هاي~~
بارت جديد 🥳
فوت و كومنت لو سمحتوا 🥺••••••
"هذه غرفتي حين كنت
ادرس بالجامعة!"نطق جونغكوك بينما عيني تايهيونغ تتجول في انحاء الغرفة و اصابعه الرقيقة تتلمس الجدار الاسود! ليلتفت بسرعة ناحية جونغكوك ليرفع حاحبه بشك
"هاي يا ارنب لما دوما ترتدي
الاسود و لا ترتدي الالوان غيره!""اكره الالوان!"
قال و وضع يديه داخل جيوبه ليرفع وجهه بينما يحدق ناحية جدران الغرفة مع ابتسامة عريضة تحت اعين تايهيونغ الذي بوز شفتيه ليستدير مكملا تأمله الغرفة!
"جميلة جداً!"
همس تايهيونغ ليعاود الاتفات ناحية جونغكوك و وجده ينظر إليه لكن ابعد عينيه عنه بسرعة فور التفاته، ابتسم بخفة و يعود النظر الى اين مان يفعل و لكن التفت مجددا ناحية و لكن اسرع منذ قبل ليجده يحدق به
ضحك تايهيونغ ليميل برأسه قائلا "لما تنظر الي!" نفى جونغكوك بسرعة لترتفع يده كرد فعل الى خلف رقبته مع ابتسامة حرجة مبررًا!!
"فـ فقط انت جميل اليوم!"
نظر تايهيونغ الى ملابسه ليبتسم بوسع ليحدق به مرة أخرى "شكرا ايها الارنب الوسيم!" قال و اقترب بخطوات هادئة منه "اذن؟"
"اذن..ماذا؟"
رفع تايهيونغ حاحبه لينظر اليه بجدية ثم توقف امامه ليقول "الن تخبرني بحقيقة سفرك الى ألمانيا!" ابتلع جونغكوك فهو آخر مرة قد تجاهل الاجابة ..
هو في الحقيقة لم يريد أن يخرب علاقته بهوسوك فهو قد شعر بالندم خصوصا حين اتاه اتصال منه يأنبه لما فعل و قد كان ثمل بشكل مفرط و صوته حزين و اول مرة يبكي امامه حتى حين خسر والده لم يبكي..
"انت لعين لما عدت!"
هذا كان هوسوك الذي يشرب و كلما ينهي كوبه يعاود ملئه بالخمر "كنا قد اتفقنا على الزواج و انت بيوم واحد فعلتها! انت.."
اشر بأصبعه ناحيته ليقول بينما عينيه تذرف دموعها "انت من استسلم في البداية لما لم تحارب همم!"
ضرب جونغكوك الطاولة ليرمق هوسوك بحدة ثم نهض و امسك بياقة الجالس "انت من حرضني على الذهاب بحجة نسيانه فـ تايهيونغ يميل للنساء! و ان عائلته مشددة و ستقتله ان علنت بالأمر!!"
"و من قال لك صدق!"
ابتسم جونغكوك بجانبية ليميل برأسه آخذا نفسا عميق ليقول بنبرة مليئة بالسخرية ''هل تقر انك مخادع و انك خنت صداقتنا!" اومئ هوسوك ليضحك جونغكوك بخفة قائلا..
أنت تقرأ
TK ∆ MY ANGEL +18 (مكتملة)
Fanfictionمكتملة تَأتِيكَ فرّصة فِي الزَوآج مِن شَخصٍ و أنتَ تحِبُ شَخصًا آخَر، و لكِن رَغم ذلِك نظَرت لِأخيكَ المرِيض و وَافقتَ دونَ تَردُدٍ.. "أُحبُك.." Top : JJK Bottom: KTH لاَ تحكُم علَى الكِتاب مِن الغِلَاف!..