Vote + Commentبعد ليلة طويلة من الإرهاق العصبي بالنسبة لساكرا، وجدتْ نفسها سقطتْ في نوم عميق بلا أحلام...
حل الصباح لتنعكس أشعته على وجه ساسكي، قعس عيناه وعبس بشدة بسبب الضوء قبل أن يفتحها ويرمش عدة مرات محدقاً لما أمامه...
حاول التحرك لكن شيئاً ما أعاق حركته، تأوه وأنزل مقلتيه إلى الأسفل ليقع نظره على شعر وردي!
لم يصدق ما رأته عيناه أولاً، أغمضهما وفتحهما عدة مرات ليتأكد مما يراه غير أن الصداع يفتك برأسه الأن لسبب ما لا يتذكره...
ساكرا فتحتْ عينيها وجالتْ بنظرها حتى إستقر في الأخير على الغرابي، حدقتْ به ببلاهة لثواني قبل أن تدرك وهو كذلك أنها قريبان جداً من بعضهما...
أطلقتْ الوردية صرخة من شدة علوها تيقظ الأموات ونطح الفتى على أنفه برأسها حتى سقط عن الأريكة، جلستْ ساكرا بسرعة وأخذتْ تعتذر بالهستيرية منه مغطية فمها بكلتا يديها...
إرتفع ساسكي بواسطة مرفقه ومسح أنفه بأنامله، حدج ساكرا بنظرة غاضبة قبل أن يتنهد ويلوح لها بلا بأس...
نهض إلى غرفته وحضر نفسه للعمل، طيلة الوقت حاول تذكر كيف وصل لقرب ساكرا على الآريكة ذكريات الأمس من بعد زيارة عائلته مشوشة...
زيارة عائلته!
فجأة وكأنه صدم بقطار سريع تذكر محادثة والده مع السيد هارونو وكيف شكره على توفير العمل لإبنه، تكورتْ يديه على شكل قبضة وشد على أسنانه بقوة...
تأجج الغضب مجدداً داخل جوفه وعقد العزم على رفض المشروع من السيد توكودو، أغلق ازرار قميصه وهو يحضر ذهنياً الخطاب الذي سيلقيه على مديره...
لكن فجأة سمع صوت بعيداً يقول له " لا يهم من منحكَ أياها، المهم أن تعمل بجهد وتثبت لوالدكَ أنكَ قدر المسؤولية "
هاا؟!
هذا ليس صوته بالطبع لكنه صوت أنثوي مألوف للغاية بالنسبة له، هز رأسه طارداً الصوت وتابع تجهيز نفسه للعمل...
ساكرا من جهتها جلستْ مشدوهة على الآريكة وخدها لا يزالان محمران مما حصل سابقاً، لقد قضتْ ليلة كامل نائمة قرب رجل لن تكون عائلتها سعيدة لو علموا بذلك...
تخيلتْ وجه والديها عندما يعرفا ذلك، لن تكون وجوه يستحسن رؤيتها على أي حال...
خرج ساسكي من غرفته يدعك ما بين عينيه بسبب الصداع، المسكين نسي أمر الشراب الذي إرتشفه ليلة أمس...
أنت تقرأ
مزعجة! ✓
Teen Fictionحين يجد ساسكي فتاة مجهولة ذات شعر وردي تبكي على قارعة الطريق... Sasusaku Fanfic I don't Own Naruto 6th story #كل مافي الرواية من تأليفي وأي تشابه فهو محض صدفة Highest ranks : #6 in sasusaku