TK 18

23.2K 1K 330
                                    

مرحبا~
لم يتم من التحقق من الاخطاء الاملائية..!

فوت و كومنت بين الاسطر !
إستمتعوا~ ♡

••••••

بعد مرور ثلاث ايام...
09:06 AM

"ليتني آتي معكم!"

عبس جيمين ليتلقى حضن من آخاه الذي ابتسم و قبل عنقه بلطف بينما يدفن وجهه هناك، و الاكبر فقط ابتسم و بادله الحضن بقوة "اكيد ستأتي معي! لكن هذه المرة سأذهب معه كوني اخبئ له شيء آمل ان يعجبه!"

هز جيمين رأسه بتسائل ليبتسم له تايهيونغ بوسع ممسكا بيديه بعد ان فصل العناق

"سأعترف له!"

"بماذا؟"

ضرب تايهيونغ جبينه بخيبة ليقول "بحبي يا احمق بحبي!" اتسعت ابتسامته ليعانق اخاه بقوة قائلا بحماس "حقا~~ ياي اخيرا! ..لكن..!

لماذا لا يوجد مسيطر في العائلة..؟"

عبس جيمين ليقف الاشقر فوق السرير بغرور "انا المسيطر في العلاقة ياصاح!" ضحك جيمين قائلا بملامح متفاجئة "انت؟"

هز تايهيونغ رأسه و عاد الجلوس عاقدا قدميه و اسند خده فوق كفته "مابني انا همم؟ جميل و مثير لماذا لن اكون المسيطر!"

"حسنا اذا كنت انت المسيطر فأنا ماذا؟"

"توقف ميني!"

ضحك جيمين عليه و تايهيونغ فقط كتف يديه بعبوس ليبرر جيمين "الا ترى جسده المعضل ، فخوذه و لا ننسى انه طويل القامة عكسك!".

" و كأنه زرافة"

انتحب تايهيونغ تحت انفاسه و جيمين ضربه بخفة قائلا "هاي~ لا تفتح الجروح!" ضحك تايهيونغ و نهض حين سمع صوت مزمار السيارة "لقد اتى جونغكوك علي الذهاب الآن!"

دخلت والدته بسرعة لتقول "هيا بني!"..

نزل من على السرير ليهرول خارجًا من الغرفة ليبتسم جيمين و ينهض مستعملا الحائط كمساعد فهو حاليا رغم مرور عشرة ايام لكن لازال لم يشفى بعد

وصل تايهيونغ الى الباب و فتحه ليجد جونغكوك الذي يرتدي ملابس مريحة سوداء بينما يربط خصلات شعره و يضع النظارات فوق رأسه ..

ابتسم تايهيونغ بخفة ليضرب كتفه بلطف هامسا " تبدو وسيم للغاية" ابتسم جونغكوك و بعثر خصلاته الشقراء و نظر ناحية ميا التي نزلت مرحبتا به!

TK ∆ MY ANGEL +18 (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن