مرحبا بالفصل الرابع. 🌼🐛
ممكن طلب صغير تحطو تعليقات بين الفقرات حتى تشاركوني رائيكم و بس 💕
شكرا💗💗تسللت تلك الخيوط الذهبية عبر ستائر نافذة الغرفة حيث كانت هيتوري ، كانت لاتزال نائمة حتى ايقظتها اشعة الشمس، فركت عيناها و فتحتهما بصعوبة لكن ما إن فعلت حتى رأت حولها و تذكرت انها قد كانت في منزل ميجي.
"اعتقدت انني نائمة في المستشفى لولا هذا الهواء اللطيف ...".
جلست على السرير ثم زحفت للحافة رأت حولها الغرفة كا مرة ثانية فقد كانت لمحتها للبارحة خلال الليلة و الأن مختلفة، وقفت بعد هذا و اتجهت للمرآة لقد كانت بالفعل لاتزال مرتديتا ثوب الزفاف
شاهدت نفسها بذلك الفستان للحظات لتقول:"اعتقد انه كان حقيقة انني تزوجت البارحة هذا الثوب الأحمر ...".طب طب(صوت طرق على الباب).
ريلا:"هل يمكنني الدخول".
ما جعلها توقف تفكيرها هو طرق الباب، لمحت هيتوري باتجاهه للحظة لكنها لم تجب.
ريلا:"سأدخل".
دخلت ريلا بالفعل و هي تحمل صينية الفطور،
"صباح الخير سيدتي، هل نمتي جيدا... ".لم ترد عليها هيتوري ايضا حتى الأن، وضعت ريلا صينية الفطور على الطاولة الموجودة في الغرفة ثم اتجهت نحو الخزانة.
" هنا توجد ملابسكي...،الحمام موجود في الغرفة هناك ...،و أيضا كدت انسى لقد احضرت لكي الفطور انه فوق الطاولة هنا، سأذهب الأن ... ".
بعد خروجها اقتربت هيتوري من الخزانة وأخذت ترى الملابس لقد كانت هناك العديد من الفساتين المختلفة بالألوان و الديكورات ما جعلها منجذبة لحمل بعضها و إلقاء نظرة و هي تبتسم بخفة.
بعد ان كانت محتارة للحظات من منهم سترتدي اخيرا قررت واحدا منهم لقد اختارت ثوبا ابيص جميل بأكمام قصيرة و ربطة على الخصر،
غيرت ملابسها بالفعل فاهي لن تبقى يثوب الزفاف.جلست على الاريكة تناظر الأكل، و أخيرا مدت يدها لشوكة لتحمل قطعة من الجبنة، تذوقت جزءا صغيرا منها و لكن ليس مطولا حتى وضعت القطعة كاملة بفمها لقد أعجبها مذاقها، هاهي تتناول الفطور الذي جهزته ريلا بكل تلذذ.
في الاسفل في قاعة الجلوس كان ميجي جالسا يشرب قهوته.
ريلا:"سيدي لقد اخذت لها الفطور".
ميجي:"جيد بعد فترة اذهبي و اطمئني عليها".
ريلا:"سأفعل ذلك...،سيدي...".
ميجي:"ماذا هناك؟".
ريلا:"هل تعاني السيدة من صدمة ما؟".
رفع ميجي رأسه و توقف عن شرب القهوة.
أنت تقرأ
زوجة الوحش
Romance•هيتوري فتاة في 16 من عمرها تتزوج حسب ظرف غريب والاكثر غرابة زوجها ميجي ويستون. هيتوري فتاة عاشت أسوأ شيئ قد يحدث لطفلة ذات خمس سنوات. حياة غامضة بحد ذاتها لا تعلم عن نفسها ما يكفي لتجيب عن أسئلتها. تبحث بإستمرار لتكتشف اسرارا غامضة،تعيش مع ذلك حيا...