بسم الله الرحمن الرحيم"
هلاااااااااااااااااا اصدقااااااااااائي اشتقتلكم كتيــــــــــــــــــــر,كيفكم اليوم؟اتمني تكونوا بخير,مستعدين ننطلق مرة ثانية في رحلاتنا السحرية,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اليوم احداث البارت مرررررررررررررة مثيـــــــــــــــرة,هههههههههههههههههه تعالواااااااااا نشوووووووووووووووووف
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~اشعر بالكوارث تتجمع من حولي كما تتجمع رياح العاصفة حتي تضرب ضربتها القاضية,اشعر بالدموع تتجمع في عيني مثل قطرات المطر التي تبدأ في الانهمار ببطئ وهدوء حتي تمهد الارض للسيول القادمة,اشعر بكل شئ من حولي,انظر وانظر اجري واهرب,وفي النهاية اكتف انني اجري في حلقة مغلقه,لا يوجد نهاية ,لا توجد بداية ,اجري حتي اتعب,فأصرخ صرخة نابعة من شرايين قلبي,وكأنني اتوسل نفسي الا استسلم ,وفجأة تهب الرياح الشديدة فتأخذني معها ,تحملني كما تحمل العاصفة ذرات التراب المتطايرة مع الرياح الشديدة,في البداية ,اقاوم التيارواقاوم,وعندما ادرك انني كلما زدت في المقاومة ,زادت قوة الرياح ,وزادت دوامة الغضب واتسعت ,فأترك نفسي ادور وادور في الهواء مع الاعصار,وهنا ادرك انني اشعر بكثير من الراحة الان ,وكأنني احلم ,فبرغم قسوة الاعصار وتياراته الهوائية ,الا ان الالم قد بدأ في الابتعاد ,ها انا ذا اطير في السماء وادور وادور حول نفسي ولكن هذه المرة ,انا لا ادور في مكاني ,انا ادور في السماء وفي كل مرة التف فيها حول نفسي,اشعر انني انتقل من مكان الي اخر ومن بعد الي اخر وكأنني بحيرة زمنية كلما غطست فيها وجدت نفسي في مكان اخر ,علي الرغم من انني لم اخرج من البحيرة ,الا انني اعلم انني انتقل من الخطر الي الاخطر"
"من مذكرات سندريلا" ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"مذكرتي العزيزة"
"اليوم ,استيقظت اكثر من مرة علي صوت الرعد والبرق,كدت ان افقد سمعي من هول الصوت ,اخذت ارتجف بشدة ,كل ذرة في جسدي تهتز من الخوف,انا من الاشخاص العاشقين للشتاء والمطر,ولكني لا استطيع ان اتذكر اخر مرة مررت فيها بيوم مثل هذا ,اقسم انني حتي عندما اغمض عيني ,اري البرق امام عيني ,والصوت يتكرر في اذني مرة مع مرة مع مرة ,ااكره الوحدة في ايام مثل هذه ,فأنا شخصية مفهومها للشتاء هو ان تجلس في يوم قارص البرودة في احضان شخصا تحبه يشعرك بالدفئ,اتذكر اصدقائي وايامنا معا,اتذكر شوارع الاسكندرية والبحر في الشتاء,اقسم انني لم ارى شيئا بهذا الجمال حتي هناا,ااااااااه يا مذكرتي العزيزة لكم افتقد وطني ,واصدقائي,وووووووو,لا لا ,لن اذهب الي ذلك المكان المظلم من ذاكرتي,لا استطيع ,انا خائفة جدا من ذاكرتي,لا استطيع ,انا خائفة جدا من الذهاب هناك ,من الافضل ان ابقي هنا ,فمهما كان الواقع قاسيا ,فهو لا يقارن ولو مرة واحدة بقسوة ذكرياتي المؤلمة""اقفلت الدفتر السحري ووضعته في حقيبتي ,نظرت الي المصحف الصغير الموجود علي سريري الخشبي ,ابتسمت وانا ادعوا في نفسي ان اكون اقوي من التهشم او التفكك,ولكن حتي انا لم اعتقد انني بهذه القوة,نظرت من نافذتي الزجاجية المكسورة,فصفعني تيار من الهواء البارد علي خدي المتجمد ,فتراجعت خطوتين الي الخلف وانا ارتجف,واحتضن جسدي بقوة وكأنني اتمسك بشظايا الحرارة الباقية في جسدي ,وكأنها اغلى عندي من حياتي ,لمحت السيارة السوداء من الخارج ,وتوجهت خارج الباب المبني,وهااااااااا انا ذااااااااااا,اااااااخ عاد الي احساس سندريلااااا مرة اخري,اخذت ابتسم وانا اتمني ان اجد اميري ,ولكن حتي انا اعلم ان هناك بعض الاماني لم ولن تتحقق,وهناك مقولة تقول,احذر مما تتمنى,فالانسان يخشى ما يجهله فقط "
أنت تقرأ
سندريلا القصر الفقير و الرباعي الشرير
Любовные романыينسج الخيال مع الواقع حين تكونين سندريلا " منقولة " بقلم متكحله بدماء جروحها.