TK 03

32.3K 1.4K 641
                                    

إستمتعوا...🙂💔

••••••


نزل تايهيونغ بتردد بينما يمسك بيد جيمين كي لا يسقط فهذا طلب جيمين يريد هو الآخر رؤية زوج أخاه و ايضا يحب الالتصاق بأخيه دوما

كان ينزل بينما لا ينظر الى امامه فقط ينظر الى الاسفل بينما يتضح له صوت المديرة و والدته بينما يتحدثان عن الماضي، والدة تايهيونغ لا تعلم بأن ابنها يملك حبيب

و ايضا هي تعرف صديقتها و طريقة تربيتها لأبناءها لذلك هي ليست قلقة ابدًا!

"اوه هاهو!"...

تقدم الاخوين بينما جيمين يحدق بالمديرة بحقد ليضع تايهيونغ عينيه بخاصة اخيه الذي فهم نفسه و صمت قبل ان يتهور و جلس مقابلا لهم ..

نظر ناحية المديرة بينما يتفادى النظر اليه يعلم انه حاليا ينظر اليه و هذا ادى الى انزعاجه، انحنى لهم ليهمس " اهلا بكم!"

قال ببرود ليجلس بجانب اخاه و الذي لم ينحني لهم كونه سيشعر بالدوار ان فعل و المديرة فهمت ذلك كون والدته شرحت ذلك له..

"اذا بني هذا هو ابني
جيون جونغكوك..!"

اشرت ناحيته لينظر اليه اخيرا ليجده يبتسم بخفة بينما ينظر اليه و لا يكذب ان رأى لمعان في عينيه يذكره بهوسوك!

كان حقا ذو ملامح حادة و جميلة بينما يرتدي ملابس رسمية سوداء مع قميص ابيض مفتوح قليلا بينما يربط شعره من الخلف لتعطيه هالة قوية مكملتا إطلالته الفخمة!

"تشرفت بمعرفتك!!"

"تـ نشرفنا!"

همس هو ايضا لتتسع ابتسامة الشاب لتظهر اسنانه بطريقة لطيفة للغاية بينما تايهيونغ ابتسم بتزييف لتختفي بعدها حين انزل رأسه بينما يفكر في ما سيحدث بعد هذا!!

"تشبه الارنب..!"

نطق جيمين الذي يسند مؤخرة رأسه بكتف تايهيونغ بينما يرفع ساقيه فوق الاريكة و يؤشر ناحية جونغكوك، توتر تايهيونغ و والدته ايضا لتبتسم الوالدة قائلتًا

"هه يحب المزاح!"

"لا بأس خالتي اصلا اصدقائي
ينادوني بهذا ايضا!"

ضحكت الوالدة لترمق جيمين الذي ابتسم لها و كأنه لم يفعل شيء، رفع رأسه لينظر الى تايهيونغ الذي فقط يكتم ضحكه و هذا جعله يبتسم ليهمس له ''بسس سيصبح لديكم مجموعة ارانب قافزة في البيت!"

TK ∆ MY ANGEL +18 (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن