مرحبا~~
بارت جديد 🥳لا تنسون فوت و كومنت بين الأسطر
✋😃🩴إستمتعوا 😅
••••••
"قرأتها و شكرا لأنك اريتني الحقيقة
هوسوك شيشكرا لأنك أظهرت لي جانبك القذر قبل أن أقع ببحيرة ندمي!!."
نظر هوسوك اليه و الى انفعاله ليبتسم و يعيد نظره للأمام و شرد "معك الحق في كرهي تايهيونغ و لكن ما عساي ان افعل! كنت و لا أزال احبك خفت ان يأخذك مني مثل ما فعل الآن"
ابتسم تايهيونغ بسخرية ثم استدار بجسده كليا اليه ثم نظر اليه بحدة "و لكن لما كذبت علي همم؟ لو لم تكذب من يعلم لكنت لا أزال معك و لكن انت كذبت و قررت اخذ طريق مجمرة تخرج منها متأذٍ تحمل مسؤوليتك هوسوك"
انزل هوسوك عينيه لتلمع و شيئا فشيئا بدأت بإخراج مياهها ابتسم بإنكسار ثم رفع يده "أنا آسف.. حقا آسف اشعر بالندم حقا" هدأ تايهيونغ ثم رمش بـ إرتباك ليبعد يديه عنه قائلا "سـ سأفكر في ذلك!"
ابتسم هوسوك بأمل ليميل برأسه قائلا "شكرا!" كانت نبرته خافتة بسبب تلك الغصة فهو لا يزال يمتلك ما يريد الإفصاح عنه و لكن حسنا بعد تفكير غير رأيه، رفع يده ليمسح دموعه و تايهيونغ حاول عدم الابتسام لكن محاولته باءت بالفشل
كان منظر هوسوك لطيف و هو يبكي لذا ضرب كتفه ليثير انتباهه قائلا "لا تبكي هيا الآن لنذهب اكيد جونغكوك قد استيقظ" هرول مسرعا بخطواته ليترك هوسوك هناك مبتسم ..
ركض تايهيونغ الى هناك ليجد جونغكوك لازال نائم لذا عبس و زفر بـ انزعاج ثم فتح الباب كونه كان ينظر اليه من زجاج الغرفة اغلق الباب ليقول "اتيت جونغكوكي هيا استيقظ!"
اقترب منه ثم جلس بقربه بذلك الكرسي ليعيد الامساك بيده بينما تكون عبوس لطيف بـ وجهه ، كان يتأمل وجه زوجه لدقائق قبل ان يقاطعه انينه الذي دَب الرعب في قلبه حين رآه بتلك الحالة
نهض بسرعة ليقترب منه ليتأكد انه لا يتوهم، وسع عينيه و ركض للخارج ليتقابل مع الممرضة التي كانت ستدخل "انه يإن لا اعلم مابه!؟"
دخلت بسرعة لتضع تلك الادوية على الطاولة ثم هرعت الى مناداة الطبيب بينما تايهيونغ كان يرتعش خوفاً! ؛ اقترب منه ليهمس بينما ينظر اليه بترجي "مابك الآن جونغكوك! ارجوك استيقظ"
ادمعت عينيه ليبتعد حين دخل الطبيب و اقترب من جونغكوك ليشعل الضوء و يبدأ بفحصه و تايهيونغ كان فقط يحدق بقلق الى ما يفعله ذلك الطبيب
أنت تقرأ
TK ∆ MY ANGEL +18 (مكتملة)
Fanfictionمكتملة تَأتِيكَ فرّصة فِي الزَوآج مِن شَخصٍ و أنتَ تحِبُ شَخصًا آخَر، و لكِن رَغم ذلِك نظَرت لِأخيكَ المرِيض و وَافقتَ دونَ تَردُدٍ.. "أُحبُك.." Top : JJK Bottom: KTH لاَ تحكُم علَى الكِتاب مِن الغِلَاف!..