الـثـالـث عـشـر مـن أغـسـطـس الـحـادي والـعـشـرون
6:00 م- ألا يمكنك تجديد العقد ؟
= لا!
( قائلا ودموعه كادت أن تغدر به )
- لم لا!، لم لا تستطيع تجديد العقد!( يشتد على أذرع كرسيه وبدى غاضبا )
= هذا هو القانون، لقد توكلت لحمايتها واحد و عشرون عاماً إلى أن نضجت بالكامل ، وأظن أنها أصبحت قادرةً على أن تحمي ذاتها بنفسها وتعتمد عليها!( ترتجف شفاهه محاولا التفوه بكلماته المحملة بكل المشاعر السيئة التي جعلت أنفاسه بدأت تتثاقل عليه)
- ولكن هي ليست قادرة بأن تحمي ذاتها بأكمل وجه ..(لم يجعله يكمل كلامه ناظرا له بحدة)
= ماذا تريد بالتحديد(كانت نظراته كفيلة بأن تخبر رئيسه بما في خاطره)
- أريد أن يتجدد العقد الى واحد وعشرون عاماً أخر(يفهم ما يجول في عقله ويتفهم موقفه)
= هل أحببتها؟(ينظر له وتبدأ دموعة بالتساقط كتساقط الندى)
- نعم، أحببتها ، أحببتها رغما عني ، حاولت تجاهل حبي لها ، حاولت عدم الظهور لها والإعتراف ، أريد المواصلة في حمايتها من كل مكروه(بدى متأثرا بكلامه)
أنا اتفهم جيدا بماذا تشعر إيثان .. لقد مررت بمثل هذه التجربه ، أردت تجديد عقدك ولكن لا أستطيع بسبب عدم إستعدادي لمخالفة القوانين لأجل شيء يدعى الحب، يجب أن تجبر قلبك على نسيانها ، إنها بشرية أي أنها فانية، إنما أنت ملاك حارس، مصيرها أن تموت وستتألم ضعف ألمك الآن عند موتها ، إستوعب الحقيقه ولا تحاول إنكارها!، الحب أكبر خدعة إيثان...
أنت تقرأ
سينورا .
Fantasyمـاذا لـو لـم يـعـد مـلاكـي الـحـارس ؟ هـل سـوف يـتـنـاسـى حـبـه إتـجـاهـي ؟ 𝐓𝐇𝐄 𝐁𝐄𝐆𝐈𝐍𝐍𝐈𝐍𝐆 || 𝟐𝟎𝟐𝟏 - 𝟔 - 𝟐