الجزء الرابع :مدينة الموت !

10 2 1
                                    

أين أخي ؟
هل يعقل...
مضت على المأساة نصف يوم، لم أقدر على الأكل بحث لساعات متواصلة عنه، كأن الأرض ابتلعته.

فقررت ان اذهب الى بيتنا عسى ان اجده هناك، لكن دون جدوى. جلست على حطام بيتي ممسكة رئسي. ما العمل ؟! كيف سأجده، لا يعقل ان يكون قد توفي و لم يترك اي أثرا !! لاا اخي بخير .

اثارت انتباهي ورقة مألوفة مرمية امام عيني لم أنتبه لها، مسحت الغبار لأستذكر ذلك الشخص الذي وقف عند بيتنا قبل يوم من الفاجعة، لففت الورقة لاجد عنوان ما!! فجأة تسألت ان كان هذا العنوان لشخص نعرفه ، هل يعقل؟ مكان أبي!!

في طريق رجوعي الى المستشفى لمحت اشخاصا مألوفين، كان اخي يتحدث معهم قبل اختفائه .
فاتجهت نحوهم مسرعة و الخوف امتلكني، خشيت ان اسمع ما لا اريد سماعه، لكن ما اخبروني به لا يحتمل. تم أعتقال اخي لانه دافع عن شابة لم تكمل 18 بعد، سألتهم اين ساجد اخي لكنهم لايعلمون !!!
ماذا سأفعل؟! بالله عليك يا اخي لماذا اختفيت الان ونحن بحاجة اليك.
اخبرني احدهم انه ربما احتجز في المدينة المجاورة، لانه سمع كلاما يدل على ذلك.
هدى: حسناا شكراا... اه هل تعرف هذا العنوان ؟؟
احدهم : نعم انه في المدينة المجاورة، لكن. لا انصحك بالذهاب لان المكان خطير جدا.
هدى : و هل تظن اننا في امان هنا.. لم يعد يمهني شيء، سوى سلامة اخوتي!! لا يمكنني ان اظل مكتوفة اليدين.
لم يمضي على حديثنا بضع دقائق، مرة اخرى!!! كفى قصفااابناا !!

اتجه صاروخ بسرعة البرق قرب المستشفى، اصدر صوت ارتطام بالارض مخلفا دمارا هائلا!!! انتشر الدخان وحجب رؤياي، لا يمكن !!
اخوتي !!
لماذا يحدث لنا هذا ؟ لما أنا ؟
ارغب فقط بعيش حياة سليمة مع من احب، اخي اخوتي الصغار كونواا بخيير 💔
.
.
و هكذا اصبحت وحيدة وسط دمار شامل، مرة اخرى لم اصب باي اذى ، هل افرح ؟؟ ام ابكي !!
وقفت مدة طويلة عاجزة عن الحركة لا اعرف ما سافعله،
و س ط م د ي ن ة ال م وت .

ما وراء الجدران || Behind The Wallsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن