..(He Looks So Damn Cute i'm Crying T-T)..
1D : Once In Life Time..
Taylor Swift : Style..
------------------------------------------------------------------
بعد يومين..كنا كلنا نتسكع سويا.. انها اﻻن ال6 مساء وجميعنا بقينا في المنزل نشاهدة اﻻفﻻم ونضحك طوال اليوم.. نايل كان منقلبا علي اﻻريكه*يعني راسه باﻻرض ورجليه علي اﻻريكه* يأكل ويراسل سيدني.. لويس كان يركض ومعه هاري.. غير ناضج كالعاده.. ليام يحاول ان يجعلها يتوقفان.. و زين يجلس بقربي علي اﻻريكه ويدي علي كتفه واطلي اظافري باللون البنفسجي الﻻمع..
زين: ﻻ تسكبيه علي قميصي.. عبس وجهه الي..
كيلي: اشش..ابدا لن افعل..واﻻن ﻻ تتحرك..
لوي: اتركي القليل لكي يطلي اظافره ايضا.. ضحك وهو يقف علي النافذه..
كيلي: لوي!. لماذا انت فوق النافذه؟!. عندما لم اكن منتبهه وقعت نقطه علي صغيره علي قميص زين اﻻسود.. قلت:تبا!. تمتمت ومسحتها بسرعه بإصبعي..ولكن من غير نفع.
لوي: هاري يحاول أكلي!. تصنع البكاء وهاري اتاه من تحته.. صرخ لويس وقفز من النافذه..
نايل: ماذا فعلت له؟. اعتدل في جلسته ونظر بعيدا عن هاتفه.. سيدني جعلته مجنونا وقد خرجا في موعدين فقط.. كلنا قابلناها..انها رائعه ومضحكه وبالتأكيد جميله.. هي أقصر من نايل وهذا نادر..نايل متوسط الطول..وهذا ظريف..
لوي: حسنا-..
هاري: وضع مايونيز علي وجهي..انا اكره المايونيز!. صرخ وانا ضحكت ومازلت احاول ازاله البقعه من قميص زين.
زين: كيلي!. ما الذي تحاولين ابعاده من قميصي!.
كيلي: هاه.. ﻻشئ. ابتسمت ببراءه له وتركت قميصه.. أدار رأسه ويحاول النظر لكتفه..
زين: كيلي!. انا ألمع!. تذمر.
كيلي: آسفه.. ابتسمت وارجعت يدي لكتفه مجددا وتابعت طلي اظافري..
زين: هل انت مجنونه!. لقد سكبتيه علي وتعتقدين انك ستطلين علي كتفي مجددا!. ابتعد مني وأعطاني نظره ارتياب..
هاري: ﻻ تصرخ علي حبيبتي!. صرخ من المطبخ وهو مازال يتعقب لوي..
ليام: هاري دعه وشأنه.. صرخ ويدفعه خارج المطبخ واكمل: انه فقط مايونيز!.
امسك هاري الكوب من الرف وهو كوب ليام وعليه صور فلمToy story ..ورفعه عاليا فوق رأسه ولم يبعد عيناه عن لوي..
هاري: ليام أخرج من المطبخ ودعني أقتله او سوف أقتل بظ.. نظر الي ليام في نصف ثانيه..
في تلك النصف ثانيه ..لوي قفز من الطاوله وركض للاعلي..
هاري: تبا!. وضع الكوب بقوه علي الطاوله.. شهق ليام وهرع الي الطاوله..
أنت تقرأ
Zayn's Best friend..(Arabic)..
Hayran Kurgu..كيلي صديقه زين مالك منذ الطفوله.. ..زين يحبها حد الجنون وهي تعتبره أخاها وصديقها المقرب.. ..كيلي تقع بحب هاري.. ..هاري يعترف بإعجابه بها ولكن ليس حبه لها.. ..مشاكل كثيره تبدأ بين هاري وزين.. ..هل ستسبب هذه المشاكل تفكك الفرقه؟!.. ..هل ستدرك كيلي ح...