"بسم الله الرحمن الرحيم"
"هلاااااااااااااااا اصدقاااااائي اشتقتلكم كتيـــــــــــــــــــــر,كيفكم؟عساكم الخير يارب,اتمني يكون البارت الي فات عجبكم ,واتمني تشرفوني بوجودكم دوووووووووم,اذا كنتم تعتقدوا ان احداث البارت الي فات مثيرة ,فأحدااااااث هالباااااارت مثيرة جدا جدا جدا,اتمني البارت الجديد يعجبكم ,لا تحرموني من تعليقتكم "
أحبـــــــــــكم
لا تنســــــــــــــوني
(متكحله*بدماء*جروحها)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن,فماذا اذا كنت انا سفينة ؟هل الاحداث والمصائب هي الرياح ,ام ان الرياح هي افكاري,فأفكر وافكر واغوص في بحور من الماضي ,فأذهب الي جزيرة ,واحيانا الي مدينة ,وبرغم مكاني اشعر اني ضائعة ,هل هذا صحيح؟
وماذا اذا كنت انا الكارثة والمصيبه فأصبح انا الرياح ,وتلك السفينة هي قلبي,في كل مرة اهب اجرح نفسي بقوة ,فأنزف ببطئ,مره مع مره في كل مره قطرات الدماء تشكل بحرا لكي يغرق فيه قلبي,بحر ساكن ميت,لا توجد به امواج حتي تتحرك السفينة ,فأغرق في السكينه والصمت ,وهل السماء المحيطة بي هي الموت ؟ام ان الشمس هي شمس الواقع ,والسحب هي سراب الخيال ؟لست ادري ولن ادري حتي وان ادركت ,من الممكن ان يعوم قلبي فينجي من الغرق وبعد فترة من الزمن يموت من الحاجة لطعام العطف والحنان والعطش القاتل للحب فيهرب من بحر عمقه الرمال المبلله الي محيط عمقه الافكار المشتته ,فمن انا وما انا ؟ماذا حدث لي وماذا سيحدث؟هي انا حقيقة ام سراب ؟هل انا ذهب ام تراب؟
اشعر بالخوف من الظلمة التي اعيش فيها ,ولكن هذا يجعلني افكر في عصر ما قبل اختراع الكهرباء وكيف كان الناس يعيشون في ذلك الوقت ,فتأتي لي فكرة الشموع اللاتي كانوا يوقدونها حتي تنير عالمهم ,فأدرك حينها ان هناك دائما شمعه امل ,نور وضوء حتي وان كان طفيفا ,فالظلمة لم تكن لتضبح ما هي عليه الان الا بوجود النور"
"من مذكرات سندريلا"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"لدي فكرة صغيرة اريد ان انفذها اليوم ,اشعر انني اريد ان احقق لهؤلاء الاطفال,كلاااا يا مذكرتي هن فتايات ,وفتايات جميلات ايضا ,اريد ان اعطيهم ما ليس لدي ,اريد ان اغمرهم بالعطف والحنان ,لا اريدهن ان يشعرن بالنقص ,حتي ولو لفترة صغيرة ,ادري انهن غنيات جدا ,ولكن هناك شئ لا يمكن ان يشتري بالمال وانا اعرف ذلك جيدا وهو الحب والعطف والحنان ,ونظرا الي حالي الان ,فانا في امس الحاجة الي نفحة من الحب ,علي الرغم من انني لا استطيع ايجاده في هذا البلد الغريب ,الا ان هذا لن يمنعني من منحه لهن ,علي الاقل اتمني ان يتقبلنه بصدر رحب ,اااااااااااااه اكره الظلمة والوحدة ,اكره ما المعروف والمجهول من الواقع ولكني لن ابغضه ,ليس لدي الحق,الحمدلله علي ما انا عليه,فمن يعلم ,وعسي ان تكرهوا شئ وهو خير لكم"
"اقفلت دفتر مذكراتي ونظرت الي الساعة ,ارتديت ملابسي بعد ان اديت فروضي واستطلت في الصلاة ,فدعوت ودعوت عسي ان يستجاب دعائي,اخرجت بعض الاوراق وبعض الاقلام الاضافية ووضعتها في حقيبتي بعد ان وضعت الدفتر السحري ,وتوجهت خارج الغرفة وانا ابتسم بحزن,اشعر بشظية امل تشتعل في داخلي ببطئ وبتزامن وكأنها تشتعل ذاتيا بدون اي نيران توقدها ,ياله من احساس عجيب,اشعر ببعض القوة اليوم ,ربما بدأت في استعادة قوتي ,ياله من احساس رائع ,ومن هنا ,بدأت القشعريرة تجري علي جسدي بسرعة لدرجة انني كدت ان اجهل ماذا يحدث لجسدي ,ذكرني بالاحساس الذي كنت اشعر به عندما اقفز في مياه باردة لاول مره ,في البداية تصيبني القشعريرة والبرودة بشدة ,اقف متجمدة من البرودة علي الرغم من علمي انه كل ما علي فعله هو ان اخذ نفس عميق واغطس ,وانتظر وانتظر حتي يعتاد جسدي علي درجة الحرارة ,ولكن هنا اعتقد ان درجة الحرارة هي احداث حياتي المتقلبة ,هل ستصبح حياتي اسهل بعد فترة عندما اعتاد عليها؟
هذا السؤال اصعب مما تخيلت ,يالله اشعر اني ضائعه,وفجأة خرجت مثل كل يوم لاجد السيارة السوداء تنتظرني خارج قصري الصغير,اشعر مرة اخري انني سندريلا في حيها الفقير,اعلم انني خيالية جدا ولكن الخيال لا يكلف اليس كذلك؟يجب ان احلم ,فان لم احلم لن استطيع ان اعيش,عندما كنت علي وشك ان افتح باب السيارة ,خرج السائق ,بجسده العريض,فحجب كل اشعة الشمس التي كانت تنعكس في بؤبؤي عيني فتزيدهما لمعان ,وكان اللمعة هي الشمعة التي تنير قلبي ,وكان الشمس هي وسيلتي الوحيدة في معرفة ان هناك يوم جديد,شعرت بالحزن لفترة اقل من اللحظة بكثيــــــــر,ولكن سرعان ما اختفي ذلك الاحساس الموحش وحل محله السعادة التي تغمر قلبي والسرور ,عندما تراجعت الي الخلف قليلا وفتح السائق الوسيم باب السيارة ,نظرت قليلا الي الفراغ داخل السيارة وسرحت في ذكرياتي هززت رأسي وكأنني اطرد الافكار من رأسي علي الاقل لفترة من الوقت ,ودخلت السيارة وانا اشعر لمرة اخري وكانني سندريلا الحي الفقير,في عبائتها المهترئة ,وحذائها المتهتك ,ونظارتها الفضية ,اتلاحظون الفرق؟"
"انا مدينة لهؤلاء الفتايات بشئ اكثر من المال ,اشعر انني مهمة مرة اخري,اشعر انني ارسم البسمة علي وجه شخص مرة اخري ,واشعر انني سندريلااااا حتي وان كنت ارتدي عبائة سوداء كئيبة بدل فتان من الحرير الابيض,وحذاء اسود مهترئ بدل من حذاء زجاجي ناعم يرسم قدمي وكانها لوحة قمرية ,ونظارات فضية بدل زوج من الأقراط الماسية في اذني وتاج من اللؤلؤ علي رأسي ,ياااااله من حلم رائع ,لازلت اشكرهم ,ووووووو"
"توقفت افكاري عندما توقفت السيارة مثل كل يوم امام القصر,لم استطع ان امنع نفسي من تأمل جمال القصر والذهول الذي انتابني ,علي الرغم من ان الشعور لا يتغير في كل مرة اري فيها القصر ,الا اكاد ان اجزم انني لا اشعر بالملل من ذلك الشعور ,ولكني اشعر كأنني اميرة في عالمي الخاص ,او عالما خارج عالمي اليس كذلك؟فكل منا لديه عالمه الخاص"
"ووقعت في الخطأ مرة اخري وكنت علي وشك ان افتح باب السيارة ,ولكنه فتح تلقائيا ,فأبتسمت بخجل ,انا لا اتعلم ,لن اتعلم مطلقا ,او بمعني ادق,لن اتعود علي هذه الحياة المترفة ابدا,اعلم فيما تفكرون ,شخص يفتح لكي السيارة ويأخذكي الي المنزل كل يوم ,انه اشبه بحلم جميل في مدينة خيالية ,ولكن ليس حياتا مترفة ,ولكني اشعر انه كذلك ,ذلك الاحساس بانه شئ مألوف لا يتركني ,لا يتركني ابدا ,انا متأكدة انني لم آتي الي هذا المكان من قبل ,او علي الاقل من قبل عملي لدي الفتايات والساحرة الشريرة ,انا حتي لا اعرف طريق العودة ,انا غريبة في بلد غريب,ولكن لماذا هذه الألفة؟لست ادري"
"توجهت الي داخل القصر واستقبلني الخدم وحتي بدون سابق انذار اخذني الخدم الي الفتايات وكان من الواضح ان الجو كان مشحون بالتوتر والقلق,ولكن عندما فُتحَ باب الغرفة ادركت ما هي المشكله ,كان الفتايات يتناولن الافطار في غرفتهن في بداية الامر كنت اشعر بالغرابة ,ولكني اعتقدت انهن لديهن الحق في فعل اي شي في قصرهن,ولكن سرعان ما اختفي هذا الشعور عندما همهمت الخادمة في اذني بأن الساحرة الشريرة قد عادت ,والفتايات لا يحبن ان يخطلتن بها ,لم انطق بأي كلمة حتي خرجت الخادمة من الغرفة ,وفجأة رفعت الفتايات رأسهن ونظرن الي ,وابتسموا ,ابتسمت لهم بحب وحاولت ان اخفف من التوتر الموجود في المكان"
انا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابتسمت :شُطااااااااااااااااااار ,بتتعلموا بسرعة ,يلاااااااا كملوا فطااااااااار ورانا حاجات كتير هنعملها النهاردة
زهرة :نحنا موب اطفال
ورد:ياااااااي ابغي العب
زهرة :waaaay to go warda ,what a way to show her that we are not kids>>>>شطورة وردة يالها من طريقة لتخبريها اننا لسنا اطفال
ياسمين:ايش بنسوي اليوم
جوري:انا ابغي اكمل القصة
انا:اهدوااااااااا انتم دايما بتتكلموا في وقت واحدة كدة ؟
الكل :ااااه
انا:هههههههههههههههه,انا كنت عارفة انكم بتجننوني
زهرة :طب نحنا ايش بنسوي اليوم من جد ابغي اعرف ؟
انا :هنلعب لعبة الحقيقة لكن بعد ما نكمل بارت الجزء الجديد من القصة
جوري :ياااااااااااي وناسة i wanna finish the story
انا :we will ,but after that we're going to play a game okey ?>>>سنكمل القصة ولكننا سوف نلعب لعبة بعد ذلك
ياسمين:what sort of games<<<اي نوع من الالعاب؟
انا:a game of truth
الكل :هاااااااااااه؟
انا :ههههههههههههههههه هتشوفوا بعدين,يلاااااااا خلصوا فطار عشان نبتدي .
الكل:خلصناااا
انا بحزم:يلااااااا خلصواااااااااا بلاش دلع
زهرة :انتي يلي بتأمرينا فطرتي ؟
انا بخجل :ااااااااه
"وفجأة بطني فضحتني"
الكل:هههههههههههههههههههههههه
جوري:يلا اجلسي
ههههههههههههههههههههههههههه
"وبعد ان تناولنا الافطار وانا فرحة جدا لانني لم اعد اتناول الطعام وحدي ,جلست علي الارض واجتمعت الفتايات حولي وبدأت في سرد القصة "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ادرك فهد ان الصرخات لم تكن بسبب اعجاب الفتايات به وانما هي صرخات هلع وخوف في كل مكان ,خرج هو ومن معه ,وفجأة ذهلوا مما رأوه ,كان هناك مجموعه من الفتايات مجتمعين حول شئ ,ولكن فهد لم يستطع ان يعرف ما هو هذا الشئ ,ولكنه فجأة لاحظ الدماء التي تغطي الارض تحت اقدام الفتايات ,تقدم الاربعه بدون ان ينطق احد منهم بكلمه ,ولكن عندما لم يتكلموا ذلك لانهم لم يريدوا ولكن سرعان ما تحولت عدم الارادة الي عجز فكل منهم بالفعل فقد القدرة علي الكلام بعدما رأوا الفتي الملقي علي الارض وغارق في دماءه ,وجهه مغطي بالدماء ومملوء بالكدمات ,وكأن شئ كان يقطع وجهه بأظافره ,كان يلفظ انفاسه الاخيره ,ولكن عندما نظر الي ملابسه وجد رساله علي ملابس الفتي مكتوبه بالدماااااااااااااء ,نظر الثلاثه الي بعضهم وانصدموا مما رأوا"
"كانت الرسالة موجهة اليهم ,هم الأربع ,عم الصمت المكان وكأنهم يحاولون ان يستمعوا الي ذبذات تحت سمعية ,لم يتكلم احد ,ولم ينطق احد ,لدرجة ان البعض اعتقد انهم قد فقدوا القدرة علي التنفس,ولكن فجأة اخترق قلعة الصمت صوت ملك المستعمرة المدرسية اتعرفون من هو؟"
"until we meet again, i thought about the perfect gift before i leave,but i was so damn tired of the practical gifts ,so i hope you like it
arch enemy
tommy"
"حتي نلتقي المره القادمة,لقد فكرت كثيرا في الهدية المناسبة التي يجب ان اهديها لك قبل ان اذهب ولكني قد مللت من الهدايا العمليه ,لذلك اتمني ان تعجبك هديتي
عدوك
تومي"
فهد بغضب:ohhhhhhhhh shit ,i'm going to kill the bastard <<<<اقسم انني سأقتله
"وفجأة التفت لصديقه مالك بغضب ,وامسكه من قميصه وهزه بقوة "
فهد:انت الي خبرتني انه بتصير مشاكل اذا سويتله شي والله ثم والله اذا كان في اخر الارض بعرفه منو انا
يوسف:اهدا يا فهد بنسوي الي تبيه ,لكن الاول هالولد من رجالتنا ,لازم ننقله المستشفي
"ترك فهد مالك ونظر للولد وفجأة خرج اخر نفس من صدر الفتي الملقي علي الارض وكأنه صيحة صامته تكاد ان تسمع ولكنها خائفة من الخروج,وفجأة حل الصمت علي الجميع مرة اخري,وفهد اصوات افكاره اصابته بالصداع الشبه مزمن ,لم تمر لحظات واحاطت الشرطة المكان,والصحافة كانت قد نشرت الخبر ,والجريمة قد صارت عنوان رئيسيا في صفحة الجامعه الخاصة "
"كان فهد طوال الوقت غاضبا جدا حتي مالك لم يجرئ علي ان يتحدث معه في اي شئ اما عن يوسف ويوري فقد التزموا الصمت احتراما لغضب صديقهم ولمعرفتهم انه عندما يغضب من الافضل ان تبتعد لتجنب الكوارث الحدثية ,فالعواصف الحديثة الموجودة في الرواية هو احد الاسباب الرئيسية المسببة لها"
"توجهوا الي غرفتهم الخاصة ,وفجأة امسك فهد زجاجة وقذفها فدخلت في نزاع جزئي مع الحائط وكان الحائط اكثر صلابة فتحولت الزجاجة الي فتات ,وتناثرت في الهواء كفتات الخبز اللامع وكان الغرفة صارت تمطر ثلجا شفاف تحت الضور,وصوت انكسار الزجاجة يضوي بقوة في جميع ارجاء الغرفة وكأنها صيحة مخيفة تخترق آذان الموجودين لتنبهم بهول الكارثه علي المدرسة وعليهم"
"وفجأة صرخ فهد بقوة"
فهد:هالفتي الي مات ماله ذنب في اي شي ,even for him it's so low
حتي منه هذا التصرف حقير جدا
يوسف:فهد نحنا بنتصرف,لا تقلق
فهد بصراخ:اقلق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ههههههههههههه,يخسي هالشئ ولا اي حدا يخليني اقلق ,والله لأنسفه من وجه الارض,جبااان ,ما يقدر يواجهني ,يستقوي علي الاضعف منه ,اااااااااه والله بذبحه مثل ما ذبح داني
مالك:الي صار كان انتقامه لانك طردته من الجامعه ويلي سويته فيه
فهد:انا اسوووووي الي ابيه ,ما بنتظر حدا مثله يخبرني انا ايش اسوي وايش ما اسوي انت فاهم ؟
مالك:اذا بتظل تصارخ علي ما في حدا بيسمعك ,ولا راح تقدر تفكر ,اهدي لين ما نعرف وين هالحقير
فهد:استغفر الله العظيم ,okey i'm going to kill that guy with my own hands weither you like it or not
>>>اوك ,(وقال في هدوء)انا سوف اقتل هذا الفتي ,شئت ام ابيت
يوري:we're on it ,what ever you do ,i'm with you .
>>>نحن معك في اي شئ تقرر عمله
يوسف :وانا بعد
مالك:i'm in
فهد:i don't wanna stay here,i'm out ,we need to think ,tell the director we're going to the island we don't need any distubance>>>>>انا لا اريد ان اجلس هنا ,سوف اخرج ,يجب علينا ان نفكر فيما سنفعله ,كما انني سأحتاجكم ,اخبر المدير اننا سوف نذهب الي الجزيرة ,ونحن لا نريد ان يزعجنا احد
"توجه مالك الي الباب واستدار ليخرج وهو يلوح بيده لفهد حتي لا يقلق"
مالك:i'm on it>>>>>سوف افعل ذلك
"ولكن السؤال الحقيقي هو ,ما الذي حدث حقا؟ومن هذا التومي ؟ولماذا قتل داني؟ومن هذا الداني من البداية ؟مممممممممممم,فلنبدأ بتومي"
"توماس ميكلاين,عمره 20 عاما,هو الابن الوحيد لاحد اكبر رجال الاعمال في لندن ,فاسد ,حياته محورها ثلاث اشياء,الفتايات ,المال,والمشاكل,تقدم الي مجموعة من الجامعات من قبل ولكن تم فصله منها بسبب تصرفاته ,فأدخله والده هذه الجامعه الخاصه لانه اعتقد انه من الممكن ان يصبح شخص افضل اذا تواجد بين اناس من الطبقه الراقيه ولكن حقيقة انه عندما دخل الي الجامعه ازداد سووووووووووووءا,وقد اصبح العدو اللدود لفهد لان فهد كان يبغضه بشده ,وفي كل مره كان يحاول ان يسبب مشكله او يتحدث الي احد كان يضربه ويطرد من المدرسة ,وظلت الضربات الكارثية والصراعية بينهم متداولة حتي قام تومي بأحد اصدقاء فهد ,وهو داني ,عمره 18 سنة ,والده غني جدا ولكنه من اصل ايرلندي ,نقله والده الي المدرسة حديثا ,ولكن تومي كان كثيرا ما يضربه لانه كان لا يتحدث الي احد وفي المره الاخيرة ,اصيب داني بكسر في يديه ,وهذه كانت القشة التي قسمت ظهر الفيل ,عندما رفض مدير المدرسه طرد توماس ,ضربه فهد ضربا مبرحا وهدده بفصله وتعيين مديرا اخر وتحويله للتحقيق ايضا ,تم فصل تومي في وقتها ,ولم يمر اسبوع علي ذهاب السحرة الاشرار الي الجزيرة الا وتم استدعائهم من قبل الجد وهو في اسوء حالات غضبه ,ولكن انا افكر ,هل هم اشرار حقا ,ام انهم كمثل كل البشر,نصف جيد ونصف سئ حتي وان كان الجانب السئ هو المسيطر ,الا يحتسب لهم انهم حاولوا انقاذه ؟
اعلم في ماذا تتسائلون ,هل فهد طرد توماس من الجامعه لانه ضرب داني مثلما
يضرب الكثير من الفتيان المشابهين لداني ,ام ان فهد قد طرده لانه يكره توماس فقط ؟"
"الاجابة هي ان فهد يكره توماس بسبب تصرفاته ,ففهد مهما كان متسلطا وقويا ,لا يتعدي علي من هو اضعف منه ,اي من لا يستطيع الدفاع عن نفسه ,ولكن الا تشعرون انه هناك سر ورااااااااااااء كل هذا ,اعني انه هناك سر وراء بغض فهد لتصرفات تومي بشدة ,هووووووووووووووووووش سنعلمها لاحقا"
والان فلنعد الي القصر
دي بابيدي دي بابيدي بووووووووووووووووووووووووووووووووووو
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"وبعد الصمت الذي ملئ المكان ,تكلم فهد اولا بصوت يقارب الغضب الي بداخله "
فهد:جدي ,انا ما بدي اتكلم في هالموضوع ,اقسم بالله انا ما راح اخلي هالموضوع يمر بهالسهوله ,راح ادفعه التمن غالي
الجد بغضب:انت تسكت ولا تتكلم الا اما اسمحلك ,انت السبب في موت الولد ,انت الي سويت كل شي
فهد بهيسترية:اذا كنت شفت وجه الولد اما كان بينضرب كنت سويت اكثر من الي سويته يا جدي ,كنت اشوف خالد في وجهه,انت ما تقدر تستوعب اديش انا حاولت اسيطر علي غضبي؟ما جاه في بالك ولو مرة واحدة ان هالموضوع بيذبحني ,لكن يا جدي انا مسؤل عن كل شي اسويه ,والله ما راح اسمح لحدا مثل الحشرة الي كان بالمدرسة انه يدخلها تاني طول ما انا حي ,واذا كان بيدي ارجع الوقت مره ثانيه ,والله لكنت رجعته وقتلته بيدي ,اسف يا جدي لكن انا ما بقدر اتأسف علي سويته
نظر اليه الجد بذهول:انا ادري يا ولدي لكن ..........
فهد بحزن:يا جدي انا بتحمل مسئولية كل شي وانا بسوي اللازم ,انت ما بتثق فيني؟
انا رجال من دهر رجال ,لا تقلق انا بهتم بكل شي
سكت الجد لبرهة :ممممممممم,اسمع انا واثق فيك وفي كلمتك يا ولدي لكن انا تعبت من مشاكلكم وبغض النظر عن الي ناوي تسويه في المصيبه الي صارت ,انا اخذت قرار ويصير ولد ابوه الي يعارضني
"اخذ الاربعه يتبادلون الانظار وكأنها كرة تنتهي عند كل واحد منهم بعلامة استفهام ,ما هو القرار الذي اتخذه الجد ؟وما علاقته بالسحرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ورد:هالرواية بتجننيييييييييييي,الله يخليكي لا تتوقفي اتحمست مررررررره بلييييييييز
زهرة :ايش صااااااار ومنو هالخالد بعد؟
ياسمين وجوري:بليز كملي
انا:هههههههههههههه لازم تتحمسوا وتنتظروا ,في شخصيات جديدة في الرواية ,ومش هتعرفوها غير اما تركزووووووووا
هوووووووووووووووووووووووووووووووش يلااااااااا نكمل ونرجع لسندريلاااااااااااااااااا
دي بابيدي دي بابيدي بووووووووووووووووووووووووووووو
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"كانت نائمه واشعه الشمس تداعب جفونها وكأنها يد طفلة صغيرة لتوقظها ,فتحت عينيها ببطئ ,وابتسمت لضوء الشمس الذي يذكرها بالامل الذي يجب ان تتحلي به ,استيقظت من النوم ووجدت سرير جنة فارغ ,تسائلت في نفسها اين ذهبت جنة ولكنها قررت ان تتوضأ وتصلي اولا وبعد ذلك تفكر في ما ستفعله اليوم ,بعد ان انتهت من الصلاة ,بدلت ملابسها ,وتجهزت للخروج ,وبدأ جوالها في الرنين ,,كان صوته كمثل النغمة الشاذة في لحن الهدوء الرائع الموجود في الغرفة ,كان المتصل مساعدة المدرب ,بعد ان اخبرتها انها سوف تقابل المدرب بعد ساعة ,تناولت جوالها مرة اخري واتصلت بصديقاتها"
ورد:فرحتــــــــــــــــــــي,وحشتييييييييني
فرحة:انا زعلانه منك ,كنا قلقانين عليكي ,ليه متصلتيش اول ما وصلتي
ورد :اسفة والله اول ما وصلت نمت لاني كنت هلكانة ,مكنتش قادرة اعمل اي حاجة
فرحة :المهم انتي كويسة ؟مرتاحة هناك
ابتسمت ورد بحب:اه الحمد لله المكان تحفة
شغلت فرحة السماعات الخارجية للجوال
شيماء:انااااااااااااااا جيــــــــــــــــــــــــــت
فرحة وشيماء :وحشتيـــــــــــــــــنا
ابعدت ورد الجوال عن اذنها ونظرت الي الهاتف والدموع تترقرق في عينيها :وانتم اكتر ,بس والا هركب الطيارة وارجع انتم احرار ايهئ ايهئ
شيماء:حبيبتي بتعيطي ليه؟احنا معاكي متخفيش
ورد:حاسة اني لوحدي هنا
شيماء وفرحة بحب:انتي مش لوحدك احنا معاكي
ورد:ربنا ما يحرمني منكم
فرحة :ولا منك يا قلبي,المهم انتي عملتي ايه ؟
ورد:انا اتعرفت علي بنت في التيارة من السعودية وبقينا اصحاب ,حتي هي معايا في نفس الاوضة ,طيبة اوي,وانا ارتحتلها
شيماء:لاااااااااازم نتعرف ,اوعي تكوني بتخونينا يا وردتي لحسن هقطفك وانتي حرة
ورد :هههههههههههههههههههه اهون عليكي يا شيمو دة انتي حبيبتي
شيماء:لا يا دودو انا بخوفك بس ههههههههههههه اسمعي احنا لازم نمشي دلوقتي عشان عندنا تمرين ,اول ما نوصل هنخلي الكابتن يكلمك
ورد:لا مش هينفع انا هخرج لاني عندي معاد مع المدرب الجديد ,انا اما اخلص بكلمكم اوك؟
شيماء وفرحة :اوك
ورد:تيك كير اوكي ,لا اله الا الله
شيماء :محمد رسول الله
فرحة :سلااااااااام
ورد بحزن :سلاام
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"بعد ان انتهت ورد اليمن من حديثها مع اصدقائها الاعزاء ,لم تشعر بدموعها التي انهمرت علي خدها مثل السيول ,اخذت تفكر وتفكر في الاحداث الجديدة ,في حياتها الجديدة ,فيما ستفعل بعد ذلك ,وكيف ستتعامل مع الناس ,وتذكرت عمها ,وكيف ستجده ,فالامر ليس وكانها سوف تمسك بالجريدة التي قد اخذتها معها في حقيبه السفر وتريها لكل من بالشارع حتي تعرف عنوان صاحب الصورة ,فالامر اصعب من ذلك بكثير,حتي وان عرفت اين يعيش عمها ,ماذا ستقول له ,ستعده بالجائزة الماليه التي تعطيها اللجنة الرياضية للفائز بالمسابقة ؟ام انه سيطلب الاموال علي الفور؟واذا فعل ذلك ماذا ستفعل وهي ليس لديها الا بعض من المال يكفيها فقط ............................ومن بين افكارها ,لم تستطع ان تسمع صوت الباب عندما فُتحَ,ولكن عندما شعرت بوجود جنة في الغرفة ,ادركت كم كان صوت افكارها عاليا ,لدرجة انها خافت ان تكون قد تحدثت الي نفسها بصوت مرتفع فتسمعها جنة ,ولكنها ابتسمت عندما ابتسمت لها جنة بحنان"
جنة:صباح الورد يا ورد
ورد:صباح الجمال يا جنتي ,كنتي فين ؟
جنة:انا كنت ادور علي اماكن المحضرات
ورد:ممممممممممم ولقيتي القاعات
جنة:اي ,بس هم خبروني ان الدراسة بتبدأ بكرة اليوم ترتيب الطلاب وتقسيمهم حسب الاقسام الي يتخصصون فيها والمبتدأين بعد
ورد:ااااااااه طب الحمدلله ,انا بخرج عشان اقابل المدرب اليوم ,هتكوني كويسة لوحدك؟
جنة ابتسمت بحب :اي حبيبتي ديري بالك علي حالك انتي
ورد :ههههههههههه متخفيش
"وفجأة سمعت ورد صوت الطرق علي الباب ,فأبتسمت عندما فتحت جنة الباب ورأت مساعدة المدرب"
sally:hi miss ward ,are you ready to go...اهلا انسة ورد ,هل انتي مستعدة للذهاب؟
ward:yeah sure let me just bring my stuff and i'll be right there behind you.......نعم اكيد ,انتظريني حتي احضر اغراضي وسوف الحققي
sally:alright then have a good day miss gana,miss ward,i'm waiting out side......حسنا ,اتمني لكم يوما سعيدا,انا انتظركي في الخارج انسة ورد .
