_Chapter 12_•

2K 167 30
                                    

مرت ثلاثة أيام على سفر ميجي كان الجو باردا جدا كالعادة، مع صباح الباكر أيقظت ريلا هيتوري لتفتح  ستائر الغرفة إلا و أن رأت هيتوري ضوء الشمس حتى غطت رأسها بالغطاء.

هيتوري:"مازال الوقت مبكرا اريد النوم قليلا بعد".

ريلا:"اليوم لديكي درس إستيقظي بسرعة".

عندما سمعت درس إستيقظت بسرعة جلست هيتوري بتمايل و تكاسل و هي لازالت غير واعية نسبيا.

ريلا:"يا إلاهي انظري لشعركي كم هو فوضوي ! ...".

نهظت هيتوري و هي تشير للحمام بمعنى انها ستجهز نفسها، ثم اتجهت مباشرة للحمام بخطوات متمايلة بينما تخربش شعرها بيدها.

ريلا:"عندما تنتهين من تجهيز نفسكي إنزلي لتناول الفطور و لا تتأخري".

دخلت هيتوري للحمام و أغلقت الباب خلفها كانت لا تزال نعسة كليا أمسكت بالفرشاة و وضعت معجون الاسنان ببطئ.

هيتوري في نفسها:"لقد مرى على ذهاب ميجي_سان ثلاثة أيام،لما الوقت يمر ببطئ شديد هل أتخيل و حسب أن أشتاق له كثيرا... ".

قفزت هيتوري بغضب مما قالتع دون وعي و لم تنتبه فضربت يدها عند حوض الإغتسال.

هيتوري:" اااه مؤلم جداا... مغسلة غبية !".

انتهت اخيرا هيتوري من تجهيز نفسها و نزلت بسرعة لقاعة الاكل.

هيتوي:"ريلا_سان انا ذاهبة لا أريد التأخر أكثر سايوبخني السيد بارتو لو تأخرت مرة أخرى".

ريلا:"لم تتناولي شيئ !".

لوحت هيتوري بيدها التي تحمل بها (البان كيك) و قالت:"لقد اخذت هذه ودعا".

خرجت من المنزل لتخطوا على برك الماء التي تجمعت بسبب امطار البارحة بينما كانت تنظر عاليا في السماء متجهة نحو البيت الملحق و مع وصولها فتح لها الخادمان الباب و قبل ان تدخل أخذت نفسا عميقا.

هيتوري:"شهيق... زفير ...".

عندما دخلت رفع توماس رأسه باتجاه هيتوري الواقفة أمام الباب ليقول:"تفضلي بالدخول".

هيتوري بإبتسمة:"صباح الخير".

توماس:" صباح الخير".

جلست هيتوري على الأريكة و وضعت الكتب التي بيدها على الطاولة بينما نهض توماس من مكتبه و وقف امامها مباشرتا.

توماس بجدية تامة:"اذا هل حفظتي ما طلبته منكي المرة الماضية ؟".

هيتوري:"اممم.. لقد درست قليلا".

توماس:"حسنا لا بأس على الاقل حفظتي 50 بالمئة منها سأطرح عليكي بعض الأسئلة".

حمل توماس الكتب و بدأ بقلب الصفحات ليتوقف و ينظر بتمعن باحثا عن أسئلة مناسبة  لطرحها على هيتوري.

زوجة الوحشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن