بسم الله الرحمن الرحيم"
هلااااااااااااا اصدقاااااائي كيفكم اليوم ؟بخيــــــــــر؟الحمدلله,ادري ان احداااااااااااااااث البارت يلي فات كانت مرررررررررة كلها اكشن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعالوا نشوف ايش يلي صار في هالبارت
دي بابي دي بابي دي بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو
ابيكم تتخيلوا نفسكم معي في رحلتنا السحرية علي البساط السحري
اصرخواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
انطلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااق
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"اليس من الغريب انني اخسر كل شئ شيئا فشيئا ,اليس من العجيب ان الحياة تلعب معي لعبة غريبة لا ادركها الا بعد فوات الاوان ,اليس من الجنون ان ابكي لانني اشعر بالضعف وانا قوية؟لست ادري,ليتني كنت اعلم ,اريد ان ابكي ,ان امسك قلما وارسم لوحة الوانها دموعي,علي ورق من آلامي,جوها مستخلص من روحي,واضع اللمسات الاخيرة عليها بصرخاتي ,وارميها بعباراتي,واعيد رسمها مرة اخري بحبر دمي ,علي جسدي ,حتي تتحول الرسمة الي بقعة دماء كبيرة يتوسطها سمكه مفترسة تسبح في المنتصف,تشرب من دمي ,وتأكل من روحي ,وتستمتع بصرخاتي ,وتتكاثر بمعاناتي ,وانا اقف امامها ,اقتل نفسي ذاتيا ,اذبح قلبي بكل قوة ولكني عندما يدركني اليأس ,ادرك انني لست ذلك الكائن في بحيرة الدماء ,وان هذا ليس دماء جسدي ,انا لست الذي يقتل نفسه ,انا ما لست انا عليه ,ولكن انا ,نعم انا ,انا المنسوب اليه "
"من مذكرات سندريلا"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"مذكرتي العزيزةاليوم ,اشعر بأنني افضل ,جسدي لا زال يؤلمني قليلا ,لكنني افضل بكثير,المطر قد توقف عن التساقط ,البارحة قضيت ساعتين احاول فيها ان انام وانا اسمع صوت الرعد في اذني يدوي ويدوي ,وفجأة حاولت ان اتجاهله ,وركزت علي صوت قطرات المطر الساقطة في البحيرات المائية الموجودة في الشارع خارج غرفتي الصغيرة ,شعرت بأنني في عالم من صنعي ,او بمعني ادق ,عالم من صنع القدر,شعرت بوحدة شديدة تصرخ داخلي,فأنزعجت بشدة عندما لم استطع ان اسمع صوت قطرات المطر مرة اخري,كدت ان انام وانا محتضنة نفسي في سريري واشعر بالبرد القارص,وفجأة وعندما بدأت صرخات الم الوحدة تعلوا وتعلوا في رأسي المحطم ,ضربت الصعقة الارض بقوة ,لدرجة انني غطيت اذني من قوة الصوت ,وبعدها ان صوت صرخات الالم قد اختفي ,لم ممتنة لوجود البرق والرعد اكثر من ذلك في حياتي كلها ,ابتسمت واعدت الاستماع الي سنفونية قطرات المطر المتساقطة مرة اخري ,واغمضت عيني وانا اتخيل انني في غرفة زجاجية دافئة ,انام فيها علي سرير ابيض ,ارتدي ثوب ابيض اللون ,واانا محاطة بالازهار في الخارج ,وانا اشاهد قطرات المطر وهي تسقط علي زجاج الغرفة ,وابتسم بقوة لدرجة ان الدموع تبدأ في التجمع داخل عيني ,فأغمضت عيني ,محاولة ان اختبئ خلف جفوني ,اقسم انني شعرت بأنني هناك في تلك الغرفة الزجاجية ,وغرقت في بحر الاحلام الواسعة ,ياله من حلم رائع ,اريد ان اذهب الي الفتايات اليوم ,اريد ان اسرع ,الي اللقاء يا مذكرتي,عندما نلتقي مرة اخري"
أنت تقرأ
سندريلا القصر الفقير و الرباعي الشرير
Romanceينسج الخيال مع الواقع حين تكونين سندريلا " منقولة " بقلم متكحله بدماء جروحها.