ward:thanks miss sally ,good day to you too.....شكرا انسة سالي يوم جميل لكي ايضا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"التفتت ورد الي جنة بعد ان اخذت حقيبتها ودفترها "
ورد:جنة انا خارجة عايزة حاجة؟
جنة :لا قلبو يسلمووو
ورد :سلاااااام
جنة:سلاااااام
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"توجهت ورد خارج الغرفة ,وهي تشعر بالتوتر فهي لا تعلم ماذا سيحدث لها ,او كيف ستتعامل مع المدرب الجديد ايضا ,ولكنها حاولت طرد هذه المخاوف من رأسها ,والبدأ في العمل فهي لم تأتي لتعبث ابدا"
"خرجت هي وسالي من بوابة الجامعه بالسيارة وهي تفكر في ماضيها وحاضرها ومستقبلها ,حاولت سالي التحدث اليها لتهدئها ولكنها لم تكن تنصت من البداية ,كان التوتر واضح علي وجهها ,وكأنها امام احدي لجان الامتحانات الصعبة جدا ,وعندما توقفت السيارة امام مبني كبير ,توقف قلب ورد هو الاخر ,حتي اصبحت ضقاته غير منتظمة ,فيفقد نبضة ,ويلتقط نبضة اخري ,حتي شعرت بالدوار ,ظلت تتبع سالي وهي تسير امامها ,ولكنها لا تشعر بقدمها ,وكان قدمها قد انفصلت عن جسدها ,وفجأة وجدت نفسها امام ساحة تدريب واسعة ,بها مجموعة من الفتايات يرتدين ملابس اللعبه,فأبتسمت ,هذا شئ مألوف لها ,ربما الامر ليس بذاك السوء,تبعت سالي الي غرفة منفصلة عن ساحة التدريب ,ونظرات الفتايات تتبعها ,وكأنها كائن فضائي يمر امامهم ,لم تكترث ورد الي ما يحدث ,فقد كان تفكيرها موجه الي الشخص الموجود خلف باب غرفة الدرب,وبعد ان طرقت سالي الباب ,سمح لهم الكابتن بالدخول"
"captain:heeeeeey, i think you are ward el yaman ,sally told me you'll be here today.
ward:yes,that would be me,it's nice to meet you
captain:nice to meet you too ward,congratulations ,i watched your matches i think you are a good fighter
ward:oh thanks ,i'm really honored,thanks for taking me
captain:...........................
ward:excuse me what????????????????"
"الكابتن :هااااي,اعتقد انك ورد اليمن ,سالي اخبرتني انك ستأتين اليوم
ورد:نعم ,هذا انا ,انا سعيدة بلقائك
الكابتن:انا سعيد بلقائك ايضا ,مبروك لفوزك بالبطولة ,لقد شاهدت الكثير من مباراتك,انتي لاعبة ماهرة
ورد:شكرا لك ,لقد تشرفت بمقابلتك ,شكرا لقبولك لتدريبي
الكابتن:.................................
ورد:مااااااااااااااذااااااااااااا؟اسفة ماذا قلت ؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جوري:ااااااااااااااااايش الي قاله الكابتن ؟
ورد:يلاااااااا بليز بليززززز كملي
زهرة :ااااااااااااخ وبعدين من هالتويستات الي بالرواية ,راسي بتنفجر
ياسمين :اسكتوا ,اتركوها تكمل
انا:ههههههههههههههه عايزني اكمل؟
الكل بصراخ :ااااااي
انا :هههههههههههههههه,طيب يا اميرات استعدوا عشان هنروووووح في رحلة سحرية زمنية ونرجع تاااااااااااااااااني
وييييييييييييييييييييييييييي
دي بابيدي دي بابيدي بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"وخرج الاثنين من المطار ويتبعهم الحرس الخاص ,الوالد يفكر في فرحته بوجوده مع ابنته اما الفتاة فتفكر بأول شخص تجرأ علي لمسها ,واخذت تفكر في عجرفته وشموخه وكبرياءه الطاغي ,لم ترا شخص مثله من قبل ,فبذلك قد شكل احجيه علي حلها ,وهي لا تقبل الهزيمه ولا تخسر رهان ابدا ,وكون هذا الفتي قد تذكرته بعد مقابلته بساعتين وهي لا تعلم حتي ما اسمه ففي معتقداتها ان هذا يعد انجازا ولكن يا في ماذا تفكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"
"توجهت الي السياره الخاصه مع والدها ,وفجأة اخرجت الكارت الذي اعطاه لها عندما كان والدها منشغلا بالتحدث مع مساعده الخاص علي الهاتف ,وعندما نظرت الي الكارت ,انصدمت مما رأت "
"ظلت تقرأ الكارت اكثر من مرة في ذهول
فهد ال........................ صاحب شركات...............
فهد ال........................ صاحب شركات.......
فهد ال........................ صاحب شركات...............
فهد ال........................ صاحب شركات...............
فهد ال........................ صاحب شركات...............
فهد ال........................ صاحب شركات...............
فهد ال........................ صاحب شركات...............
فهد ال........................ صاحب شركات...............
فهد ال........................ صاحب شركات...............
فهد ال........................ صاحب شركات...............
فهد ال........................ صاحب شركات...............
فهد ال........................ صاحب شركات...............
فهد ال........................ صاحب شركات...............
