مرحبا~ 👒
ممكن فوت و تعليق بين الأسطر
..فضلاً و ليس أمراًإستمتعوا~💫👻
••••••
خرج تايهيونغ من الحمام ليجد ان جونغكوك لا يزال غير نائم ، استغرب لذلك و لكن لم يسأل وضع المنشفة جانبا ليجلس على حافة السرير ثم وضع تلك الحقيبة الصغيرة الزرقاء بجانبه ليخرج احد المرطبات ليعبس بخفة فهي تكاد تنفذ..
زمم شفتيه ثم رفع احد اقدامه ليضع القليل فوقها و يبدأ بتوزيعه تحت نظرات جونغكوك الذي لايزال على وضعتيه تلك امتد لسانه خارجا الى طرف شفتيه بينما يرمق الآخر بتمعن..
وضع الهاتف جانباً لينهض بينما عينيه ثابتة صوب الآخر الذي لم ينتبه له حاليا، وقف جانب السرير ليرفع تايهيونغ عينيه اليه بقي ساكنًا ينظر الى جونغكوك الذي امتدت يده الى ذلك الدرج الذي بجانب السرير
فتحه ليخرج نفس العلبة التي يستعملها الاشقر ليجلس بجانبه "استعمل هذه!" فتح مقدمتها ليخرج القليل منها فوق يده "اءء لكن..!"
صمت حين وضع جونغكوك يده فوق قدمه ليبدأ بتوزيع المرطب و لا شعوريا احمرت وجنتيه ليهمس "سأكمل بنـ.."
"كنت اقوم هكذا لأخي عندما كنا صغيرين!
اتعلم اين هو الآن؟؟""اين؟"
ارتفعت يد جونغكوك وصولا لركبته و كاد ان يتمادى اكثر لولا يدي تايهيونغ التي اوقفته! لينظر اليه "جونغكوك انت ثمل ابتعد!"
ابتسم جونغكوك بجانبية ليمسك بقدمه ساحبا اياه نحوه ليعتليه تحت صدمة الاصغر "ميت! لقد مات في مثل هذا اليوم تحديداً!"
اقرب وجهه اكثر من خاصته و تايهيونغ فقط عاجز عن الحراك بين يدي جونغكوك الذي رفع يده و وضعها فوق وجنته بلطف و رقة ليقترب اكثر نحو شفتي الآخر ليهمس
"كنت احبه كثيرًا!" نظر ناحية شفتي الاصغر لتعتليه ابتسامة ماكرة و اعاد نظره ناحية عسليتيه الخائفة هو يحاول ابعاده لكن لا جدوى من ذلك..
"جونغكوك ابتعد عني رجاءا!"
دفعه عنه لكن لم يتزحزح ابدا بل رفع له يديه للأعلى ليهمس مجددا "الم تعرفني تايهيونغ!.. يا ملاكي!!" صوت آخر كلمة بدأ يتردد في ذهنه لذلك اليوم..
حيث كان تايهيونغ ينتظر امام بوابة الجامعة بينما يطل بعينيه نحو الداخل ينتظر شخص ما عبس حين خلت الجامعة و لم يظهر شخص بعد..
سمع صوت قهقهات صاخبة من هناك لينظر لهناك و العبوس لازال مرسوم عليه، كان تايهيونغ انذاك يدرس في الثانوي و كان عمره سبعة عشر سنة!
أنت تقرأ
TK ∆ MY ANGEL +18 (مكتملة)
Fanfictionمكتملة تَأتِيكَ فرّصة فِي الزَوآج مِن شَخصٍ و أنتَ تحِبُ شَخصًا آخَر، و لكِن رَغم ذلِك نظَرت لِأخيكَ المرِيض و وَافقتَ دونَ تَردُدٍ.. "أُحبُك.." Top : JJK Bottom: KTH لاَ تحكُم علَى الكِتاب مِن الغِلَاف!..