إيثان .
- أدخله المكتب
= حسنا سيدي ..
( يستدعي إيثان )إيثان : مرحبا سيدي ، أأردت شيئا؟
- نعم إيثان .. بإمكانك الجلوس
( جلس وهو منصت الى ما يقوله رئيسه )
- اليوم سوف ترحب مولودة جديدة بالعالم
= إذا تريد مني حمايتها؟
- نعم إيثان ، أمستعد للإمضاء على عقد الحماية؟
( أومأ إيثان بالموافقة )
= نعم سيدي(أخرج العقد من ملف به بعض الأوراق كالعقود وإلَخ ..)
- ها هو العقد ، أمضفور إمضاء إيثان للعقد توجه الى مكان الفتاة حسب أوامر سيده ..
NEW YORK HOSPITAL:
( تصرخ بصوت مبحوح ودموعها تزداد غزارة )
رالين : أسرعوا! تكاد أحشائي تتمزق !!!( يحاول تهدئة زوجته لكي تسير العملية على ما يرام ) لوجن : بإمكانك التحمل عزيزتي .. ها هم لقد أتوا!
(نقلت مجموعة من الممرضين رالين على عربة متنقلة كي يتم أخذها إلى غرفة العمليات )
...( بدأ يبكي كطفل صغير تركته أمه في منتصف الطريق ورحلت )
ديكلن : أبي!( نظر له بتوتر )
لوجن : نعم عزيزيديكلن : هل ستصبح أمي على ما يرام؟
( إبتسم ليطمنه )
لوجن : نعم ، نعم ستصبح على ما يرام لا تخف ، سأحضر لك كعكة فانيليا إن لم تبكي همم؟(إبتسم ديكلن فور ذكور الأب لكعكة الفانيليا)
ديكلن : إنظر الى عيناي! لم أبكي أرأيت، لديك صبي جيد يا لوجن( ضحك لوجن لمناداة إبنه له بإسمه )
لوجن : أحسنت يا ..( تبتسم بسعادة قائلة )
الممرضة : سيدي إبنتك تريد الترحيب بكم، هيا إذهبوا لتروها( بدت عليه الدهشة بعدما رأى المولودة المتوكل لحمايتها، قائلا وهو متخفي .. )
إيثان : تبدو رائعة، أرى أنها ستحظى بالكثير من الإعجاب( تتنهد بعد كمية الجهود التي بذلتها لتحضر هذه الطفلة الى العالم )
رالين : لوجن ماذا سنسميها
أنت تقرأ
سينورا .
Fantasyمـاذا لـو لـم يـعـد مـلاكـي الـحـارس ؟ هـل سـوف يـتـنـاسـى حـبـه إتـجـاهـي ؟ 𝐓𝐇𝐄 𝐁𝐄𝐆𝐈𝐍𝐍𝐈𝐍𝐆 || 𝟐𝟎𝟐𝟏 - 𝟔 - 𝟐