بسم الله الرحمن الرحيم"
هلاااااااااااااااااااااااا اصدقااااااااائي,,,,,,,,كيفكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اشتقتلكم كتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ,ايش رأيكم بالي صار في البارت الي فات......ممممممممممممممم,فلنعد الي عاااااااااااااااااااااااالم السحرة
دي بابي دي بابي دي بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"انظر الي السماء في وقت الغروب,ارى اشياء كثيرة ,واقسم احيانا انني اري بعض النجوم التي تلمع في السماء ,تذكرني ببريق عيني احيانا عندما ابكي,وكأنها لمسة سحرية تضاف لتزيد جمال السماء,السحب تختلط ببعضها فيتحول لونها الي اجمل درجات اللون الاحمر والبرتقالي الممزوج معا تحت ظل ضوء الشمس الخافت ,ولون رماديا ممزوج مع لون السماء الازرق,وفجأة تبدأ السماء في الاهتزاز بقوة حتي التصادم ,اسمع صوت غضبهم ,صوت صراعهم ,وعندما يبدأ النزاع بين السحب الغير قابلة للترويض,تضرب الصاعقة الارض,دليل علي قوتهم ,دليل علي قدرتهم ,احيانا اشعر بالخوف عندما انظر خارج نافذتي الزجاجية ,كل هذا الظلام الممزوج بالضوء,كل هذا الخوف الممزوج بالسعادة لمشاهدة دموع السماء التي تسقط بسبب صراعتهم,نوعا ما تذكرني تلك الاحداث بالبشر ,فعندما تسقط الامطار الدامعة علي البحار ,تزيد ثورة البحار,وكان السماء تنادي حلفائها من المياه ,وعندما ارى الامطار تختلط بشدة مع مياه البحار,ادرك كم من الغريب ان يجتمع شيئان في مكانين مختلفين في آن واحد,ولكن احيانا يحدث لنا ما لا نستطيع ان نتحكم به ,ادرك ذلك ,بل اني متأكدة منه ايضا ,كل شئ يبدوا غريبا ,غريبا بشكل جميل,اسبق ان شعرت بشئ فظيع لدرجة انك تشعر بالانجذاب نحوه بطريقة غير ارادية ,ولكن احيانا اخري افقد عقلي,واعود الي ارض الواقع المحطم ,ولكن في طريق عودتي,اضل طريقي ,اصل الي مفترق طرق,فلا اغرق في المحيط ,ولا ارتفع الي السماء,معلقة ,تائهة ضائعة بين احضان الواقع الخيالي,احيانا حتي تهرب من مشاكل الواقع ,كل ما عليك ان تفعله هو ان تفكر في حل خيالي""من مذكرات سندريلا"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"مذكرتي العزيزة
اليوم,استيقظت من نومي وانا ارتجف بشدة ,لم استطع ان اعود الي النوم مرة اخري ,كان الجو شديد البرودة ,حتي اني اعتقد انني قد اصبت بالبرد ,فقد تكسر الجزء الاخير من زجاج نافذة قصري الصغير,حاولت مرارا وتكرار ان اعود الي النوم,ولكن بدون فائدة ,واخيرا اغمضت عيني بعد ان صليت الفجر ,وضعت في عالم الاحلام وانا منهكة حتي الصميم ,وعندما استيقظت مرة اخري كنت متعبه قليلا ,اشعر بالدوار الشديد,لم ارد ان اخرج في بداية الامر ولكنني عندما اغمضت عيني حتي اعود الي النوم ,ظهر امامي وجه الاميرات ,لم استطع ان امنع نفسي من الابتسام ,لذلك علي ان اذهب ,ساحاول ان اكتب مرة اخري عندما اعود ,الي اللقاء"
أنت تقرأ
سندريلا القصر الفقير و الرباعي الشرير
Romanceينسج الخيال مع الواقع حين تكونين سندريلا " منقولة " بقلم متكحله بدماء جروحها.