17

93 2 0
                                    

"بسم الله الرحمن الرحيم"

هلاااااااااااااااااااااااا اصدقاااااااااائي كيفكم اليوم؟اشتقتلكم مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رة,ايش رأيكم بلي صار بالبارت يلي فاااااات,هههههههههههههه انا بعد تحمست ,ابي اعرف ايش راح يصير وياهم ,مرررررة ثانية احداث الرواية تبتدي تتغير,بنلف وندووووووور بين صفحات الرواية لين ما نوصل للنهاية ,مممممممممممم تعالوا نشوف ايش يلي حصل مع سندريلا والاميرات والعمالقة السحريين
هوووووووووووووووووووش
ركزوااااااااااااااااااااااااااااااااا معي
دي بابي دي بابي دي بوووووووووووووووووووووووووووووووو
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"استطيع ان اشعر بالالم في كل شئ من حولي,ذلك الجزء البعيد في عقلي,لطالما اعتقدت ان الالم مجرد شئ مؤقت,الالم مجرد شبح خفي,اذا متنا منه ,نموت لاننا نعتقد اننا نخافه ,ولكن احيانا اغير اعتقادي بوجود هذا المفهوم ,اشعر انني تائهة,تائهة جدا ,اغمض عيني كثيرا ,اتمني ان اهرب من الواقع الخيالي المحيط بي,ولكني اكتشف انني انا الواقع ,وما يحدث لي هو القدر,لا يتسطيع احد الهروب من قدره اينما كان ,لكننا نستيطع تغيير الواقع ,لاننا نخلق الواقع ,الواقع هو كل شئ نفعله وكل شئ نحن عليه,ولكننا لا نستطيع تغير القدر لانه يحدث لنا ,لانه اقوي منا بكثير,لاننا جزء منه ,القدر هو الذي يقودنا الي ما نحن عليه الان ,احيانا يدرك الانسان ذلك واحيانا اخري,لا يدركها,وكأنها علوم طبيعية بحتة ,يجب الابتعاد عنها لانها تشوش العقل,ولكني اشعر انني لم اعد اميرة مملكتي,والقدر هو الملك,اشعر انني مجرد خادمة في مملكة حاكمها غائب,الفوضي منتشرة فيها ,كل افكاري تصارع بعضها سعيا في الوصول الي حكم عقلي,ولكن السؤال الذي يحيرني,هل انا شخص سئ ام شخص جيد,ام ان امكانية تحقق ذلك تنطبق علي من ينتصر في صراع مملكة افكاري السحرية؟
احيانا عندما ادرك ان هناك اسألة وجدت حتي لا يكون لها جواب,فأفكر وأفكر,وانتهي بعدها من فكرة الي اخري,ولكن هناك خير بداخلنا مصحوب بجزئ من الشر ,نحن لسنا ملائكة ,بل اننا حيوانات مفكرة ,نتبع غريزتنا ,ولكننا ننقض علي فريستنا احيانا بشكل ازكي,وعندما ايأس من المحاولة ,اقف في منتصف طريق افكاري,واصرخ,انا لا اعلم اين انا ,ولكني متأكد انني لست ضائع ,انا في مكان هنا ,اذا كان هناك طريق فمن المؤكد له نهاية ,كل ما علينا فعله هو ان نختار بحكمة عندما نقف امام مفترق الطرق"

"من مذكرات سندريلا"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"لا اكاد ان امل من وجودي امام هذا الحائط الزجاجي المسحور ,لا اكاد ان امل من الرؤية ,كل شئ يبدوا حقيقيا بصورة خيالية ,توقف المطر عن السقوط,شعرت بالانزعاج لان صوت سنفونية قطرات المطر المعزوفة قد اختفي ,لم يتبقي الا صدى صوت الايقاع مُصور بشكل جميل في بريق الازهار التي تتمايل برشاقة في رقصتها مع الرياح الباردة الضعيفة"

سندريلا القصر الفقير و الرباعي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن