Part- 2..

1.1K 64 8
                                    


#Zayn :..

اختفي هاري منذ 15 دقيقه.. انا والبقيه نجلس ونتكلم عن بعض الامور غير المهمه وننتظر كيلي حتي تنزل لتحت..

"...وبعد ذالك اكلته السلحفاة " انهي ليام حديثه وينظر الي تعابير وجوهنا التي يبدو عليها الملل.. انا ولوي وليام نجلس علي الكنبه ونايل يجلس علي الارض بين رجلي ليام.. نحن قريبون كثيرا من بعضنا.. ان نكون مسحوقين علي كنبه واحده او ان نكون بين اطراف احدانا الاخر ليس غريبا ابدا..

ضرب لويس راسي عندما كنت انظر الي السلم منتظرا رجلي كيلي الطويله لكي تظهر ..اريد الذهاب لمكان ما وافعل شيئا ولكن ﻻ يمكننا ان نترك كيلي وحدها سوف تنزعج منا.. اعطيتها 15 دقيقه اضافيه لتنام قبل ان اذهب اليها فوق..

" هااااااري!!" صرخت كيلي من الاعلي ومن الواضح انها متقطعه الانفاس.. تصلبت وشددت قبضتي.. كيف يستطيع؟!! هو يعرف تماما كيف اشعر.. ولكن بالطبع ان يكون الرجل العاهر الذي هو!.. وقفت..

"صديقي.. هو لم يفعل" تكلم لويس وانزل يدي لتحت..سحبتها منه بقوه وافلتها..

"ﻻ.. لقد فعلها.. اللعنه هو معجب بها وانتم تعلمون ذالك " تكلمت واتجهت الي السلم..

"زين" ناداني ليام ولحق بي.. لويس ونايل خلفه.."اهدأ "..

"ﻻ تخبرني ماذا أفعل" صرخت عليه.." هاري هناك يستمتع مع الفتاه التي احبها وصديقتي العزيزه.. مع معرفته بانني اكن لها المشاعر ومعجب بها"

"ربما انهم لم يف-.."

"ﻻ.. لقدصرخت مثل ذالك عندما نتسكع معا فقط" رفعت حاجبي..انا ابدا لن افعل ذالك وابدا لن احصل علي فرصه ﻻن هاري ﻻ يكف عن تصرفاته الرخيصه.. وقفت امام باب غرفتها واسمع ضحكات مكتومه وآمل ان تكون تضحك علي...

فتحت الباب ببطء ولم يﻻحظا.. كان هاري يجلس فوقها..كان هما الاثنان يأخذان نفسهما بصعوبه ولكن مرتدين مﻻبسهم.. وينظران لبعض وهاري اقترب منها وانا تجمدت غير قادره علي الحراك او فعل أي شئ.. نفسي علق في حلقي وفي الثانيه الاخيره كح ليام ووقع هاري فوق كيلي..

هاري: "تبا!" وتدحرج من فوقها..رآني واقف بقرب الباب وتوسعت عيناه.. ابتعد واتجهت الي غرفتي قبل ان افعل شيئا محرجا واغلقت بابي بقوه خلفي..

#Kylie :..

"هااااااري" تكلمت بصعوبه وأكاد اختنق من الضحك.."ابتعد عني!"

هاري: "قولي..هاري مثير وافضل شخص مذهل في العالم كله"..

"ﻻ.. ليس من المفترض ان أكذب" تكلمت بطريقه ما بين ضحكاتي وهو ذاد الامر سوءا وضحكت اكثر..

"قوليها.."

"ابدا ايها الحقير" كنت أحاول ان ابتعد عنه ولكن دون فائدة..

Zayn's Best friend..(Arabic)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن