#Kylie pov:..
ايقظني زين وقفزت من علي زراعيه المريحتين لكي استعد.. لقد تبقي ساعه فقط..
"دانيال..إلينور" صرخت لهما واتيا من المكان اللذان كانا فيه(ربما مع فتيانهم ويتبادلون القبل)،، وبعد 15دقيقه اخترنا الزي المناسب،،فستان اسود قصير(سترابلس- حقيقه ما ادري شسمه باللغه العربيه) مع حزام ذهبي وسلسل فضي ..لبست الفستان وبدأت داني بتصفيف شعري وإلينور بدأت بوضع الميك أب لي.. كانا هما الاثنان جاهزتان.. بعد نصف ساعه كنت جاهزه ايضا..كان شعري مجعد قليلا في الاطراف ومكياجي كان رائعا وجذابا..
صفرت إلينور وقالت" هاري لن يستطيع المقاومه"
"مثل لوي فهو لن يستطيع مقاومتك ايضا" ابتسمت بخبث لها..
شعر إلينور كان ستريت وليس بي اي تجعيد.. وتلبس فستان أزرق غامق اللون ويلمع ومرسوم علي جسدها بطريقه مثيره ورائعه ومن دون ان يظرهها بصوره عاهره..
"حان وقت الذهاب" صرخ الفتيان من الاسفل ولبست حذائي واتجهنا للاسفل.. افواههم مفتوحه وينظرون لنا..ليام ﻻ يستطيع ابعاد عينيه عن دانيال التي ترتدي فستان قصير وردي واحمر اللون ..
ولويس ﻻ ينظر لشئ غير إلينور..
نايل، هاري وزين ينظرون الي..عيونهم رجعت لتنظر في عيناي مجددا لف زين زراعيه علي خصري.. واعطي الي هاري نظره(بتحذير يعني ..فهمتو صح) واخذني الي السياره.. كان يرتدي جاكيت جلدي وجينز مثل الطبيعه(استايل زين القديم) .. كان شعره مصفف لفوق وان لم اكن صديقته العزيزه لقت انه يبدو مثيرا..
عندما وصلنا للبار.. كان مصورا البباراتزي يلتقطون صورا لنا.. الفتيان دخلوا الي البار فورا وﻻ يكترثون بالصف الطويل..
ذهب زين فورا للبار(المكان البقدموا فيهو المشروبات..بتعرفوه طبعا^^) ومعه نايل و لوي..
"هل تريدين شيئا كيلي؟!" صرخ لي بسبب صوت الموسيقي العالي.. هززت راسي واشرت علي حلبه الرقص..
"ابحث عني ﻻحقا" صرخت واختفيت بين الحشود..
بعد القليل من الرقص مع الفتيات.. الفتيان كانوا ثملين بما فيه الكفايه لياتو للرقص معنا.. غير ليام بالطبع فهو لم يشرب شيئا..
كنت اضحك واقضي وقتا ممتعا.. كنت من غير وعي ولكن لست ثمله.. ﻻ احب ان اثمل ﻻني افعل اشياء غبيه وﻻ استطيع تذكرها..
كنت ارقص..كانت اغنيه لUsher ..واحسست بزراعان علي خصري من الخلف ..التفت وكنت اتوقع انه زين ولكنه كان يتكلم مع فتاه زات شعر احمر بالقرب من البار.. لقد كان هاري خلفي والتفت مجددا..
I see you there so hypnotic. Thinking 'bout what i do to that body.. I get you like ooh baby baby,, ooh baby baby..
كانت يدا هاري علي فخذاي وانا ارقص..
أنت تقرأ
Zayn's Best friend..(Arabic)..
Fanfiction..كيلي صديقه زين مالك منذ الطفوله.. ..زين يحبها حد الجنون وهي تعتبره أخاها وصديقها المقرب.. ..كيلي تقع بحب هاري.. ..هاري يعترف بإعجابه بها ولكن ليس حبه لها.. ..مشاكل كثيره تبدأ بين هاري وزين.. ..هل ستسبب هذه المشاكل تفكك الفرقه؟!.. ..هل ستدرك كيلي ح...