انها أوائل شهر أذار تقريبا لقد بدأت الثلوج بالذوابان، ماعدا انه لا يزال القليل على الأشجار و أسطح المنازل.
إستيقظت هيتوري على صوت زقزقة العصافير.
طب طب طب(طرق على الباب).
ريلا: "سأدخل ...".
دخلت ريلا لتجد هيتوري جالسة على السرير.
ريلا:" صباح الخير آنسة هيتوري".
هيتوري:"صباح الخير ريلا_سان".
وضعت ريلا إفطار هيتوري على الطاولة.
ريلا: "إذهبي و اغتسلي لقد حضرت الفطور، و لا تنسي اليوم لديكي درس".
لقد تم تغير مدرس هيتوري في الأيام القليلة الماضية.
نهظت هيتوري من السرير بتكاسل و توجهت للحمام.
هيتوري في نفسها:" درس أخر مع تلك العجوز الصاخبة صراخها لايزال يترنن في أذني من الحصة الماضية ... ".
بعد ان غسلت هيتوري و جهها وغيرت ملابسها خرجت لتناول الإفطار لقد وضعته ريلا فوق الطاولة الصغيرة بالغرفة.
جلست هيتوري و بدأت بتناول الأكل بتماطل.
أطلقت هيتوري تنهيدة طويلة قائلة:"لقد مرى على سفر ميجي_سان ثلاث أسابيع ...،أتسائل متى سيعود".
لقد سافر ميجي بسبب ظروف العمل قبل 24 يوم.
ريلا من الأسفل منادية على هيتوري:"آنسة هيتوري أسريعي ستتأخرين عن الدروس".
هيتوري:"أنا قادمة !".
حملت هيتوري الكتب والأوراق الخاصة بالدروس ونزلت بسرع. لترتدي معطفها و تودع ريلا.
خرجت هيتوري و اتجهت للبيت الملحق.
بينما كانت ريلا تنظف المنزل مستغلة فرصة غياب الجميع لتنضيفه بهدوء و بأريحية.
ريلا:"البيت حقا هادئ بغياب الجميع".
الساعة الثانية عشر.
هيتوري:"أجل لقد فهمت كل ماشرحتيه... ".
الأستاذة:"حسنا إذا، لكن أشعر من كلامكي انكي لم تفهمي جيدا لذا سأعيد الشرح لا تخجلي ان لم تفهمي حسنا سأعيد الشرح الأن ...".
هيتوري:"... كلا كلا لقد فهمت...
و أنظري لقد انتهى الوقت".رأت الأستاذة لساعة على المعلقة بالجدار لتتأكد.
الأستاذة:"حقا معكي حق أعتقد أنكي فهمتي لذا سأذهب الأن أراكي الحصة المقبلة ولا تنسي مراجعة الكتابين".
لوحت لها هيتوري لتودعها وهي تقول انها لن تنسى مرجعتهما.
هيتوري:"لا تقلقلي سأخفظهما عن ظهر قلب ودعا".
أنت تقرأ
زوجة الوحش
Romance•هيتوري فتاة في 16 من عمرها تتزوج حسب ظرف غريب والاكثر غرابة زوجها ميجي ويستون. هيتوري فتاة عاشت أسوأ شيئ قد يحدث لطفلة ذات خمس سنوات. حياة غامضة بحد ذاتها لا تعلم عن نفسها ما يكفي لتجيب عن أسئلتها. تبحث بإستمرار لتكتشف اسرارا غامضة،تعيش مع ذلك حيا...