Part- 1..

1.7K 74 19
                                    

الفيديو طلع امبارح ^^..

#NightChangesVideo

الفيديو مره رهييييب ..طلعت مع 5 فتيان في موعد يااااي^^

-------؛------------------

"كيلي" سمعت احدهم يناديني من فوقي..

"اذهب بعيدا" صرخت ولكنني مازلت نصف نائمه وصوتي مكتوم بالوساده..

"كيييييليي اووووووه كيييييليييي حان وووقت الاستيييييققققاااظ" سمعته يغني وتأوهت وابعدت الوساده عن وجهي وفتحت عين واحده..

زين مالك يقف فوقي ويلبس فقط بوكسر ويغني ﻻجلي ﻻستيقظ..

نعم زين مالك من الفرقه البرطانيه المشهوره ون دايركشن.. وهو صديقي المقرب من زمن بعيد علي ما اذكر وعندما اصبحت امي حامل خرجت من غرفتي لتصبح للطفل..عمري 18 وانتهيت من الثانويه وكنت سارحل علي اي حال.. سكنت مع زين في شقته مما يعني ان بقيه الفرقه هنا ايضا..

قهقه مع نفسي ونظر الي زين نظره تساؤل.."فقط افكر،، كم فتاه سوف يفعلون اي شئ فقط لكي يتم ايقاظهم من قبلك وبدون قميص وايضا تغني لهم؟ وكل ما اريدك ان تفعله ان تتركني وشاني وتخرج من غرفتي" تكلمت وانا امدد جسدي ويدي في الهواء..

"اوه هذا يؤلم" وضع يده علي قلبه وادرت عيناي..

دخلت الي الحمام واغلقت الباب.. بعد ان انتهيت من الاستحمام وجعلت شعري علي جانبي الايمن ووضعت بعض الميك اب..خرجت من الحمام ولففت المنشفه حولي واتجهت الي خزانتي فتحت باب الخزانه ودخلت واقعت منشفتي علي الارض بعد ان اغلقت باب الخزانه.. دندنت باغنيه واتجهت الي المﻻبس..

كان زين يجلس مقلوبا راسه وظهره في الارض ورجﻻه فوق الطاوله ويقرا مجله مراهقين وصورته علي الغﻻف..

كان ينظر الي وصرخت وحاولت تغطيه نفسي بيدي ولكن لم انجح

"زين!" صرخت وغطيت نفسي بالمعطف ﻻنه كان قريبا مني..

"اوه هيا كيلي.. ﻻتختبئ" ابتسم وجلس معتدﻻ علي الارض. انا وزين اصدقاء فقط.لكن هو دائما يستمتع باحراجي..

"لماذا تصرخون يا ر-.. ااااااه" اللحظه التي فتح هاري فيها الخزانه اغلغه وركض..

"اللعنه.. زين اخرج من غرفتي او اغلق عينيك" لم يتحرك من مكانه واغلق عينيه.. ارتديت اقرب جينز وتي شرت قريب مني.

اتجهت الي زين وبدﻻ من اخباره بفتح عينيه بعثرت شعره..

"هيي!.. ﻻ تعبثي بالشعر" اشتكي ودفعني برفق خارج الغرفه.. نزلنا ودخلنا المطبخ وكان البقيه هناك..

"هل هذا صحيح؟" سأل نايل بلكنته الارلنديه الجميله وياكل قطع من الدونات..

"ماذا تقصد؟" عقد حاجبي وسالته وجلست علي كرسي واخذت قطعه دونات..

Zayn's Best friend..(Arabic)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن