Part- 6..

859 43 6
                                    

1D: Strong..

Demi Lovato : Really Don't Care..

------------------------------------------------------------------------

#زين:..

"ماهذا بحق الجحيم؟!!"..صوت هاري الغاضب يأتي من فوقي..إستيقظت من نومي العميق..

"ماذا؟!"..سألت وفركت عيناي..رأيت حولي..يدا كيلي ملتفه حول عنقي وارجلنا ملتصقه ببعض.. "أوه"..

"زين!. إنها ملكي..لذا تحرك بحق الجحيم!"..

"لقد حملتها لهنا وهي لم تريد ترك عنقي لذا نمت هنا..كيلي لن تفعل بك ذالك أبد.. إذا لم تﻻحظ انها شخص محترم.. تماما مثلي فأنا شاب محترم..الذي أبدا لن يأخذ فتاه صديقه وهو يعرف انه يريدها.. ليس مثلك!".. قلت وجلست وابعدت يدها من عنقي.. همهمت في نومها وضحكت بخفه..

تنهد وقال "إبتعد عنها"..

"نحن ننام معا دائما.. نحن من أفضل اﻻصدقاء".. صوتي مرتفع قليلا..

"اللعنه!. انها حبيبتي اﻵن".. همس بصراخ..

"ليس لوقت طويل"..

"زيني، هاري.. كفا عن الشجار أريد النوم".. تمتمت كيلي في نومها وقبضتها ضربت صدري.. إنقلبت ونامت علي شكل كره.. وقفت وتجاهلت هاري ونزلت لتحت..

#كيلي:..

بعد سماعي لشجار زين وهاري ..إنقلبت وعدت للنوم.. بجديه انهما بحاجه للسكوت والتوقف عن الشجار طوال الوقت.. بجديه لدي وقت لصديقي و حبيبي..

ﻻحقا إستيقظت ونزلت لتحت وافرك عيناي."لماذا الكل جاهز وكانكم ستخرجون؟!!".. سألت بصوت مهزوز..

"إنها 4:30 مساءا".. قال ليام وهو مركز علي مباراه كره القدم في التلفاز..لقد نمت 14ساعه!!!.

"بيبي.. نحن سنخرج بعد ساعه".. صرخ هاري من المطبخ..

موعدنا اﻻول الليله..أسرعت للاعلي ..ﻻ أعرف ماذا أرتدي!. بعد 20دقيقه نزلت لتحت مجددا.. "هاري ماذا أرتدي؟!".. صرخت أعلي من صراخ الفتيان..

"عادي".. الموعد مفآجأه..ﻻ أملك أدني فكره الي أين سنذهب!.

بعد 45دقيقه..كنت أرتدي جينز أزرق يصل حتي ركبتي و قميص من غير أكمام أخضر داكن.. شعري ينزل حول كتفي وميك أب خفيف.. رششت من عطري برائحه الفانيليا ونزلت لتحت.. هاري يرتدي جينز وتي شرت أزرق ويحمل ورده بيده.. إبتسم الي وعانقته وقبلت خده..

"فكروا بكل الهرره التي ستحظون بها الليله!".. صرخ لويس من خلفنا ونحن نتجه للسياره.. يقلد الكﻻم الذي قاله هاري ل مات كارديل بعد اﻷكس فاكتور.. "أوتش! زين!".. صرخ لوي.. أعتقد أن زين ضربه ..هو يستحق..

"كيلي سوف تجلبين لي قطه؟!" قال هاري بحماس..

"ﻻ".. قلت وهو عبس ودخل الي السياره.. فجأه إختفي العبوس وضحك وأخرج قطعه قماش بنفسجيه وحملها بإتجاهي..

Zayn's Best friend..(Arabic)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن