Part 4

1.6K 124 54
                                    


Vote + Comment

وقف ناروتو على بُعد مسافة جيدة يراقب ساسكي يدلف بيت هيناتا بعد أن دعته لذلك، أظلمتْ عيناه الزرقاوتان وإشتعلتْ الغيرة داخله، في المرة السابقة التي أوصلها لمنزله لم تدعه لدخول بل ودعته أمام الباب ودخلتْ، إذاً ما المختلف بساسكي فيما يتفوق عليه حتى يجذب زميلتهما...

عض الأشقر شفته السفلى وإستدار راحلاً، لن يتركها له البتة...

من جهته ساسكي جلس على الأريكة بينما صعدتْ هيناتا لتحضر الملابس، ظهرتْ شقيقة هيناتا الصغرى ووقفتْ تنظر لساسكي بطريقة اخافته حرفياً...

كانت تبدو في الثالثة أو الرابعة عشرة، شعر اسود طويل وأعين بيضاء وبشرة سمراء قليلاً...

سألته دون مقدمات " ما إسمكَ؟ "

" ساسكي وأنتِ؟ "

" هانابي، أنا شقيقة هينا الصغرى " قالتْ مبتسمة بشقاوة ثم أردفتْ " ماذا تكون بالنسبة لشقيقتي؟ أرجو أن تكون حبيبها "

" سأخيب ظنكِ وأقول لا " أجابها ببرود

" حقاً... آآغ تمنيتُ لو كنتَ كذلك، شقيقتي باردة الطباع حقاً رغم أنها جميلة لكن لا ادري لما تحصل لنفسها على حبيب "

رفع ساسكي حواجبه مستنكراً، قاطعته هانابي قبل أن يعلق " أعلم انكَ تفكر وما شأني إن حصلتْ أم لا هذه حياتها الشخصية... لأخبركَ سراً والدي لن يسمح ليّ بالمواعدة ما لم تواعد هي بإعتبارها الأكبر "

" ألستِ أصغر من أن تفكري في هذه الامور؟ "

قهقهتْ " أجل، عمري أربعة عشرة ولكن تخيل إن بقيتْ الحال إلى ما لا نهاية... " عبستْ ما إن خطرتْ الفكرة في بالها...

يفهم ساسكي معاناة الأخوة الأصغر حيث يتوجب عليهم دائماً إنتظار إخوتهم الأكبر أو أن يتبعوا خطاهم، وفي اسوء الاحوال يتم مقارنة إنجازاتهم بما وصل إليه الكبار...

كان دائماً ظلاً لإيتاشي وكان يعرف أن يوماً ما سوف يختفي إن دخل شقيقه الظلام، لم يشعر بعودة هيناتا إلا حين تحدثتْ معاتبةً إياها " هانابي أرجو أنكِ لم تزعجي ضيفنا "

" ناااه فقط تعرفتُ عليه " قالتْ الأخرى ضاحكة

ناولتْ هيناتا الشاب كيساً إمتلاء ببعض الملابس " هذه الثياب أرجو أن تعجب قريبتكَ "

نهض ساسكي واخذهم منها " شكراً لكِ هيناتا هذا لطف منكِ "

ودع ساسكي الفتاتين وسار عائداً إلى الشقة حاملاً الكيس، فكر على مضض بوجه ساكرا حين يريها الكيس، ربما ستبتسم أو ستبكي فرحاً لا يدري...

مزعجة! ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن