مرحبا 🥺
كيفكم~ بارت جديد 🥳فوت و كومنت بين الأسطر أمراً😈...
أمزح أمزح 🥺في شيء سيء بالآخر رح يصير 🥲
إستمتعوا~••••••
"سوكي ماذا تفعل هنا؟"
استدار صاحب الاسم ليلتفت الى ذلك الشاب ذو الخصلات الحمراء الذي ابتسم له و احاط بذراعه مسندا رأسه ليقول "اين كنت ظننت لوهلة انني فقدتك!"
''كنت فقط هنا نسيت مفاتيحي داخل غرفة الكاريوكي لذا عدت لأخذها".. رغم انه لم يأخذهم هو كذب و سحب يده و ذهب من هناك و الشاب استغرب حقا! ثم نظر إلى اين كان يحدق ليبتسم بجانبية
فتح الباب بقوة ليفزع كلا من جونغكوك و تايهيونغ الذين فصلا قبلتهم و نظرا اليه بـ استغراب، طيف يجرأ على الدخول هكذا فقط نظر الشاب الى تايهيونغ بسخرية ثم اشاح بعينيه الى الطاولة ليجد المفاتيح كانت تخص سيارة هوسوك
اخذهم و القى نظرة اخيرة الى تايهيونغ الذي تحول لون وجهه الى اصفر فقد عرفه، عرف من يكون ذات الشاب الذي دخل مقاطعًا مشاجرتهم ذلك اليوم!
قبل ان يغلق الباب ابتسم بسخرية و اغلقها، "وقح كيف يدخل هكذا دون اذن؟" ابتلع تايهيونغ ريقه ثم رمش مرارا ليمسك بيد جونغكوك قائلا "انه صديق هوسوك او حبيبه لا اعلم المهم هيا بنا جونغكوكي"
"ا..اوه حسنا!"
جره تايهيونغ و خرجا من هناك متجهين الى تلك الفتاة التي ابتسمت لهم! بادلها جونغكوك الابتسام بينما يبحث بجيوبه عن محفضته، اخرجها اخيراً ثم اخرج بطاقة سائلا "كم؟"
كان تايهيونغ شارد و هادئ للغاية رمى بعينيه بعيداً ليجد ان هوسوك و ذات الشاب كانا قريبين من بعض و ذلك القصير يحيط بـ ذراعه!
"ملاكي؟ هيا بنا!"
انتبه لنفسه ليبتسم تايهيونغ غير مهتم له و خرجا من هناك متجهين الى السيارة، سيذهبون الى المنزل كون التعب تمكن منهم!
فتح جونغكوك الباب لـ تايهيونغ الذي ابتسم فورًا ثم امسك بلطف خد الاكبر ضاغطا عليه "ايغو~ زوجي المطيع!" ضحك جونغكوك ليبتسم الاشقر جلس مكانه و تبعه هو ليجلس بمكانه و شغل السيارة
''جونغكوكي~~؟"
"اجل!"
احاط تايهيونغ بذراعه ثم اسند خده فوق كتفه ليبتسم قائلا "اعطيني اقود انا!~" ابتسم جونغكوك ثم هز رأسه بتعال! بينما يربت على فخذه "سوف تقود بحضني!"
أنت تقرأ
TK ∆ MY ANGEL +18 (مكتملة)
Fanficمكتملة تَأتِيكَ فرّصة فِي الزَوآج مِن شَخصٍ و أنتَ تحِبُ شَخصًا آخَر، و لكِن رَغم ذلِك نظَرت لِأخيكَ المرِيض و وَافقتَ دونَ تَردُدٍ.. "أُحبُك.." Top : JJK Bottom: KTH لاَ تحكُم علَى الكِتاب مِن الغِلَاف!..