هاي اني اسمي نسيم بنت حيدر الي أبويه جان بزمن صدام موظف بدائرة يسموها المنشئه مال اسلحه وبارود وشغلات ابد مو حلوة بلنسبه الكم والي اني الصراحه ما احب الاسلحه والقتل لان كلش شيء يؤذي الإنسان ويفرقه عن احبائه وهواي ناس ماتت ظلم بسبب الحرب وخاصه احنه ك دوله العراق الي مو من هسه من زمن جلجامش والحروب والقتل مستمر للاسف مو شي جديد علينا المهم لا ادوخكم اكثر اني حبيت اسلم عليكم ويشرفني اكون بطله من بطلات القصه من هذي الروايه الصراحه اني كلش كلبي و نفسيتي ما مرتاحه لان اكتشفت سر جدا خطير عن جدي الي هواي ناس تهابه وتحترمه وتسويله قيمه الي يضهر بصورة شخص خلوق وكريم وطيب مع الناس هو الصراحه جدي يحبنه وكلش متساوي ويانه يعني ما فرق بين ولده ابد ولا حتى بناته وانطاهم حقوقهم من كلشي من فلوس ومن حب ابوي وحتى احفاده كلش رقيق وياهم واني وحدة منهم الي جانت الي معزة حالي حالهم وجان يحقق احلامي حتى مرة كتله جدو اني اريد ارجع لدراستي واريد اشارك بمسابقة ركب الخيول كلش احبه وهواي رياضات مارسته ودخلت هواي مسابقات الرياضه لاني من عشاق السبورت بس كل هذا تغير لما اكتشفت انو جدي يشتغل ويه ميليشيات وإرهاب وجان ضمن قاعدة من قواعد داعش واكتشفت هو كان سبب لارتكاب مجزرة من الشهداء المتضاهرات بسنه٢٠١٩ ال صارت في العراق وجان يدعم المندسيين بلسلاح حتى يقتلون الأبرياء يعني جدي تابع ايراني بس مو هنا المشكله الكبرى المشكله الاكبر منها اني اكتشفت عن طريق اعز انسانه بل نسبه الي وهي شفق بنت عمي الي جنت ولا زلت احبها ومستحيل انساها انو هي الي عدها ملفات جدي وهي ظامتهن عليه وجانت تدري انو فلوسنا حرام وعيشت الملوك هذي من فلوس ناس نصهم انقتلو واستشهدوا واغتصبوا لاجل الوطن .
اي اني مثليه الجنس اني اميل للإناث وعمري ما حسيت ولا حتى بذرة حب لرجل من الناحيه الجنسيه دوما المراه في عقلي أكتشفت ميولي لما جان عمري١٤سنه واني اميل للبنات بعدها جنت بنت فقيرة و جنت مراهقه كنت اعتقد فترة وتعدي كاي بنت بس لما اجا ذاك اليوم الي شفت بي شفق بلقائي الأول تغير كلشي
جدي رجل فقير وتزوج بيبيتي بسن ال١٥ سنه وجان يشتغل ويه ابو مرته وخلف منها هواي اطفال تقريبا ٧ اطفال. وكلهم كبروا بس كلمن راح بحال سبيله لمن كبرو ونسوا ابوهم وناس كامت تكره ناس بس لما قرر جدي انو يجمعهم بيت مو بيت قصر جبير وخلاهم يتصالحون وشرط انو يبقون سوى لحد ما يتوفى وبعدها كل واحد ويعيش وحده وكال انه راح يغركهم فلوس وماكو فقر بعد اليوم قرروا يتصالحوا ويعيشوا وهنا كل واحد اخذ مرته وجهاله واجوا للقصر. وهنا اني جنت ب عمر ١٦ سنه والتقيت بيها ولما التقيت حدث الي لازم ما يحدث ..............
كبدايه تشويقيه روايتي الجديده
أنت تقرأ
انعدام الحريه
Actionلما شخص بعز الفكر يتحول بليله ويوم الى أغنى إنسان بل محامضه وصيته بكل مكان والعالم كلها تحت قيادته نعم يا سادة انه السيد علي . الروايه بيها دم وحزن واكشن وغموض مع لمسه حب بل نسبه الهم "حب محرم "