"وفجأة اخرجها من تفكيرها صوت والدها ينادي اسمها "
:اغراء حياتي ايش فيكي ؟
اغراء:ولا شي بابي بس كنت افكر
محمد:انا ما بدري امك ليش سمتك بهالاسم ,والله نفسي تغيريه
اغراء بدلع:لاااااااا بابي انا ما بغير اسمي ,لايق علي ,فديــــــــــــــــتني
محمد:ههههههههههههههههههههههههههه مو كانه اسم غريب شوي يا بنتي
اغراء:لا بابي ولا غريب ولا شي ,انا احبني مثل ما انا ,واذا مو راضي عن اسمي ,بدفعك غرامة اعتراض علي جمالي يلي جبته انت
محمد :ههههههههههههههه,يجعلني افداكي حبيبتي خذي كل مالي
اغراء بطفش:مشكوووور بابي
"بعد ان وصلت السيارة الي قصر الساحرة الجميلة ,نزلت بخطواتها الواثقة وهي موجوده وغير موجودة في نفس الوقت ,تسكنها هيستيرها عدم التصديق,فهد......قد قبل خدها ,لمسها ,هذا يعني انه اهتم بها ,واذا نجحت في ان توقع به في شباك حبها ,س.........................ظلت تفكر انه حتي افضل من ان تجد كنزا ,فالكنز بعد الوقت والاستهلاك ينتهي اما هو فأمواله لن تنتهي ابدااااااااا,تأكدت ان الكارت موضوع في حقيبتها واسرعت الي داخل القصر,دخلت هي ووالدها القصر ,ودبت الحركه في المكان مرة اخري بعد ان كان ساكن مثل بيوت الشباح ,لم يكن منزلا بمعني مكان مليئ بالحب والحنان والود ,بل كان مجرد مبني يقيم فيه بعض الناس ,يفتقد الروح والعاطفة ,قبلت اغراء والدها علي خده ,واستأذنته ان تذهب حتي تغير ملابسها ,مشت بخطوات سريعة الي جناحها الملوكي,تناولت حقيبتها ,لم تشعر بما كانت تفعله ,وكانت تلمع في عينيها ضياء الشر والخبث والوحشية ,وكأنها وحشا مفترس ملقي في مكان بدون طعام لاسابيع عديدة وفجأة وجد فريسته ,لم تدرك ماذا فعلت الا عندما سمعت ذلك الصوت العذب من مكان لا تعلم اين هو ,ابتسمت بمكر للجوال ,ثم وضعته علي اذنها مره اخري"
اغراء بدلع:هالوووووووووووووو
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ورد:لا لا لا لا لا لا ما بيصير كذااااااا يلاااااااااا كملي
زهرة :اسكتي ورد ,يلاااااااااااا كملي
ياسمين :انا بدي اعرف شو بيصير ,هذا اكيد فهد
جوري:اي هي اكيد اتصلت عليه عشان تستغل جمالها لين ما توصل لقلبه
ورد :اي اكيد ,انا اكرها
انا :هوووووووووووووش,البارت خلص ,استنوني في البارت الجديد بكره لكن اليوم احنا هنلعب لعبة صغنطوطه هتعجبكم
زهرة :اي هاللعبة الي خبرتينا اننا راح نلعبها بعد ما نخلص البارت
انا :اهااااااااااا
جوري:لكن شو هاللعبه
انا:بتشوفو
"اقفلت الدفتر السحري ببطئ ووضعته في حقيبتي ثم اخرجت مجموعه من الاقلام والاوراق ووضعتها امامهم علي الارض"
ياسمين :ايش هذا ؟
جوري:ورق واقلام ؟ايش بنسوي بنرسم ؟
زهرة :شو فاكرتني بزر؟
انا :اهدوا اهدوا ,كل الي بنعمله اننا بنكتب
الكل:بنكتب
انا :اهااااااااا بنكتب ,كل واحدة فيكم بتاخد ورقه وقلم ,عايزكم تكتبوا نفسكم في ايه وايه رايكم في الرواية ,وبتحسوا بأية وانتم بتسمعوها ,وبتفكروا في ايه اما بتسمعوها
الكل :هاااااااااه؟
انا:يعني اتعلموا تعبروا عن رأيكم ,اذا كنت لسة متعرفونيش عشان تثقوا فيا ,انا عايزة كل واحدة فيكم تكتب علي ورقتها من غير ما تقول للتانيه هي كتبت ايه ,وكمان متكتبوش اسمكم ,انا هقراهم ,حتي لو عايزين تكتبوا رأيكم فيا اكتبوه ,ومحدش هيعرف انتم كتبتم ايه غيري
ورد:بس اذا كنا ما بنعرف نكتب عربي زين؟
انا :حاولوا علي اد ما تقدروا واذا معرفتوش اكتبو بالاينجليش اوكي ؟
الكل :اوك
انا بفرح :اوووووووووه انا مبسوطه اوووووووووي ,ولسة في حاجات تانيه كتير هنكتبها,انا لازم امشي دلوقتي اشفكم بكره
"خرجت وانا ابتسم بفرحة لرد فعل الفتايات تجاه فكرتي ,اذا نفزوا فكرتي ,سوف يساعدني هذا كثيرا في فهمهم والتقرب اليهم اكثر,اتمني ان انجح"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
انتظروووووووني بكرة في البارت الجيد اتمني البارت يعجبكم لا تحرموني من ردودكم وتواجدكم معــــــــــــــــــــــــــــــــــي واسفه علي التأخير يا اصدقائي
اشفكم بكره في مغامرة جديييييييييييدة
تتوقعوا ايه الي بيحصل ؟
احبكـــــــــــــــــــــم
لا تنسوني
متكحله بدماء جروحها
أنت تقرأ
سندريلا القصر الفقير و الرباعي الشرير
Romanceينسج الخيال مع الواقع حين تكونين سندريلا " منقولة " بقلم متكحله بدماء جروحها.