"بسم الله الرحمن الرحيم"
هلااااااااااااااااااااااااااااااا اصدقائي اشتقتلكم مرررررررررررررة,شلووونكم اليوم,اسفة لاني اتاخرت امس في تنزيل البارت والله ما كان قصدي,سامحوووووووووووووني
ايش رايكم بلي صار في كوراث روايتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ممممممممممممممممم يلااااااااااااااااااااااا بلا كلام كثير,,تعالوا نشوف ايش الي صار ويا ابطالنا السحرة
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"اليوم قررت ان اغمض عيني حتي ارسم لوحات مستقبل فقدت الامل في اشراقه ,حاولت ان استعين بلوحات من الماضي ,ان الون بيتي الكبير ببعض الالوان,ولكني فشلت ,حتي الازهار التي كنت دائما ازرعها بجانب حديقة افكاري السعيدة ذبلت واصبحت ارضها قفراء,تخيلت ان عقلي يمطر افكارا سعيدة تعيد البهجة الي عالمي الخيالي,اقسم انني لم اكن وحيدة في ذلك العالم المخيف ,كان معي الكثير من الناس,شخصيات كثيرة مجسدة في عبق الذكريات الحزين والسعيد منها ,كنت انا الشخص الضائع المفقود في دنيا مجهولة ,هل يعقل ان يجهل الشخص عقله وافكاره ؟
ام ان الشخصيات الغريبة هذه هي كلها انا ,انا كل هؤلاء الاشخاص بأوجهي المختلفة؟
لطالما اعتقدت ان اصعب الحروب الحتمية التي يخوضها الانسان في حياته ,ليست حروب مع الوقت بل الحروب مع النفس,لان الانسان يعلم نقاط ضعفه ونقاط قوته ,تماما مثل ان تلاعب نفسك لعبة الشطرنج ,المشكلة ان كل شخص يحاول التغلب علي نفسه,ولكن السؤال الحقيقي هنا ,هل النفس التي تحاول التغلب علي توأمها في داخلها هل هي النفس الشريرة ام النفس الخيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قرأت في رواية مسبقا فقرة جعلتني افكر كثيرا كثيرا
"Sometimes people, when left alone, can hear their own hatefulness for themselves. Sometimes goodness is enough to expose evil for what it really is""بمعني ان الناس احيانا عندما نتركهم في وحدتهم التي تقتل خلايا قلوبهم حتي الصميم ,يستطيعوا ان يستمعوا الي نفسهم الشريرة المعكوسة في صوت كلماتهم المسموعة من قبل الآخرين,احيانا ذرات الخير الموجودة في نفوس بعض الاشخاص او حتي في نفس من ينطق التعويذات الشريرة المتمثلة في كلماته تكفي بأن تكشف خبايا الشر في اعماقنا حتي وان كانت قليلة ,ويظهرها علي حقيقتها بتوضيح"
احيانا كل ما يستطيع الانسان عمله هو ان ينظر الي نفسه بتمعن ,ان يستمع الي صوت عقله الذي يصرخ احيانا حتي يستمع اليه ,لان القلب يتوقف عن النبض الحسي ,او لان القلب يكون حينها اما في الم قاتل,او مرحلة اخري من صارع القلب القاتل مع خبايا جروح الروح"
"من مذكرات سندريلا"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"اقسم انني اليوم كنت اتألم بشدة لدرجة انني قد هُيئ لي انني سمعت صوت انكسار قلبي,لماذا اشعر بكل هذا الالم
؟لماذا اشعر ان القصة ستنتهي قريبا ,لم تخلوا حياتي قط من المعاناة,احيانا اشعر انني انتمي لعالم لا يعرف الانتماء,ما فائدة ان تكون نهاية سندريلا سعيدة اذا لم تكن مع اميرها ؟اين ذهب القصر؟اين ذهبت البسمة التي كانت ترسمها سندريلا علي شفتيها عندما ترى ضحكته ؟اين ذهبت حياتها ؟ذهبت مع الرياح,ضاعت كما يضيع كل شئ ........اليس كذلك؟
اعلم ان حياتي توقفت عند نقطة في نهاية صفحة كتاب حياتي المحسور,ولم تبدأ منذ ان توقفت ,لم اقلب الصفحة ,وابلل ريشة كتابتي بالحبر الدموي الذي احفر به معاناتي ,لم اعد افكاري حتي امزجها مع الوان خيالي الموجود داخل عقلي,لم ارسم قصر حتي اسكن به ,انا ضائعة ,عالقة بين احضان الماضي وقبلات الحاضر ,وصفعات المستقبل الذي لا ينتهي ابدا ,لقد توطدت علاقتي بالوقت منذ ان ولدت في هذه الدنيا ,في بداية الامر كانت لمسة من اطراف غدر الواقع ,استسلمت لها ,استسلمت لقوة القدر ,وبعدها تمادى الزمن في تعذيبي بلمساته السحرية الغريبة ,فأصبحت لمساته اكثر شغفا ,بدأت شفاه الوقت في تقبيل حياتي مرارا وتكرارا حتي افقدت حياتي الوعي الواقعي ولجأت الي الخيال الحسي الذي امتزج مع عدم ادراكي الجزئي بما حولي,وبعدها ها انا ذا ضائعة بين احضان الوقت الذي اصبحت لمساته حميمة جدا لدرجة انني صرت ابكي من قسوته ,لا زلت بريئة ,سندريلا القصر الفقير البريئة في واقع لا يعرف الا خبرة الغدر,وووووووو"
أنت تقرأ
سندريلا القصر الفقير و الرباعي الشرير
Romanceينسج الخيال مع الواقع حين تكونين سندريلا " منقولة " بقلم متكحله بدماء جروحها.