مرحبا.~~
آسفة على التأخير!
في إصلاحات بالبيت 🥲المهم لا تنسوا فوت و كومنت 🤩
استمتعوا..••••••
كان جونغكوك يقلب عينيه كل ثانية بينما تايهيونغ يضحك بينما يُجلس جونغهيون فوق فخذيه و يستمع لقصصه التي وجدها الاكبر انها مكررة منذ ساعات!
هم كانوا في غرفة ليرتاحوا و لكن جونغهيون تبعهم و تايهيونغ لم يرفض بل رحب به و بقي يستمع له و يقوم بردود فعل لطيفة
"اءء هيوني صغيري
حان وقت النوم اليس كذلك!"عبس جونغهيون ليتكتف و يفي برأسه مرار ثم قال بغضب لطيف "لا جدتي تركتني اسهر قليلا كي ابقى مع امير تيتي"
ضحك تايهيونغ و احضتنه بينما ينظر إلى جونغكوك الذي دفن وجهه في الوسادة كونه ينام على بطنه فوق السرير اما تايهيونغ كلن جالس..
ضرب برجليه بتذمر و هو يصدر اصوات بكاء ربع وجهه لينظر الى جونغهيون بحدة و تحدي ''هاي اتحداك في حجر ورقة مقص ان خسرت ستنام!"
"لا..
لأنك غشاش دوما تفوز!"شهق جونغكوك و نفى ممثلا الصدمة بينما يحاول ان لا يبتسم ليقول مكذبا "لا~ لست غشاش انت الذي لا يعرف اللعب!"
رغم انه صحيح يغش حين يريد ان يبعد جونغهيون عن شيء ما يريده؛ جلس ليقلص عينيه ثم نظر إلى تايهيونغ و قلب عينيه ناحيته مجددا "حسنا سنتقاتل لنرى من سيفوز بهذا الامير!"
استعت ابتسامة جونغهيون لينظر الى تايهيونغ الذي مثل الصدمة ليقول "انه شرير انقذني منه هيوني!"
نهض جونغهيون ليقفز فوق جونغكوك الذي قلبه و بدأ بدغدغته لتعلو ضحكاته الظريفة ثم نظر الى جسد عمه الذي استقلى فوقه ليغطيه كليا
"و الآن خسرت اذهب للنوم!"
"لا~ هذا غش عم كوكي انت استلقيت فوق و ايضا انت ثقيل و ايضا اريد النوم مع تايهيونغي!"
"تايهيونغ ماذا؟"
"تايهيونغي~ انه زوجي ايضا!"
قال بعفوية ليضحك تايهيونغ ثم ابعد جونغكوك من فوق الذي قهقه بلطف و اخرج لسانه بغيض حين اجلسه فوق فخذيه "نن سرقت اميرك منك"
رفع جونغكوك حاجبه ليبتسم بمكر قائلا "حسنا لن ينمو لك شعر طويل مثلي و لن تربطه مثلي لأنك احزنتني!"
فرق الطفل بين شفتيه الصغيرتين بصدمة و نظر إلى تايهيونغ و نهض بسرعة و قال "لا لا عم كوكي سينموا،، سأذهب للنوم!"
أنت تقرأ
TK ∆ MY ANGEL +18 (مكتملة)
Fiksi Penggemarمكتملة تَأتِيكَ فرّصة فِي الزَوآج مِن شَخصٍ و أنتَ تحِبُ شَخصًا آخَر، و لكِن رَغم ذلِك نظَرت لِأخيكَ المرِيض و وَافقتَ دونَ تَردُدٍ.. "أُحبُك.." Top : JJK Bottom: KTH لاَ تحكُم علَى الكِتاب مِن الغِلَاف!..