارجع من مكان ما جيت وحدك وفهم ابوك انا ما عندي اهل فاهم؟

سكت صالح بخيبه امل ورد ارجون ببرود : اتمنى وصلت الفكره.

بعد عنهم تحت نظرات راشد وجواد اللي سمع كلامه وراح ورا ارجون.

رجع صالح لراشد وملامحه معكره، ربت راشد على كتفه: بكره تلين.

تنهد صالح: ما ظنتي اللي سواه ابوي مو هين .

إضطرابّ.TBxBحيث تعيش القصص. اكتشف الآن