Part- 13..

716 44 31
                                    

1D : Something Great..

#زين:..

"زين مالك، كيلي كارتر. من هذا الطريق".. موظف اﻷستقبال أرشدنا لغرفه خلفيه.. هناك أريكه وكرسي.. المزيع هو فتي ذو شعر يشبه شعر لوي نوعا ما.. مظهره جيد ويمكنني القول أنه مهتم بكيلي من الطريقه التي ينظر لها بها. زراعي إلتفت أكثر حول خصرها أتوماتيكيا وأسحبها نحوي.

"مرحبا زين".. قال لي وإبتسم مغازﻻ كيلي وقال "مرحبا كيلي"..

كيلي: مرحبا روسل. إبتسمت له.. شعرت بموجه من الغيره ولكني إبتسمت رغم ذالك..

روسل: حسنا.. أنتم شباب تتواعدان؟.. سأل ولم ينظر الي أبدا.

زين: نعم نحن كذالك. قلت له وهو أومأ ولم ينظر الي بعد.

روسل: منذ متي؟

كيلي: حديثا في الآونه اﻷخيره.

زين: ولكني كنت أحبها منذ أن كنا بسن 14.. منذ خمس سنوات للآن.

روسل: أستغرقت خمس سنوات لكي تحصل علي فتاه؟. نظر الي بشكل مثير للشفقه.. أريد حقا أن أخرج شعره من رأسه!.

زين: فتاه أحﻻمي.(والله م عرفت كيف أفسرها بالعربي هي أصﻻ باﻷنجليزي the girl فبقي سلكو لي يعني xD)..  صححت له ورمقته بنظره حاده..

كيلي: أووه!. *aw*.. قبلتني علي خدي..

روسل: ماذا عنك كيلي؟ منذ متي تحبين زين؟. سأل وتجاهلني مجددا.

كيلي: لطالما أحببته ولكني فقط لم أﻻحظ أنني أغرمت به.

روسل: حتي؟

كيلي: حتي أخبرني واحد من الفتيان أنه يخبئ سرا ولم يخبرني عنه وعندما سألته ماهو. قبلني.

الجمهور أطلق بصوت عالي "aww" مع واحد أو إثنان "Boo" ..كيلي أحمر خداها ونظرت لتحت..

روسل: هل أنت وهاري مازلتم أصدقاء، زين؟ فقد سرقت حبيبه بالنهايه!.

ماذا بحق اللعنه؟!.

زين: نعم. هاري مثل أخي ولم أسرق حبيبته...

روسل: حسنا هذا مايبدو عليه.. جميعا زيلي حقيقه لكل الدايركشنر الذين يصرخون ب "كنت أعرف"..

"الي اللقاء روسل".. أنا وكيلي قلنا سويا.

روسل: وكيلي جميلتي. إذا لم تنجح العﻻقه مع مالك. تعرفين أين أنا. قال وأنا إلتفت اليه ويداي مقبضتان مستعدا لضربه مباشره بوجهه..

يبدو علي اﻷنزعاج ﻷن كيلي أمسكت بمعصمي وهززت يدي قليلا.. إلتفت مجددا  للباب ببطء وسحبتها معي خارج الغرفه.. الغيره والغضب يملؤن عروقي اﻵن وأريد أن أقتل ذالك الفتي.

Zayn's Best friend..(Arabic)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن