Part 7 * Epilogue *

2.3K 181 103
                                    


Vote + Comment

" ساكرا هارونو "

ما إن نطقتْ ساكرا بإسمها حتى حل صمت ثقيل المكان ونظروا لها جميعاً مصدومين خصوصاً ساسكي الذي تجمد جسده بفعل الصدمة...

هارونو!!!

هذه كنية المستثمر..!!

أهي إبنة السيد هارونو المستثمر الذي أوكل له مهمة بناء منزل؟

إبتسمتْ ساكرا وهي تقول إسمها غير أبهة لخطورة موقفها...

" إذاً فأنتِ لستِ قريبة لساسكي؟ " عبرتْ تن تن عن صدمتها، لم يكن الغرابي مركزاً مع الحوار الذي دار بينهم فالقلق قد سيطر عليه وجعله يرتجف جزعاً...

لو إتضح حقاً أن هذه هي إبنته المختفية فماذا سيحل بمشروعه بعد ما يعلم والدها أنها بقية معه طيلة الشهرين الصارمين...

الجميع حول نظره نحو الغرابي قلقين على مصيره، ذم شفته ونظر لساكرا بغضب لكنه لم يشاء التعبير عن إحباطه...

الوردية إستشعرتْ الجو المشحون وخصوصاً بعد سؤال تن تن، ثواني حتى شهقتْ مدركة زلتْ لسانها...

الغبية كشفتْ هويتها!

" آنووو~ " حاولتْ هيناتا التحدث ولكن لم تنجح في ترتيب أفكارها وقد نظرتْ إلى ساسكي الشاحب والمتجمد في مكانه كالتمثال...

شيكامارو كان الوحيد الذي تصرف مع الموقف بهدوء حيث سأل ساكرا " إذاً لما كذبتي بشأن هويتكِ؟ "

" إنه... أنا... " لم تعرف ساكرا بما تجيب فساسكي هو من إدعى أنها قريبته في النهاية...

" إن كنتِ في علاقة حب معه فليس هنالك داعي للخجل أليس كذلك؟! " قالتْ إينو ضاحكة بتوتر، تعلم أن هذه ليست المشكلة الحقيقية...

تمتمتْ ساكرا بضيق " لكننا لسنا كذلك " ونظرتْ لساسكي وقد حيرها موقفه لما هو صامتاً هكذا؟

شيكامارو دخل في صلب المشكلة " أنتِ تعرفين أن ساسكي كان يعمل على مشروع "

" أجل أخبرني بذلك " هزتْ الوردية رأسها بقلق، هل هناك مشكلة في المشروع؟!

إبتلع ناروتو ريقه وقاطع شيكامارو " إن صاحب المشروع هو - "

بفظاظة أكمل ساسكي عنه " السيد هارونو... طلب مني بناء منزل لكِ  "

لم تصدق ساكرا ما سمعته أذناها، والدها ينفذ أمنيتها لقد طلبتْ منه بناء منزل لها قبل عامين لكنه شدد بصرامة أنه لن يفعل ذلك معللاً أنها لن تحتاج منزلاً بعد زواجها...

مزعجة! ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن