Zayn Malik : I Won't Mind..
I'm Deeply in love with this Song♡xx..
-----------------------------------------------
#زين:..
بعد أن خرجت كيلي إستلقيت بكسل علي السرير وإبتسم إبتسامه عريضه.. الليله الماضيه كانت بكل تأكيد أفضل ليله في حياتي.. لكنني حقا. حقا أريد التبول *XD*.. وقفت وإتجهت للحمام.. شعري اﻻسود في حاله فوضي.. هل يمكنكم القول sex hair؟؟!.. حتي لو لم نفعلها.. قفزت تحت الدش .. أرتديت شورت وقميص أبيض.. نزلت الدرج وأسمع ضحك كيلي..
كيلي: شكرا علي الليله الماضية هاري.. ماذا بحق الجحيم!!. هي تعلم أنه كان أنا صحيح!!.
هاري: علي الرحب.. الناس في تويتر حقا لئيمين أحيانا.. وﻻ تستحقين أي من ذالك.. تكلم هاري.. ودقات قلبي رجعت لتبطئ للطبيعي.. تويتر.. إذا انها تعلم أنه كان أنا الذي فعلت له ا-... ضربت رأسي ﻷخرج اﻷفكار قبل ان يأتي موقف محرج أو غريب..
كيلي: لماذا تقف علي الدرج هناك كالمعتوه زيني!!. رفعت رأسها لتنظر إلي من خلف اﻷريكه..
زين: أوه.. ﻻ أعلم!. إبتسمت ونزلت ﻷكمل طريقي..
هاري: علي ما أعتقد يفكر عن كيف أنك فجرتي عقله الليله الماضيه.. انا متأكد ان عيناي قاربت ان تخرج من وجهي وكيلي إختنقت في الهواء..
زين: ماذا!!.
هاري: مررت بغرفتك لكي أذهب وأشرب كوب ماء ..وزين عليك أن تتمرن أن تخفض صوتك.. إبتسم بتكلف..
كيلي: نحن لم-... كحت ومازالت تختنق بالهواء.. وأكملت: مهﻻ.. لماذا أنت راضي عن هذا؟!!.
هاري: حسنا.. ليله البارحه نوعا ما لقد قابلت فتاة بعد مقابلتنا.. نحن كلنا نعلم أنكما سوف تكونان معا في لحظه ما.. فقط.. انا سأنتظر قليﻻ قبل ان يصبح الخبر منتشر ﻻنني أري ان كل أحد يكرهك ﻻنك كسرتني وهو خطأ بالطبع انت لم تكسريني.. انه يؤلم ولكن انا كنت أعلم ان هناك شيئا غريب قبل أسبوع قبل ان تخبريني لذا كنت مستعدا..
لوي: الرائع هاري ستايلز ذكي علي عكس مظهره.. جاء يمشي في غرفة الجلوس وجلس علي..
زين: إبعد مؤخرتك السمينه عني .. دفعته وهو وقف وبدأ بالمزاح ويعطني رقصه حضن *بحاكي كيلي لمن رقصت لي زين لو متزكرين* ..
لوي: Hey ladies, drop it down, just want to see you touch the ground. صار يغني بصراخ.. وأكمل: تبدو مألوفه لك ..
كيلي: أنيين ..صرخت كيلي عندما وقف لوي.. إحمر خداي..
زين: أخرسي كي..
كيلي: أعتقد أنه ظريف أنك تأن علي.. ضربت خداي ودفعت يداها بعيدا.. يال اﻹحراج!.
زين: انها ليست غلطتي أنك جيده بذالك..
أنت تقرأ
Zayn's Best friend..(Arabic)..
Fanfic..كيلي صديقه زين مالك منذ الطفوله.. ..زين يحبها حد الجنون وهي تعتبره أخاها وصديقها المقرب.. ..كيلي تقع بحب هاري.. ..هاري يعترف بإعجابه بها ولكن ليس حبه لها.. ..مشاكل كثيره تبدأ بين هاري وزين.. ..هل ستسبب هذه المشاكل تفكك الفرقه؟!.. ..هل ستدرك كيلي ح...