Part- 15..

648 45 43
                                    

آسفه ع التأخير شبااب عنجد آسفه
انشغلت بقصه stupid friends كتييير ونسيت هي الروايه المهم إني راح أبدأ أنزل بإنتظام.

○°•شكر كتييييير خاااص ل @XbenzoX انت اروع وأحسن شخص. عنجد مافي منك. كومنتاتك تهبل عنجد واو. كتيييير رووعه وعنجد انبسط كتيييير. وحمستيني أكمل الروايه.. شكرا شكرا كتييييير حبيبه♡♡♡♡♡•°○

إذا نسيتو اﻷحداث إرجعوا إقروا البارت اللي فات..

-:-:-:-:-:-:-:-

#kaily p.o.v:..

نظرت إلي إختبار الحمل. جسدي إرتجف وسقط علي ركبتاي.. براحه.

عﻻمه بنفسجية سلبيه ظهرت أمامي علي الجهاز. هاري وأنا علي اﻷرض ﻷحاول أخذ أنفاسي. هاري متكئ علي الكبينه ويبتسم بإتساع وعينيه مغمضه. نهضت وعانقته وتنفست علي كتفه. ظللنا علي حالنا نعانق بعضنا ..إبتعدت عنه..

كيلي: هازا. هل تريد سندويتش؟!.  قلت ذالك بعد أن ﻻحظت كم أنا جآئعه. أومأ لي وإتكأ علي الكبينه ويتنفس ببطء محاوﻻ إرجاع نبضات قلبه للطبيعي.

ذهبت خارجا للثﻻجه الصغيره أخرجت خبزا وتوابل وبعض الخس. الجميع بغرفه الجلوس وتجاهلتهم ﻷن زين معهم. حضرت سندويتش لي ولهاري.

زين: كيلي. جاء صوته فجأه وشهقت بهدوء. وقع مني المايونيز الذي كنت علي وشك وضعه علي الخبز. ولكني عدت لتجاهله مجددا. قال: انا آسف حقا. لم أكن أعني ما قلت. أقسم لك. انا أغبي شخص في العالم-...

كيلي: نعم أنت كذالك. وحبست دموعي التي بدأت بالخروج وجعلت رؤيتي ضبابيه. أمسكت بسندوتشي انا وهاري وخرجت من المطبخ ودفعت زين جانبا.

Zayn p.o.v..

كيلي: نعم أنت كذالك. أعرفها جيدا وأعلم أنها علي حافه البكاء. دفعتني عن طريقها وذهبت لغرفه الجلوس.

تنهدت وجلست علي الكرسي ووضعت رأسي بين يداي. انا حقا أغبي شخص بالعالم. يمكنني كتابه كتاب. كيف تخرب حياتك بأن تكون أحمق. الكاتب زين مالك.

لوي: ستسامحك. سمعت صوته من خلفي.

زين: ﻻ أستحق. تمتمت بهدوء.

نايل: نعم تقريبا. قالها وضربه ليام. : آوتش!.

زين: ﻻبأس. انا ﻻ أستحق. انا أحمق شخص بالعالم. تشاجرنا من قبل. أعني لقد كنا أصدقاء منذ 14 سنه ولكني ﻻ أعتقد بأنني قلت شيئا مسيئا لها.

نايل: لماذا نعتها بالعاهره؟!.

زين: ﻻ أعرف إذا كان مسموحا لي بقول القصه كلها.انا واثق بأنها ستخبركم قريبا. ولكني ﻻ أعرف. ﻷني أحمق غبي.

ﻷني كنت أشعر بالغيره. ﻷني أردته أن يكون مني وليس من هاري أحمق ستايلز. ﻷني أردت أن أكون معها للأبد وأن ﻻ تحمل بطفل غير طفلي. ﻷنني مؤخره لعينه. ﻷنني ﻵ أفكر. ﻷنني غبي. ﻻ أكترث إذا أصبحت حامل من شخص غيري. أنا أحبها وأريدها.

لوي: كيلي حامل!. صرخ لوي وليام ونايل توسعت أعينهما.

زين: تبا!. فكرت بصوت عالي مجددا!. . لعنت ورأيت هاري وكيلي أخرجوا رؤوسهم من خلف الباب.

ليام: كيلي!. هل حقا ما يقول؟!.

كيلي: ﻻ. تنهدت وأكملت: لقد كان مجرد توهم. ولكني مريضه. لم أردكم أن تعرفوا. السبب الوحيد الذي جعلني أخبر هاري ﻷنه لم يكن أحد بقربي. وهاري كان ليكون المﻻم الوحيد. عندما قالت لم يكن أحد بقربي نظرت لي بحده وأنزلت نظري للأسفل.

زين: كي ا-...

كيلي: ﻻ تناديني بهذا اﻷسم. فقط أصدقائي من ينادونني به. واﻷصدقاء ﻻ ينعتون اﻵخر بأنه عاهره. وﻻ يخبرون اﻵخرين بأسرارهم. قالتها من بين اسنانها والتفتت ودخلت الغرفه.

زين: هاري؟. توسلت ووجهت نظري له.

هاري: نعم؟.

زين: ارجوك... انت تعرفها جيدا أكثر مني. وحاليا ﻻ أملك أي فكره عما سأفعله. لقد خربت كل شئ. كيف يمكنني إستعادتها؟. هي ﻻ تعتبرني حتي صديقا بعد اﻵن.. يدي ربتت علي جبيني كما أفعل كل مره اتوتر بها.

هاري: هي جرحت وتتألم بشده. لقد أقسمت بأنك لن تجرحها وقد صدقتك بأنك ستساعدها. انت لم تساعدها فقط بل نعتها بالعاهره. ﻻ أدري إفعل كل ما تستطيع فعله. ولكن علينا الرحيل.. وقت الكونسيرت.

ليام: كيلي؟. نحن سنغادر لكي نتمرن. الكونسيرت في الساعه الثامنه اذا أردتي المجئ. حراس اﻷمن سيدخلونك. صرخ لها ليام وردت عليه.

كيلي: حسنا.

بعد ثﻻث ساعات كنا نتجهز لكي نصعد للمسرح. العرض اﻻفتتاحي يقارب علي اﻻنتهاء. نظرت للجمهور. لم أشعر بالحماس كالعاده. فقط افكر بشئ واحد. كيلي.

الموسيقي بدأت وصعدنا المسرح. وضعت إبتسامه مزيفه علي وجهي. تابعت النظر خلفي ونحن نغني. هل هي غاضبه مني لدرجه أنها ستفوت الكونسيرت؟!.

زين: سأعطيكي القمر. انه أقل شئ يمكنني فعله لو منحتيني فرصه. غنيت وبحثت حولي. قاربت علي اﻻخطاء في الكلمات.

ﻻحقا. عندما عدنا للحافله. رأينا كيلي نائمه علي الأريكه وترتدي مﻻبس خروج لكي تأتي للكونسيرت. ولكنها نامت.

دخلت تويتر.نظرت للتريند ﻷري whatswrongwithzayn# مع صور لي وأبدو بحال مذريه علي المسرح.

Zaynmalik: okay guys, kaylie is mad at me..that is why i was upset at the concert. she is sleeping right now so can you guys trend #ZaylieForever by morning. Please?. Thanks xxxx.

أتمني أن ينجح اﻷمر. علي إصﻻح اﻷمر بطريقه أو بأخري.

○○○○○○○○○○○

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 25, 2015 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Zayn's Best friend..(Arabic)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن