...The king's wife...
_____________________________________
بعدما فتحت الكتاب بدأت بقراءة أول شيء وقعت عينها عليه ..و لفتت نظرها كلمة ..رددي ايتها المختاره ... و تحتها كلام الذي يجب أن ترددها رددت مره مرتين ثلاث حتى يأست قائله نورسين بسخريه ..- يبدو اني اخترت الكتاب الغلط...
ارادت غلقه لكن لم ينغلق و بدأت الاوراق بالتحرك و التوهج حتى قلادتها تتوهج رمت نورسين الكتاب و ارادت الجري لكن هناك من يقيد حركتها لحظه لا تشعر بالارض قدميها لم تعد تلمس الارض انزلت بنظرها للأسفل لقد ارتفعت عن الأرض و هناك ضوء يدور حولها يخرج من قلادتها بدأت تشعر بتثاقل بعينيها حاولت ان لا تغلق عينيها لكن لم تستطع المقاومه مستسلمه لذلك الظلام دامس الذي داهمها لا تسمع صوت فقط صوت تحرك اوراق الكتاب بجنون و لم تعد تسمع شيء بعدها ...............................
تشعر بألم يحيط بجسدها فتحت عينيها بكسل بسبب اشعة الشمس المتسلطه عليه سلطة نظرها للسقف بأستغراب لحظه ما هذا استقامت بجزعها العلوي بصدمه ..- هي لا تتذكر اي شيء حتى اسمها و أين هي ..
هربت شهقه من بين شفتيها بفزع بدأت بتفحص المكان انها غرفه كغرفه القديمة كالتي من عصور الملكية حتى السرير المستلقيه عليه همست بخوف ..- يالهي أين انا أو بالاحرى من أنا .. مدت يدها تتلمس خدها و وجهها و خصلاتها شعرها الطويله جداً و تلك الخصله البيضاء رفعت شعرها للخلف عند سماعها صرير الباب وجهت انظارها للباب دخلت سيده بعمر 38 كانت امرأة جميله بعينيها الزرقاء و شعرها الأسود و تلك الخصله البيضاء التي تشبه خصلتها و رجل بالاربعين بشعر بني و عيون رماديه و حتى ملابسهم كالقروين الذين بالعصور الملكية وسعت هي عينيها بفزع حين لاحظت اقترابهما منها ..- من انتم و من أنا ..؟!
سمعت السيده تتمتم بأبنتي و عينيها تذرف الدموع الساخنه على خديها و الرجل الابتسامة حنونه تشق وجهه تتقدمت المرأة منها و عانقها بحراره و هي تبكي صدمة هي من فعلتها شعرة و كأنها تعرفها شعرة بدفئ حضنها وضعت يدها تمسد على ظهرها ابتعدت المرأة قائله و هي تتلمس وجهه نورسين بحنان ..- ابنتي لا تعلمين كم اشتقت لكي أنا و والدك لقد كنا ننتظرك تستيقظين من مرضك ..
بدأت بتدفق بعض الذكريات من صغرها اسمها و السيدان و هي تنادهم بوالدي تنهدت براحه لقد تذكرة أنها عائلتها لكن الغريب أنها لا تتذكر غير ذلك اردفت ..- انا لا أتذكر أي شيء غير اسمي نورسين و بعض الذكريات القديمة لما ؟!
هزت المرأه براسها بأجل مجيبه ..- أجل عزيزتي هذا لأنك اصبتي بمرض غير معروف و عندما احظرنا الطبيب قال لنا انك اصبتي بتعويذه و هذه من انقذتكي ..
قالت كلامها و هي تأشر على القلاده التي تزين جيد نورسين اجابتها نورسين و هي تحاول الاستيعاب بهدوء ..- ما شان هذه القلادة بهذا الشيء؟!
اردف الرجل بهدوء ..- اسمعي عزيزتي سنقول لكي كل شيء لكن انتي استمعي للأخير حسناً ..؟!
اومت له نورسين بأجل ..
أخذت المرأة نفس عميق متحدثه بحزن..- اتت نبؤه بأن ستأتي طفله للعالم جمالها نادر و لا يوجد مثيل له ستكون زوجة الملك الاسود الملك الاعظم و هو معروف بقسوته و جبوريته و عدم رحمته اتئ الكثير من الناس له و قالوا بأنا ابنتهم الطفله المختاره حتى تكون زوجته لكن كان يعلم انهم يكذبون لهذا كان يقتلهم و كان يبحث عنك بكل مكان لكن بهذا الوقت انا انجبتك و كان هناك وشم يزين عضمة ترقوتك على شكل رمز الملك لهذا كنتي انتي النبؤء و هكذا تحققة النبؤه خفنا أنا و والدك عليكي و ان يعرف الملك و ياخذك كنا و يحرمنا منكي لهذا اضطررنا أنا و والدك أن نخبأك حتى لا يعرف بأنك هنا و اخفينا عن الناس اني انجبتك و اني اجهضتك مرت السنين حتى اصبتي بعمري ال8 سنوات و رأتك احد الساحرات التي عرفت انك النبؤئه و هي كانت تريد من ابنتها أن تكون هي زوجة الملك لهذا لقد لعنتكي بجعلك تموتين لكن والدتي و هي جدتك كان تعرف قليلاً عن السحر و استطاعت أن تصنع هذه القلادة كانت هي من تجعل قلبك ينبض و انك ستستيقظين يوم من الأيام و لم تعرف تلك الساحره بذلك للان و الآن انتي لقد استيقظتي بعد تسع سنوات و لكن عندما صنعها جدتك بسحر خالص علم الملك بأنك ترتدين قلادة وردة جوري الحمراء و أيضا هو يملك قوه و هكذا ستتوهج القلاده عندما يقترب الملك و سيعرفك بأنك زوجته و عندما علم الملك بأنك اختفيتي و لم يعلم انك لم هنا غضب جماً و دمر نصف المدينة و هو يبحث عنك و هو للان يبحث عنك و لم ييأس لان قلبه ينبض بعشقك منذ ولادتك و لو علم سيأتي و ياخذك منا ... و أيضاً انا والدتك ميرال و هذا والدك ايهم و هذا واضح من التشابه الذي بيننا كما ذكرتي صغيرتي .. و تلك القلاده التي ترتديها أنا لدي مثلها لكن على شكل وردة جوري بيضاء لقد صنعها والدتي هي امرأة تجيد السحر صنعتها لنا أنا و انتي بها سحر انها تشع كلما اقترب منكي مالككِ اي من سيمتلك قلبكِ ...
انهت كلامها ميرال بشهقات عاليه لانها كانت تبكي و هي تتكلم....كانت نورسين تسمع لها و هي تشعر بصدمه عقلها توقف هل يعني انها قضت تسع سنوات من عمرها ممده على السرير كجثه تشعر بألم يغزوا قلبها و الدموع غزة عينيها لكنها لا تنكر انها تشعر بسعاده لانها استيقظت.. ابتسمت مردفه ..- أنا سعيده باستيقاظي حقاً ..
ابتسمت ميرال و ايهم بحب عانقها بدفئ و كانت ميرال تبكي و هي تقبل كل انش بوجه نورسين ابتعدت نورسين و هي تمسح دموعها ..- هيا لا داعي للبكاء أنا بخير امامك و...
لم تكمل كلامها بسبب دخول شاب بال25 من عمره و عينيه زرقاء و شعره يتميز بنفس الخصله الشعر فكان ذو بشره بيضاء جميلة و طول فارع و ذو عضلات انه وسيييم جداً دخل الغرفة و هو يقول ..
..- امي هل استيقظت اختي ام بعد ..
نظر الى والديه ثم الى نورسين بصدمه صارخاً بسعاده ..
..- هل .. هل استيقظت .. انقض على نورسين بعناق قوي يبث شوقه به قائلاً و هو يشد بحضنه لها ..
..- نورسين صغيرتي لقد افتقدتك يالهي أنا كريس اخوكي الكبير ..
كانت نورسين فارغه الفاه لقد تذكرة هذا اخاها كريس و يبدو انه مجنون بادلته العناق نابسه و تكاد تختنق بسبب شده بالعناق ..- ابتعد يا فتى أنا ختنق هنا ابتعد ...
ابتعد عنها و هو يمسك خديها و يجرهما ..
.. - لقد انتظرتك كثيراً حتى تستيقظين عزيزتي ..
ضربت يده نورسين متحدثه بألم من جره لخديها ..- و أنا أيضاً لقد اشتقت لك جداً ..
ابتسم كريس بحنو ..- لقد اخبراكي والدي صحيح ..
اومت له بأجل و هي تشعر بأمان شديد
سمع صوت ابيه الهادئ ..- حسناً لندع اختك تأخذ قسط من الراحه ..
..- لا لا هذا يكفي نوم لقد اشتقت لأبنتي و اريدها أمام هيا انهضي يا فتاه الم تملي من الفراش ..؟!
قهقهت نورسين مجيبه ..- اجل صحيح لقد مملت و أريد أن اتحرك اشعر بجس
اردف كريس و هو يمسك يد نورسين يحثها على الوقوف ..- حسناً سأساعدك بذلك .
ردت نورسين و هي ترجع شعرها الذي تساقط على جبينها..- حسناً ،
قالت ميرال بابتسامه حنونه ..- سأعد شيء لتتناوليه معنا فأنتي تحتاجين لعنايه و أيضاً حتى نتمشى أنا و انتي..
استقام كريس و نورسين ..
نورسين بهدوء...
..- الى أين امي ..؟!
ابتسم ميرال بسعاده ..
..- ما آجمل كلمة امي منك صغيرتي سنتجول بالقريه و نشتري بعض الملابس الجديده لكِ حسناً ..
ارتسمت ابتسامه بوجهه نورسين و لم تعلق فهي جائعه جداً اهم شيء الطعام ..
اردف كريس و هو يعقد يديه امام صدره..
..- و ماذا عني اليست كلمة امي جميلة من فمي كم هذا يجرح قلبي الصغير ... قال كلامه بادراما ..
قامت بلكمه نورسين و هي تقول بسخريه ..- تبدو جميلة لما لا توجد ثقة بالنفس ايها الوسيم... انهت كلامها بغمزه له
قهقه كريس بصخب هو و الديه على هذه الشقيه ..- هل تتغازلين بي يا فتاه لكن اطربتيني عزيزتي نور ..
قالت ميرال و هي تخرج من الغرفة و هي و ايهم..
..- هيا كفاكما كلام سأعد الفطور و سنذهب أنا و نورسين للتسوق ملابس لها ....
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.______________________________________
... قيد التعديل ...
لا تتفاجؤا لو شفتوا اختلاف بين البارتات لانو عم عدلها الروايه كامله حتى اتناسب جميع الاذواق ..💖أتمنى أن البارت نال اعجابكم...
لا تنسوا التصويت ⭐ و كومنت لطيف 🦋🖇️
و شكراً للقراءة 🖇️🍇
إللقاء اصدقائي 👋❤️🎶
أنت تقرأ
The king's wife
ChickLit..هو بارد و قاسي و عديم الرحمه سمي بالملك الأسود لجبوريته و قوته لا يوجد بقاموسه ..لا .. قلبه ينبض بعشقها و هيام بها على رغم من انه لا يعرفها و لم يراها من قبل ... و اقسم بأن يجدها حتى لو كانت تحت الأرض السابعه .... .. هي المختاره لتكون زوجة زوجة ا...